سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ما هی الضمادة الأنفیة ورعایة ما بعد الإزالة؟

ما هی الضمادة الأنفیة ورعایة ما بعد الإزالة؟

ما هی الضمادة الأنفیة ورعایة ما بعد الإزالة؟

عادةً ما یتم أولاً تقدیم الأشخاص الذین یجرون عملیة تجمیل الأنف إلى الإجراء بواسطة الطبیب أو عن طریق أبحاثهم الخاصة، بالإضافة إلى الخطوات التی یجب اتخاذها. الضمادة الأنف هو أحد المخاوف الرئیسیة للناس بعد جراحة الأنف.   ما هی الضمادة الأنفیة ورعایة ما بعد الإزالة؟   إحدى الخطوات بعد إجراء عملیة تجمیل الأنف أمام الناس هی إدخال وإزالة السدادة الأنفیة، ومن الأفضل التعرف علیها أکثر قلیلاً حتى یختفی خوفک!

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة جراحة الأنف فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول جراحة الأنف وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

ما هی الضمادة الأنفیة؟

الشریط الأنفی أو الضمادة القطنیة هی نوع من الشاش المعقم الذی یمکن أن یقال أنه الاستخدام الأکثر شیوعًا لعقد الغشاء المخاطی للحاجز الأنفی. یحمل السدادة الأنفیة المنطقة بقوة ضد الغضروف والعظم. سیستمر هذا الاحتفاظ حتى یکون هناک التصاق کافٍ بین المکونات. وستستمر هذه الفترة حتى یتم طمأنة الأخصائی. عادةً ما یستمر الحفاظ على السدادة القطنیة أو الضمادة الأنفیة لمدة تتراوح من یوم إلى 4 أیام، ویتوقف تحدید الوقت بالضبط على حالة المریض.   ما هی الضمادة الأنفیة؟   النقطة هی أنه فی بعض الحالات، یمکن استخدام حشوة أنفیة لتحقیق النتائج المتوقعة، ویمکن استخدام بعض الطرق، خاصة بعد الجراحة. هذا یعتمد على درجة انحراف الحاجز الأنفی.  

سد مجرى الهواء أنف مع الضمادة القطنیة

بعد العملیة، یستخدم الأخصائی هذا النوع من الضمادات لسد أنفی الشخص تمامًا. هذا الانسداد بحیث لا یستطیع الشخص التنفس من خلال أنفه لأن ممر الأکسجین مغلق تمامًا ویجب على الشخص التنفس من خلال الفم. یقوم الأخصائی بإزالة الضمادات بعد یوم إلى یومین من العملیة.  

الأسباب الرئیسیة لاستخدام ضمادة الأنف

بعد الجراحة، یستخدم الطبیب المتخصص ضمادة الأنف لثلاثة أسباب مهمة للغایة. یتم الضغط على غشاء الحاجز الأنفی لإصلاح العظام بسهولة ومنع الدم من التجمع تحت الجلد. للحد من النزیف، یجب وضع الشخص تحت الضغط فی منطقة العلاج. یجب أن تخضع الشفرة الوسطى لضغط مناسب فی الموضع المناسب حتى لا تفقد شکلها الصحیح.  

الرعایة بعد إزالة الضمادة الأنفیة

عادة ما یکون الراحة بعد سحب السدادة الأنفیة أحد الأشیاء التی یحتاج الناس إلى القیام بها بالکامل. قد لا یتمکن الأشخاص من تخیل نتائج أکثر اکتمالًا عندما لا یحصلون على الراحة اللازمة والکافیة فی برنامجهم بعد سحب السدادة الأنفیة وبشکل عام بعد جراحة الأنف ؛ لذلک، من الأفضل أن یکون لدى الناس برنامج مناسب لراحتهم.   الرعایة بعد إزالة الضمادة الأنفیة   أحد الأشیاء التی عادة ما یعطى للشخص من قبل طبیب متخصص بعد سحب السدادة الأنفیة هو أنه یجب استخدام ضغط دافئ لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد سحب الضمادة الأنفیة. تُستخدم الکمادات الساخنة للتخلص من الکدمات وکذلک التورم بعد الجراحة وتقلیلها، ویجب استخدامها تمامًا وفقًا لتوجیهات الطبیب. رفع رأسک وتجنب النشاط المضنی هی بعض الأشیاء التی تحتاج إلى القیام بها بعد أخذ ضماد الأنف. من الممکن أن تنزف مرة أخرى بعد سحب السدادة الأنفیة، ویجب على الناس إبقاء رأسهم أعلى قلیلاً من المعتاد وفقًا لتعلیمات الطبیب. من الممکن أیضًا حظر النشاط المضنی بسبب إمکانیة إعادة النزیف بعد سحب الضمادة الأنفیة. شیء آخر یجب أخذه فی الاعتبار بشأن رعایة السدادات القطنیة بعد الأنف هو أنه لا ینبغی تغریم الأشخاص بعد الحصول على السدادة الأنفیة وبعد الجراحة بشکل عام. قد یحتاج الشخص إلى التشطیب فی أوقات مختلفة، ولکن لا یجب أن یتم ذلک بعد سحب السدادة الأنفیة کما کان من قبل لأنه قد یضغط على أنفک. بعد سحب السدادة الأنفیة، سیضع الأخصائی ضمادة خاصة على أنف الشخص. سیبقى الضمادة على الأنف لمدة أسبوع إلى عشرة أیام، وخلال هذه الفترة لا یجب على الشخص أن یستحم لأن الضمادة یجب أن تظل جافة. یجب على الأشخاص تقصیر وقت الاستحمام لأن الأنف قد یتورم إذا کان الحمام طویلًا.  فی السیاق العام، یجب على الناس عدم تجاهل تعلیمات الطبیب بعد الجراحة والعودة إلى العیادة. تعتبر الرعایة قبل وبعد الجراحة، وکذلک رعایة ما بعد الإزالة لاحتقان الأنف، واحدة من أکثر الطرق فعالیة للحصول على نتائج من هذه العملیة، ویتعین على الناس أن یبذلوا قصارى جهدهم للقیام بذلک بکل عنایة وجهد.  

هل سحب ضمادة الأنف یسبب الألم والنزیف؟

غالبًا ما یُسأل الأشخاص الذین لدیهم تاریخًا فی عملیة تجمیل الأنف وعملیة الأنف أسئلة حول الألم والنزیف الناجم عن سحب السدادة الأنفیة. وتشیر الإجابات التی یتلقونها إلى أن شد ضمادة الأنف مؤلم. عادة ما یکون لهذه الاستجابات تأثیر سلبی على مزاج الناس وتسبب لهم الخوف والتوتر.   هل سحب ضمادة الأنف یسبب الألم والنزیف؟

 

حقیقة الألم والنزیف بعد سحب السدادة القطنیة

بادئ ذی بدء، من الأفضل أن نشیر إلى أنه الیوم مع تقدم عملیة تجمیل الأنف وظهور طرق بالإضافة إلى تقنیات أکثر حداثة، تم تقلیل الألم الناجم عن سحب السدادة الأنفیة بشکل کبیر ویمکن للناس بسهولة واخلعی ??رباط أنفک دون قلق أو إجهاد. بالطبع، سیشعر الناس بالألم عند سحب السدادة الأنفیة، ولکن یمکن تحمل هذا الألم بسهولة. عند استخدام الضمادة الأنفیة تکون کبیرة نسبیًا، ویدخل الأخصائی أنبوبًا خاصًا فی أنف الشخص، حتى یتمکن الأخصائی من استخدام الأنبوب، مما یخلق مساحة صغیرة جدًا داخل الأنف، یحقن المخدر فی الأنف. باستخدام الطریقة المذکورة أعلاه، یمکن تقلیل الألم والنزیف الناجم عن إزالة السدادة الأنفیة. عادة ما یکون النزیف ممکنًا بعد إزالة السدادة الأنفیة، وإذا حدث ذلک، فیجب ألا یشعر الشخص بالحرج، وفی المقام الأول، یجب أن یظل هادئًا وأن یتبع تعلیمات الطبیب. إذا کانت کمیة النزیف کبیرة ولم یتوقف النزیف، فتأکد من إخبار طبیبک بالامتناع عن القیام بعمل إضافی بشکل منفصل. أن یمکنکم معرفة سعر جراحة الأنف فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.