سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ما هوالأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو حقن الجل

ما هوالأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو حقن الجل

ما هوالأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو حقن الجل

کثیر من الناس یشککون فی حقن الجل وطرق حقن الدهون لزیادة حجم الشفاه. بشکل عام، یمکن القول أن کل من هذه الأسالیب لها مزایاها وعیوبها.   ما هوالأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو حقن الجل   من أجل اختیار إحدى هاتین الطریقتین، من الضروری أن یکون الشخص على درایة بجمیع الجوانب والآثار الجانبیة لهذه الأسالیب وأن یکون لدیه معلومات کافیة فی هذا المجال لاختیار کل من تقنیات التجمیل هذه. فی هذه المقالة، سنشرح مزایا وعیوب حقن الدهون وحقن الحشو وبالتالی نخبرک بأی طریقة تجمیلیة ستکون مناسبة لک.  

هل من الأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو الجل؟

یتمتع هذان النوعان من الحشوات بسجل سلامة جید جدًا ویؤدیا نتائج جیدة جدًا. تتطلب حقن الجل إحساسًا محلیًا فقط ویتم إجراؤها فی وقت قصیر جدًا. على الرغم من أن حقن فیلر قد یترافق مع آثار جانبیة مثل الاحمرار والکدمات، إلا أنه أقل حدة من حقن الدهون ویختفی بعد فترة زمنیة قصیرة. تکلفة حقن الجل أقل بکثیر من حقن الدهون، ولکن على عکس استمرار زیادة حجم الشفة باستخدام تقنیة حقن الجل قصیرة المدى، من الضروری للشخص إصلاحه بعد فترة من الزمن.   هل من الأفضل حقن الدهون فی الشفاه أو الجل؟   بالإضافة إلى الفوائد المذکورة لحقن الجل، من الأفضل سرد بعض عیوب تقنیة التجمیل هذه. أحد العیوب الرئیسیة لحقن الحشو هو وجود استجابات حساسیة من الجسم. مواد الحشو والمواد الهلامیة، بغض النظر عن مدى جودة استخدامها فی السوق، لیست مصنوعة من مواد طبیعیة ویتم تصنیعها بشکل مصطنع. لذلک، هناک احتمال أنه بعد حقن الجل، سیتم تحفیز الجهاز المناعی للشخص والتفاعل مع المادة المحقونة، مما یسبب التهابات شدیدة. عیب آخر لحقن الدهون هو أن جمیع حشوات الشفاه مؤقتة ومن الضروری أن یکرر الشخص حقن الجل بانتظام، الأمر الذی قد یکون مکلفًا للغایة. للإجابة على سؤال ما إذا کان من الأفضل حقن الجل فی الشفتین أو حقن الدهون، یجب أن نقول أن اختیار کل من هذه الطرق یعتمد بالکامل على رغبات العمیل. ولکن ربما یکون أحد العیوب الرئیسیة لحقن الدهون أنها تمر بعملیة تشبه الجراحة. فی الواقع، أنت تواجه 4 مراحل. یجب علیک أولاً التحدث إلى طبیبک حول صحتک العامة وجمیع الأشیاء التی یحتاج طبیبک إلى معرفتها. فی الخطوة الثانیة، أثناء ملاحظة جمیع النصائح قبل استخدام الکحول والتبغ ومسکنات الألم لمدة شهر، کن مستعدًا لجلسة شفط الدهون. فی هذه المرحلة، یتم إزالة بعض الدهون فی البطن أو الظهر أو الجانب، ثم فی مرحلة التنقیة، یتم الحصول على نسیج نقی من الدهون. هنا، یجب على الطبیب أن یحرص على عدم إتلاف الجهاز العصبی لهذه الأنسجة الدهنیة. فی الواقع، من الصعب حقن الدهون. بعد هذه الخطوة وکل شیء، إذا استمر الأمر حسب الرغبة، یتم إجراء الحقن باستخدام محاقن صغیرة جدًا وتطبیق التخدیر الموضعی، ویتم تحدید النتیجة النهائیة. قد یقوم طبیبک بحقن کمیة أقل من الدهون أکثر مما ترید، مما قد یسبب التورم بشکل طبیعی، ومن الأفضل الراحة لمدة یوم أو یومین. عادة، فی العدید من عیادات التجمیل ذات السمعة الطیبة، قبل الجراحة التجمیلیة، یتم عقد جلسة استشاریة، فی هذه الجلسة، یعتبر الطبیب المعالج، وفقًا لرغبات واحتیاجات العمیل، أفضل طریقة تجمیلیة یمکنها حقن الجل أو یوصى بحقن الدهون، ویمکن للعمیل اختیار إحدى هذه الطرق وفقًا لمزایا وعیوب کل من هذه الطرق.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

الفرق بین حقن الدهون وحقن الجل فی الشفة

هناک العدید من الاختلافات الأساسیة بین تقنیات حقن الدهون التجمیلیة وحقن الجل، والتی سنناقشها أدناه. تستخدم طریقة حقن الدهون الدهون الزائدة فی الجسم من العمیل، وهو الحشو الأکثر أمانًا والأکثر طبیعیة.   الفرق بین حقن الدهون وحقن الجل فی الشفة   لا یعمل شفط الدهون على زیادة حجم الشفاه فحسب، بل هناک أیضًا دلیل على أن الخلایا الجذعیة فی الأنسجة الدهنیة تنتقل إلى موقع جدید وتخلق حرکة بین الخلایا فی تلک المنطقة. والتکاثر طویل الأمد یجدد الشفاه. بعد فترة، ستلاحظ نضارة معینة فی منطقة الشفة، وهذه الخلایا الجذعیة فی الأنسجة الدهنیة یمکن أن یکون لها تأثیر کبیر على جمال الناس. من ناحیة أخرى، لأن هذه الطریقة تزیل الدهون من جسم العمیل، یمکن أن تقلل من الدهون الزائدة فی أجزاء أخرى من الجسم. لا یعمل شفط الدهون على زیادة حجم الشفاه فحسب، بل هناک أیضًا دلیل على أن الخلایا الجذعیة فی الأنسجة الدهنیة تنتقل إلى موقع جدید وتخلق حرکة بین الخلایا فی تلک المنطقة. والتکاثر طویل الأمد یجدد الشفاه. بعد فترة، ستلاحظ نضارة ونضارة معینة فی منطقة الشفة، وهذه الخلایا الجذعیة فی الأنسجة الدهنیة یمکن أن یکون لها تأثیر کبیر على جمال الناس. من ناحیة أخرى، لأن هذه الطریقة تزیل الدهون من جسم العمیل، یمکن أن تقلل من الدهون الزائدة فی أجزاء أخرى من الجسم. بالطبع، لن یلاحظ الأشخاص الذین یعانون من السمنة المفرطة الکثیر من هذه الدهون، ولکن إذا کنت ترغب فی فقدان الدهون، یمکنک التخلص من الدهون الزائدة بعد استشارة طبیبک. ومع ذلک، إذا أردنا إجراء مقارنات فی مضاعفات ما بعد الجراحة، فإن حقن الجل أسهل بکثیر. على عکس حقن الحشو، یتطلب حقن الدهون تخدیرًا، وقد یکون هذا أحد عیوب هذا الإجراء التجمیلی. الآثار الجانبیة لحقن الدهون أکبر من تلک التی لحقن الهلام ویمکن أن تشکل تحدیًا للعمیل. بالطبع، تشمل هذه المضاعفات التورم والکدمات، وفی أسوأ الحالات، تشیر إلى تزییت الدهون تحت الجلد، وتختفی جمیعها فی غضون أیام قلیلة. أیضًا، فی طریقة حقن الفیلر، یمکن للشخص رؤیة نتائج حقن الجل على الفور، بینما فی حالة حقن الدهون، قد یستغرق الأمر وقتًا أطول لرؤیة النتائج النهائیة.  

مدة متانة حقن الجل وحقن الدهون فی الشفاه

من بین الاختلافات الرئیسیة بین حقن الدهون وحقن حشو متانتها. عادة ما تکون حقن الجل مستقرة من عدة أشهر إلى سنة، بینما یمکن أن تستمر حقن الدهون لعدة سنوات.   مدة متانة حقن الجل وحقن الدهون فی الشفاه   تعتمد متانة حقن الفیلر أو حقن الدهون إلى حد کبیر على الرعایة التی یتم اتخاذها بعد إجراء هذه التقنیات التجمیلیة. فی الواقع، یبدأ حقن الدهون الطازجة عندما تنتهی العملیة. یجب ألا تتجنب بعض الأطعمة فحسب، بل یجب أیضًا تجنب أماکن معینة بحیث تدخل الدهون إلى مجرى الدم للحصول على نتائج. إذا اتبع الشخص نصیحة الطبیب بعد حقن الجل ورفض الضغط والضغط على الشفاه، فلن یکون حقن الجل مشکلة وستزداد متانة الجل المحقون. فی حالة حقن الدهون، من الضروری للشخص تعدیل نظامه الغذائی بالتشاور مع طبیبه وبالتالی تجنب فقدان الوزن الشدید. لأنه إذا فقدت الوزن، فإن الخلایا الأولى التی تموت هی خلایا دهنیة، وفی النهایة سیکون من الصعب حقن الدهون. شفط الدهون لیس جدیدا على مستحضرات التجمیل. هذه الممارسة موجودة منذ سنوات عدیدة وقد تم إجراء الکثیر من الأبحاث حولها. على سبیل المثال، وجدت إحدى الدراسات أنه خلال الأشهر الستة الأولى، فقد 60 فی المائة من الدهون المحقونة فی الجسم. هذه إحصائیة کبیرة وتظهر أنه مهما کانت جیدة للصحة، فهی لیست دائمة. 40 ? من الدهون المتبقیة فی جسمک، مع الأخذ فی الاعتبار انخفاض الحجم بمرور الوقت، یجعل شفتیک تبدو جمیلة، وبعد فترة سیکون علیک إعادة حقن الدهون. لذلک، من الضروری توفیر العناصر الغذائیة التی تحتاجها الخلایا الدهنیة حتى تتمکن هذه الخلایا من النمو بشکل جید وفی النهایة زیادة حجم الشفاه. لحقن الدهون، یحتاج الشاب عادة إلى بلوغ سن البلوغ، وحتى بعد سن البلوغ، انتظر بعض الوقت لدخول دورة الاستقرار فی الجسم، والتی تستمر عادة حتى سن 20-21، ولکن حقن الجل لیس کذلک بأی حال من الأحوال. اعتمادًا على تفضیل المرء، یمکن لکل شخص الحقن فی الشفتین أو أجزاء أخرى من الجسم، بغض النظر عن العمر.  

الاختیار الصحیح بین حقن الدهون وحقن الجل

من أجل الاختیار بین طرق حقن الجل و "حقن دهون الشفاه"، من الأفضل النظر فی جمیع مزایا وعیوب کل من هاتین التقنیتین الجمالیتین، ونتیجة لذلک، وفقًا لاحتیاجاتک وبالتشاور مع أخصائی. اختر إحدى هاتین الطریقتین.   الاختیار الصحیح بین حقن الدهون وحقن الجل   على سبیل المثال: حقن الجل مناسبة لکل مکان، ولکن حقن الدهون لیست کذلک. نظرًا لأنه یمکن للجسم امتصاص الدهون، فلا یجب استخدامه على الأعضاء النشطة جدًا. من حیث المبدأ، فإن حقن الدهون فی الساقین أو الذراعین غیر صحیحة لأننا نستخدم أیدینا وأقدامنا باستمرار خلال النهار، وبسبب الاستخدام المستمر، تذوب الدهون بشکل أسرع وتقل المتانة. لکن حقن الجل لیس کذلک، ولیس لدیه هذه المشاکل. یمکن استخدام الجل لإبراز الأرداف والثدیین ومناطق أخرى من الجسم، والتی بالإضافة إلى المتانة العالیة بمرور الوقت، ستمنحک الحجم المثالی. کما ذکرنا، فإن حقن الدهون، على الرغم من أنه أکثر متانة، یتطلب إجراء هذه التقنیة التجمیلیة فی خطوتین. أثناء حقن الجل، یمکنک رؤیة النتیجة النهائیة فی غضون 20 دقیقة. أخیرًا، إذا تم إجراء حقن الحشو من قبل شخص عدیم الخبرة، فقد یکون لها عواقب لا یمکن إصلاحها بالنسبة للفرد. إذا دخل الحشو إلى مجرى الدم عند حقن الجل، فمن الخطیر للغایة بالنسبة للشخص ولهذا السبب یوصى بإجراء حقن الحشو من قبل خبیر ومدرب. فی النهایة، یجب أن نقول أن کل طریقة من طرق حقن الدهون وحقن الهلام لها خصائصها الفریدة، ومن أجل اختیار أی من هذه الطرق، من الأفضل النظر فی ظروف العمیل. على سبیل المثال: یمکن القول أن حقن الدهون لا تتم لشخص لیس لدیه دهون زائدة لأن مثل هذا الشخص لیس لدیه منطقة مانحة واستخدام الدهون التی یحتاجها جسمه یمکن أن تکون خطرة على صحته. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.