سفارش تبلیغ
صبا ویژن

کیف تتم جراحة الأنف الکبیرة؟

کیف تتم جراحة الأنف الکبیرة؟

کیف تتم جراحة الأنف الکبیرة؟

تجمیل الأنف هو ممارسة تستخدم بصریا وفی الصحة. بشکل عام، یتم إجراء عملیة تجمیل الأنف لأن الشخص لا یحب شکل الأنف وغیر راضٍ. بالإضافة إلى ذلک، یتم إجراء جراحة رأب الأنف لتصحیح الشذوذ الناجم عن الإصابات. یمکن إجراء عملیة تجمیل الأنف بسبب مشاکل مثل الأقواس الأنفیة، والاستطالة، وترهل طرف الأنف، والحجم المفرط للأنف أو عدم التناسق.   کیف تتم جراحة الأنف الکبیرة؟

 

هل هناک حد أقصى لسن تجمیل الأنف؟

نظرًا لأنه من المتوقع أن ینمو نظام الهیکل العظمی بما یکفی لتحمل جراحة الأنف، فإن عظام الأطفال تحتاج إلى النمو بشکل جید. یعتمد تجمیل الأنف على تطور بنیة العظام والغضاریف، ولیس قیود السن، ولکن من المهم ملاحظة أنه یمکن إجراء جراحة الأنف فی ظروف معینة، حتى فی سن السادسة. وتجدر الإشارة إلى أن التخدیر ومضاعفات ما بعد الجراحة قد تؤثر على الأطفال أکثر، وبالتالی تشیر إلى حد أکبر للعمر.   هل هناک حد أقصى لسن تجمیل الأنف؟

 

هل هناک فرق بین تجمیل الأنف لدى الرجال والنساء؟

هناک العدید من الاختلافات فی الجمال بین أنوف الرجال والنساء. عادة ما تکون معاییر هذا هی الزاویة التی یخلقها الأنف بالشفاه. فی حین أن الزاویة المطلوبة لدى الرجال تبلغ حوالی 90 درجة، فإن هذه الزاویة أعلى قلیلاً عند النساء. وبعبارة أخرى، یجب أن یکون أنف المرأة أعلى من الزاویة التی یکون فیها أنف الرجل. المبادئ المطبقة على عملیة تجمیل الأنف الرئیسیة من الذکور أو الإناث هی نفسها. ولکن هنا یختلف حجم الأبعاد والزوایا. یکون طرف الأنف وعرضه أکثر وضوحًا عند الرجال. هذه هی جزء من الاختلافات بین أنوف الرجال والنساء.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة جراحة الأنف فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول جراحة الأنف وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

أهمیة اختیار الطبیب المناسب لجراحة الأنف الکبیرة

یختار الشخص الذی ینوی إجراء عملیة تجمیل الأنف بشکل عام بین جراح التجمیل وطبیب الأنف والأذن والحنجرة. یتم إجراء عملیة تجمیل الأنف بشکل رئیسی من قبل طبیب أنف وأذن وحنجرة. على الرغم من أنه یبدو أن عملیة تجمیل الأنف مرتبطة بجراحی التجمیل، إلا أنه یمکن إجراؤها أیضًا من قبل الجراحین ذوی الخبرة. یجب على الشخص الذی یقرر أن یکون لدیه وظیفة أنف کبرى أن یحدد أولاً غرضه. إذا کان الهدف هو تقلیص الأنف، فسیکون من الممکن استخدام التکنولوجیا الرقمیة لمحاکاة ما بعد الجراحة. فی بلادنا، إیران، یتم إجراء عملیة تجمیل الأنف بأعلى جودة وفی هذا الصدد، فهی واحدة من أفضل البلدان فی العالم.  

ما هی الأسالیب المستخدمة فی جراحة الأنف الکبیرة؟

بشکل عام، تنقسم التقنیات المستخدمة فی جراحة الأنف إلى تقنیات مفتوحة أو مغلقة. یمکن أن یکون للجراحة التی تتم بتقنیات مفتوحة ومغلقة مزایا وعیوب اعتمادًا على الحالة. 1- جراحة الأنف المفتوحة : فی جراحة الأنف المفتوحة، یتم عمل شق صغیر فی الجزء السفلی بین فتحتی الأنف. فتح هذا القسم یمنح الجراح زاویة رؤیة أوسع. بشکل عام، العملیات المطبقة على الغضروف والعظم مغلقة مثل التقنیة ولا تحدث فرقًا کبیرًا. قد تعمل تقنیة تجمیل الأنف المفتوحة بشکل أفضل فی الأشخاص الذین یعانون من تشوهات حادة أو فی الأشخاص الذین لدیهم تاریخ فی جراحة الأنف. أکبر میزة لعملیة تجمیل الأنف المفتوحة هی أنها تسمح للجراح برؤیة أوسع 2- جراحة الأنف المغلق : فی جراحة الأنف المغلقة، یتم عمل شقوق داخل فتحتی الأنف. فی العملیات الجراحیة التی تتم بتقنیة مغلقة، تکون زاویة رؤیة الجراح أقل، ولکن لا یمکن أن یبقى الجرح فی الخارج. بالإضافة إلى ذلک ، فإن وقت التعافی أقصر نسبیًا من جراحة الأنف المفتوحة.   المضاعفات الجراحیة أنف الکبیر

 

المضاعفات الجراحیة أنف الکبیر

یمکن إجراء عملیة تجمیل الأنف تحت التخدیر العام. فی حین یتم إجراء عملیة تجمیل الأنف تحت التخدیر الموضعی، یجب أن یوضع فی الاعتبار أن یقظة الشخص قد تسبب مجموعة متنوعة من المشاکل. إذا شعر الشخص بالتهدید أو عدم الراحة، فقد یتسبب فی عدم رضا الجراح ویقلل من جودة عملیة جیدة، مثل عمل الأنف الرئیسی. تجمیل الأنف مع التخدیر العام أسهل لکلا الطرفین. هل من الممکن الحصول على الأنف المطلوب بدون جراحة الأنف الرئیسیة؟ یمکن أن یسبب رأب الأنف بدون جراحة بعض المشاکل من تلقاء نفسه. أکثر الطرق شیوعًا بدون جراحة الأنف هی کما یلی.

  1. ملء الأنف بالحقن الهلامی
  2. طرف الأنف البوتوکس
  3. ارفع طرف الأنف باستخدام خیط
 

ما الذی یجب مراعاته قبل عملیة تجمیل الأنف الکبیرة؟

واحدة من أهم نقاط عملیة تجمیل الأنف هی القیام بذلک بأقل المضاعفات. هذا الانخفاض فی الآثار الجانبیة ممکن مع استخدام بعض الأدویة أثناء الجراحة التجمیلیة. ومع ذلک، هناک بعض الأشیاء التی یجب وضعها فی الاعتبار قبل الجراحة. یجب أن تخبر طبیبک وطبیب التخدیر عن حالة أدویتک وصحتک العامة قبل جراحة الأنف. یمکنک التوقف عن تناول ممیعات الدم مثل الأسبرین قبل أسبوع على الأقل من موعد الطبیب. تجنب أیضًا المشروبات الکحولیة والتبغ. إذا کنت مصابًا بالأنفلونزا ونزلات البرد وما إلى ذلک، یجب علیک مناقشة ذلک مع طبیبک. لأن الشای العشبی مثل الشای الأخضر یمکن أن یزید من خطر النزیف، تجنب الأطعمة والمشروبات التی تسبب النزیف قبل الجراحة. (الزنجبیل والکرکم والثوم والنبیذ الأحمر والفلفل وزیت الزیتون) فی الأیام التی تمر فیها النساء بدورة الطمث، من الأفضل عدم إجراء أی عملیة تجمیل أو جراحة تجمیل. یجب أن یدرک العمیل أن التدخین قد یؤثر سلبًا على عملیة الشفاء. بشکل عام، من الأفضل تجنب أی نشاط یعطل الدورة الدمویة.  

کم ساعة تستغرق جراحة الأنف الکبیرة؟

تختلف جراحة الأنف الکبیرة حسب ما یجب القیام به. فی حالة عدم وجود انحناء الحاجز أو مشاکل مختلفة، قد تستغرق الجراحة من 2 إلى 2.5 ساعة. إذا تم تشغیل طرف الأنف فقط ، فستکون العملیة أقصر. ومع ذلک، بالنسبة للعملیات الجراحیة المعقدة مثل تشوهات الأنف مع جراحة الأنف، قد یستغرق مقدم الطلب الذی یخضع لجراحة ثانویة ما یصل إلى 6-7 ساعات.   کم یدوم التورم والکدمات بعد جراحة الأنف الرئیسیة؟

 

کم یدوم التورم والکدمات بعد جراحة الأنف الرئیسیة؟

فی بعض الأحیان لا یوجد کدمات اعتمادًا على نوع الإصابة فی جراحة الأنف. اعتمادًا على کیفیة القیام بذلک، قد یکون التورم والکدمات مختلفة. تختفی الکدمات فی غضون أسبوع واحد. فی الیوم الثانی بعد الجراحة، عادة ما یکون التورم والکدمات على أعلى مستوى. فی معظم المرضى، تزول معظم الکدمات فی غضون أسبوع، وفی بعض الأشخاص یمکن أن تکون أطول قلیلاً.  

ماذا تفعل بعد تجمیل الأنف؟

بعد تجمیل الأنف، أهم شیء یجب مراعاته هو تجنب المواقف التی تزید من ضغط الدم فی منطقة الرأس. على سبیل المثال، تجنب الانحناء لربط رباط الحذاء. یوصى بالاستلقاء أثناء النوم ووضع الوسادة على أعلى مستوى ممکن وتقلیل التورم بعد الجراحة. یجب تجنب مخففات الدم والأطعمة. لا یجب ممارسة التمارین الریاضیة بعد جراحة الأنف لفترة معینة من الزمن. تجنب الأنشطة العادیة لمدة 10 أیام وممارسة الریاضة المکثفة لمدة 3 أسابیع. احذر من بلل الجص أو الجبیرة التی تحمی أنفک. من المستحسن الامتناع عن الغسیل لفترة بعد عملیة تجمیل الأنف. لا ترتدی نظارات حتى بعد عملیة تجمیل الأنف حتى یوصی الطبیب بذلک. الراحة المنتظمة والنظام الغذائی المناسب سیسرعان عملیة الشفاء. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة الأنف فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.