سفارش تبلیغ
صبا ویژن

زراعة الحواجب الصناعی بتقنیة Biofiber

زراعة الحواجب الصناعی بتقنیة Biofiber

هل تقنیة Biofiber آمنة لزراعة الحواجب؟

واحدة من أهم المشاکل بالنسبة للنساء هی فقدان الحواجب هناک العدید من الطرق المستخدمة، مثل طریقة "زرع الحواجب"، للقضاء على هذه المشکلة. کما یسقط الشعر على فروة رأسک، من الممکن أیضًا أن یصبح الحواجب أرق و أن یسقط.تلعب الحواجب دورًا مهمًا فی وجهک وتشکل وجهک بشکل عام.   زراعة الحواجب الصناعی بتقنیة Biofiber   بالإضافة إلى جمال الحواجب تلعب دورا هاما فی حمایة العینین من العرق و الغبار. التوتر والقلق هی أیضا بعض العوامل التی تؤثر على تساقط شعر الحاجب. لحل هذه المشکلة، من الضروری أولاً دراسة الأسباب الکامنة للفرد وأمراضه من أجل وقف العوامل التی تسبب تساقط الشعر.  

زراعة الحواجب باستخدام تقنیة Biofiber و مزایاها

یتم الترحیب بشدة بزراعة الحواجب لأنه لیس له أی آثار جانبیة و مخاطر على العمیل و یمکن تطبیقها على الحواجب بعد الزرع. غرس الحواجب بتقنیة بایو فایبر هو واحد من أسالیب زراعة الحواجب المستخدمة للرأس و الحاجبین. طریقة زراعة الحواجب هذه تعنی عادة إجراء عملیة زراعة الشعر الصناعی بتقنیة بایو فایبر للأشخاص الذین لدیهم بنک الشعر صغیر أو یکون بنک شعرهم ضعیفًا أو لیس لدیهم بنک للشعر بشکل عام.   زراعة الحواجب باستخدام تقنیة Biofiber و مزایاها   فی طریقة زراعة الشعر بایو فایبر، تُستخدم الألیاف الاصطناعیة فی زراعة الحواجب؛لذلک یتیح لک أسلوب زراعة الحواجب اختیار تصمیم الحاجب الخاص بک، وسمک الشعر و حتى لون الحواجب. قبل زراعة الحواجب، یجب على طبیبک التأکد من أنک لا تعانی من حساسیة الألیاف المذکورة فی زراعة الحاجب وأن جسمک لا یعیدها بعد زرع الحاجب.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول زراعة الحواجب وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

لذلک، یجب على طبیبک اختبار هذا النوع من الغرسات، أی الألیاف صناعیة لزراعة الحواجب على جزء من بشرتک و فی غیاب الحساسیة أو غیرها من المشکلات، یتم زراعة الحواجب باستخدام الألیاف الحیویة. من الضروری أیضًا قبل زراعة الحواجب سیتم مطابقة الألیاف الاصطناعیة التی یتم زرعها بدلاً من الشعر، بالشعر الطبیعی للفرد بحیث یکون العمیل راضیًا عن ظهور حاجبیه بعد زراعة.  

کیفیة زراعة الحواجب بطریقة الألیاف صناعیة (Biofiber)

طریقة زراعة الحواجب هی عن طریق الألیاف صناعیة، بمعنى أن التخدیر الموضعی یتم إنشاؤه فی البدایة فی المنطقة. ثم یتم إدخال ألیاف الشعر الاصطناعیة، و تسمى أیضًا الألیاف، من خلال جهاز عمیق فی جلد العمیل و یتم إجراء عملیة زرع الحواجب. یتم ذلک بواسطة جهاز ابلیکاتور و لا یوجد تدخل یدوی فی موقع زراعة الحواجب. هذا یمکن أن یمنع الالتهابات المحتملة. بعد غرس الحواجب، هناک احمرار وتورم وما إلى ذلک، و سیتم حلها فی غضون بضعة أیام. أحد أهم فوائد هذه الطریقة هو عدم وجود نزیف فی طریقة الغرس الحیوی بحیث یمکن للمرء استخدامها بأمان.   فوائد زراعة الحواجب بطریقة الألیاف صناعیة (Biofiber)

 

فوائد زراعة الحواجب بطریقة الألیاف صناعیة (Biofiber)

إن عملیة زرع الألیاف صناعیة هی طریقة لا یستخدم أحدها بنک الشعر المشارإلیه فی عملیة زراعة الحواجب، لذلک لن نواجه مشکلة تقلیل بنک الشعر بهذه الطریقة. من ناحیة أخرى، فی هذا النمط من زراعة الشعر، یمکن للعمیل تصمیم الحاجب الخاص به و تحدید و تصمیم لون حاجبه. و مع ذلک، لإلقاء نظرة أکثر طبیعیة، فمن المستحسن أن یکون جنس و لون الألیاف أو الشعر المستخدم فی عملیة زراعة الحواجب أقرب إلى شعر الشخص الطبیعی. من ناحیة أخرى بهذه الطریقة من زرع الحواجب لأن الشعر یوضع بالقرب من الجلد، أنها لا تضر الأنسجة والأوعیة للمنطقة المزروعة. طریقة الألیاف صناعیة هی طریقة زراعة سریعة مع 3 ثوان فقط لزراعة. من ناحیة أخرى، فإن الشعر المزروع لا ینمو و یظل دائمًا فی حالته الأصلیة.  

نتائج زراعة الشعر الصناعی بتقنیة Biofiber

سیکون لطعم الحواجب ذو الألیاف الحیویة مظهر طبیعی تمامًا إذا تم اختیارها مسبقًا بالقرب من الشعر الطبیعی. على الرغم من أنه قد یکون أحمر و تورم فی الأیام الأولى بعد عملیة زرع الحواجب للشخص، إلا أن هذا سوف یتحل قریبًا و لن یبقى أی أثر. یمکن للمرء أیضا استخدام المیاه فی الیوم التالی لزراعة الحواجب غدا فی منطقة الزراعة. الشیء الوحید الذی یجب مراعاته فی زراعة الحواجب من الألیاف صناعیة هو أن الشخص الذی یشیر إلى الألیاف المزروعة بدلاً من الحاجب لیس لدیه حساسیة.   مضاعفات و مخاطر زراعة الحواجب بطریقة الألیاف صناعیة (Biofiber)

 

مضاعفات و مخاطر زراعة الحواجب بطریقة الألیاف صناعیة (Biofiber)

زراعة الحواجب مع الألیاف صناعیة لیس له أی آثار جانبیة و هو آمن تمامًا. الشیء الوحید الذی یجب ملاحظته هو أنه قبل أی عملیة زراعة الشعر بالألیاف صناعیة، لیس لدى العمیل أی حساسیة للتخدیر أو الألیاف المستخدمة فی الإجراء. تجدر الإشارة أیضًا إلى أن هذه الطریقة غیر مناسبة للأشخاص الذین یعانون من مرض السکری أو الذین یعانون من تجلط الدم أو الذین یتم علاجهم بالعلاج الکیمیائی، و ینصح باستخدام طرق أخرى لزراعة الحواجب. فی النهایة، یمکن القول أن زراعة الحواجب بالألیاف الحیویة فعالة جدًا للأشخاص الذین یعانون من تساقط الشعر بسبب الإجهاد والضغط العصبی، و الأمراض الهرمونیة، و أمراض المناعة الذاتیة، و ما إلى ذلک، و هی وسیلة فعالة لزراعة الحواجب. فی هذه الطریقة لا یتم استخدام عملیة زراعة الحواجب فی بنک الشعر الفردی و یتم استخدام الألیاف الاصطناعیة، لا یحتاج الشعر إلى تعدیله أو تشوهه بعد زراعة الحاجب بسبب قلة نمو الشعر. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122819418 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زراعة الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.