سفارش تبلیغ
صبا ویژن

هل أنت مرشح جید لزراعة الحواجب ؟

هل أنت مرشح جید لزراعة الحواجب ؟

زراعة الحواجب لتشکیل و رسم الحواجب

"زراعة الحواجب" هو أحد أنواع الجراحة التجمیلیة واستعادة مکونات الوجه. بمرور الوقت، تفقد الحواجب شکلها لعدة أسباب. فی کثیر من الأحیان عندما ننظر إلى وجوهنا، نادراً ما ننتبه إلى الجمال الذی تخلقه حواجبنا. الحاجبین هی فی الواقع أحد المکونات الرئیسیة للوجه التی تزید من جاذبیة العین. هناک بعض مستحضرات التجمیل التی تغطی هذا الضعف فی الوجه ولکن لا شیء دائم. إن تناسقها وشکلها وسمکها یجعلنا نمجد مظهرنا. إذا کانت حواجبنا لیست متناظرة، من الناحیة الجمالیة، سیجعل وجوهنا غیر مریحة. تخیل أنک فقدت جزء منهم بطریق الخطأ أو وعندما تبدأ الحواجب فی السقوط، تفقد الحواجب شکلها فی هذه الظروف تصبح أهمیتها واضحة بشکل متزاید. التطعیم وزراعة الحواجب لیس فقط إجراءً علاجیًا، ولکنه أیضًا خیار معقول لتغطیة الجرح. بعد مرور بعض الوقت، یمکن إجراء عملیة زراعة الحواجب مرة أخرى لإخفاء الندوب الدائمة فی المنطقة. یمکن أن یمنع شعر الحاجب التندب. لذلک سواء کنت سیدة أو رجل مهتم بزراعة شعر الحواجب، فی هذه المقالة، سننظر فی مرشح زراعة الحواجب. من الأفضل معرفة المزید عن حاجبیک.  

أفضل مرشح لعملیة زراعة الحواجب الطبیعیة

 

أفضل مرشح لعملیة زراعة الحواجب الطبیعیة

یشبه الشعر الموجود فی حواجبک الشعر الموجود فی جسمک، وعادة ما تتسبب المنشطات فی اختفائه. زراعة الحواجب هو وسیلة جیدة لاستعادة واستعادة الجمال. یمکن لأی شخص إجراء عملیة زرع الحواجب بغض النظرعن الجنس. یستخدم زرع الحواجب لأی شخص لا یحب حواجبه وغیر راضٍ عن اضطرابات شکل الحواجب. أسباب تحفیزیة هی على النحو التالی إذا رأیت فی شخص هذا هو أفضل مرشح لزراعة الحواجب. الإصابات: یمکن أن تحدث الحروق بسبب المواد الکیمیائیة أو الکهربائیة أو النیران. الشیخوخة الفسیولوجیة: من الطبیعی أن یفقد الشخص کمیة کبیرة من الشعر مع تقدم العمر. لا تتوقع أن تکون حواجبک کثیفة کما کانت علیه. حتى أول مرة قد یکون لدیک الحواجب رقیقة.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 982122810089+ لمزید من المعلومات حول تکلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول زراعة الحواجب وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

الإجهاد: فی بعض الحالات، یمکن أن یکون تساقط الشعر المفرط بسبب اضطراب النمو الطبیعی ودورة استراحة الشعر.الإجهاد هو أحد الأسباب والولادة والحمل یسببها فی بعض الأحیان. الأمراض الجلدیة: بعض الأمراض الجلدیة یمکن أن تسبب التهابًا بالقرب من الحواجب وتسبب سقوطها. الحاصة أرهاتا: هذا هو الشرط الذی یهاجم فیه الجسم بصیلات الشعر. ینتج عنه بقع صلعاء على أی جزء من الشعر غیر طبیعی. غالبًا ما یکون واضحًا على الرأس، ولکنه قد یؤثر أیضًا على الحواجب. بالإضافة إلى ما ذکر أعلاه، فی بعض الأحیان یؤدی عدم الرضا عن النموذج وانخفاض الحواجب أو الرغبة فی تغییر الوجه إلى کماإنه یؤدی إلى هذه الجراحة التجمیلیة. إذا کان الأمر کذلک، فإن أفضل طریقة لمعرفة أنک مرشح جید لعملیة زرع الحواجب هی من خلال التشاور الشخصی مع الجراح. بادئ ذی بدء، یجب أن یکون شکل الحاجب الذی تریده هو نفسه الحاجب الذی تشیر إلیه. یجب أن یکون نفس سماکة وهیکل الشعر. بالنسبة للأشخاص ذوی الشعر الرقیق، فإن الحواجب الکثیفة لیست جیدة، وبالنسبة للأشخاص الذین لدیهم شعر کثیف، فإن الحواجب الرقیقة لیست مناسبة. لذلک، ینبغی إجراء هذه التقییمات بعنایة قبل زراعة الحواجب. من خلال فحص وجه وتناسق حواجب العمیل، یتخذ الطبیب القرار النهائی بشأن نوع وشکل الإجراء الواجب اتخاذه.

من لا ینصح بزراعة الحواجب الطبیعیة؟

هناک بعض الأشخاص الأفضل فی علاج أسباب تساقط الشع، وزراعة الحواجب لیست مرشحة لزراعة الحواجب ولا ینصح بها. فی بعض الأحیان تغیرات التمثیل الغذائی، مثل زیادة مقاومة الأنسولین، وانخفاض حساسیة الأنسولین، ویمکن أن یؤدی ارتفاع ضغط الدم أیضًا إلى تساقط الشعر. ستخدام بعض الأدویة له آثار جانبیةوفقدان شعر الحاجب هو نتیجة محتملة.واحدة من الآثار الجانبیة الأکثر وضوحا للأدویة العلاج الکیمیائی القوی هو تساقط الشعر.للأسف، تهاجم هذه الأدویة أیضًا خلایا الجسم سریعة النمو، بما فی ذلک جذور شعرک یسبب تساقط الشعر فی جمیع أنحاء الجسم، بما فی ذلک حاجبیک. "تریکوتیلومانیا" هو أیضا اضطراب تحکم یقوم فیه الشخص بسحب شعره لتخفیف التوتر.یُنصح الشخص الذی أصیب بأضرار مؤقتة فی الحواجب لأحد الأسباب المذکورة أعلاه باستشارة طبیب واختیار علاج آخر غیر زراعة الحاجب الطبیعی. تجدر الإشارة إلى أن اختیار طبیب مناسب فی مرکز زراعة الشعر أمر ضروری للغایة.   کیف یتم زراعة الحواجب الطبیعیة

 

کیف یتم زراعة الحواجب الطبیعیة؟

"زرع الحواجب بطریقة FUT" (زرع وحدة الحویصلات) یعتبر عملیة زرع الحواجب القیاسیة. فی هذه التقنیة، یتم إجراء زرع وحدات مسامی. نتیجة لذلک، إصلاح الحواجب طبیعی وکامل أکثر من أی طریقة أخرى. تتضمن المرحلة الأولى من عملیة زرع الحواجب إزالة بصیلات الشعر من شریط بیضاوی الشکل من الجلد یبرز من خلف الراس.یستخدم التخدیر الموضعی بشکل شائع فی زراعة الحواجب. ثم القنوات التی یتم فیها زرع بصیلات الشعر باستخدام میکروبن فی الموقع حیث یتم إجراء عملیة زراعة الحواجب. هذه المنطقة من فروة الرأس هی الأکثر استخدامًا لأنها آخر منطقة فی فروة الرأس تتأثر بفقدان الشعر. تتم إزالة الوحدات المسامیة لاستخدامها فی هذه الممارسة الجمالیة. بمعنى آخر، تصبح منطقة الحواجب مخدرة بأدویة التخدیر الموضعی. فی هذا المجال، یتم لعب القنوات الصغیرة. یتم حصاد الجذور التی سیتم زرعها بأدوات 0.6-0.7 مم، وبعد الحصاد، تتم عملیة الزرع على خط الحاجب باستخدام إبرة. فی هذه العملیة، یتم الاهتمام بعنایة بزوایا القنوات المفتوحة واتجاه نموها. خلاف ذلک قد یکون هناک خلل فی المظهر الطبیعی. یقوم الجراح بعد ذلک بربط کل وحدة مسامیة بموقع المتلقی بناءً على موقع واتجاه الشعر المحیط. تتمثل فوائد هذه الطریقة فی أن العملیة غیر مؤلمة تمامًا وأن عملیة زراعة الحواجب لدیها نسبة نجاح عالیة. بالإضافة إلى ذلک، نظرًا لعدم إجراء أی شقوق أثناء الإجراء، سیعود العمیل إلى روتینه الیومی بعد الزرع.

التحضیر لزراعة الحواجب الطبیعیة

تعمل بعض النصائح التی یقدمها العمیل على تحسین عملیة زراعة الحواجب وتحقیق نتائج أکثر إیجابیة، بما فی ذلک: یوصى بالامتناع عن التدخین لفترة من الوقت قبل جمال هذه الممارسة.الأدویة مثل الأسبرین وفیتامین E، التی تسبب ترقق الدم، لها أیضًا تأثیر سلبی على زراعة الحواجب. السبب وراء عدم تخفیف الدم هو منع خطر النزیف. هذه سوف تسبب مشاکل أثناء وبعد الجراحة.   هل زراعة الحواجب هو حل دائم

 

هل زراعة الحواجب هو حل دائم؟

زراعة الحواجب هو حل دائم للحاجب. یتم إجراء زراعة الحواجب باستخدام طریقة FUE. بهذه الطریقة، یصبح مظهر الحواجب أکثر طبیعیة و واقعیة. سوف تواجه نموًا طویل المدى وتبدو تمامًا مثل الحواجب التی استخدمتها، لکن الطریقة لضمان بقاء الروابط الجدیدة فی مکانها هی تجنب أی محفزات قد تلحق الضرر بالمنطقة أو تتسبب فی تساقط الشعر بشکل دائم. فی زراعة الحواجب، تساقط عدد من الشعر المزروع، وهی عملیة طبیعیة. تختلف المضاعفات بعد زرع الحواجب بین الأفراد. سیکون هناک بالتأکید السقوط التی نسمیها صدمة. یتم إلقاء الشعر المزروع فقط ولا یزال جذر الشعر تحت الجلد. قد یستغرق الأمر ما یصل إلى عام حتى تزرع الحواجب بالشکل الذی تریده.بعد حوالی 3-4 أشهر من الجراحة، تبدأ فی النمو بشکل ملحوظ. فی غضون 4-6 أشهر المقبلة، سوف یرتفع هذا الرقم، مما یعنی تحسین کثافة الشعر.

هل هناک أی قیود على زراعة الحواجب الطبیعیة؟

فی زراعة الحواجب، فإن عدد عملیات الزرع اللازمة لکل طالب لزراعة الحواجب تختلف بناءً على التقییم قبل الجراحة للجراح. یختلف عدد الوصلات أیضًا حسب سماکة وطول الحواجب. یتم تنفیذ أکثر من 200 وحدة مسامیة فی واحدة. و مع ذلک، بعد فترة من الانتعاش والفعالیة، یتم إجراء إعادة تقییم لمعرفة ما إذا کانت هناک حاجة إلى طریقة أخرى أو ما إذا کانت کافیة مرة واحدة.

الرعایة بعد زراعة الحواجب

فی الجراحة التجمیلیة تبقى عملیة زراعة الحواجب فی المناطق المستلمة مفتوحة، بینما یتم تغطیة منطقة المانحة (عن طریق زرع وحدة مسامی) فی خلع الملابس لمدة یومین. الصحة هی أهم شیء بعد اکتمال عملیة زرع الحواجب. بعد إجراء عملیة زراعة الحواجب فی بیئة معقمة، یجب حمایة المنطقة التی یتم إجراء عملیة زرعها فیها. یجب عدم غسل المنطقة أوترطیبها. کدمات وتورم یمکن أن یستغرق عدة أیام. لتخفیف الألم وضمان الشفاء فی الوقت المناسب، یجب أن تتناول المضادات الحیویة أو مسکنات الألم أو المنشطات عن طریق الفم حسب توجیهات الطبیب.   الرعایة بعد زراعة الحواجب   بعد إجراء عملیة زرع الحواجب، یمکن للمرء العودة إلى حیاتهم الیومیة. کما یجب أن تحمی منطقة الزراعة ومنطقة المانح حیث یتم أخذ الشعر. کل جراح لدیه تعلیمات الرعایة التالیة. یوصی البعض بالحفاظ على جفاف حواجبک لمدة خمسة أیام بعد زراعة، مع الأخذ بلطف العلاج بالمضادات الحیویة الموضعیة. کلما قمت بمراقبة أو متابعة توصیات طبیبک أثناء العلاج، کلما اقتربت من الشفاء. ستضمن هذه التدابیر الحفاظ على الزاویة الصحیحة لنمو الشعر و تقلیل أی فرصة للإصابة. أحد الأشیاء الأکثر إثارة للاهتمام حول زرع الحواجب هو ما إذا کانت الحواجب تصبح بیضاء أم لا. الجواب هو لا. بمرور الوقت، لا تصبح الحواجب المزروعة بیضاء. و مع ذلک، مع تقدم العمر، قد یبدأ تبییض الشعر وأجزاء أخرى من الجسم فی الظهور باللون الأبیض فی الحواجب المزروعة. یسمح الجراحون الآخرون للعملاء بغسل المنطقة خلال 3 أیام بعد الجراحة، أی بعد ارتداء الملابس. قد تبدو الحواجب التی تخرج عند أول مرة تزرع فیها رقیقة، لکن بعد فترة من الوقت ستکون مثالیة. یعتبر تطبیق الکریمات و مستحضرات التجمیل المماثلة لبضعة أیام بعد الجلسة أحد العوامل التی یجب مراعاتها بعنایة. قد یطبق المرء بعض مستحضرات التجمیل على المنطقة المحیطة بالعین فی الیوم التالی، ولکن من الأفضل تجنب الحواجب لفترة من الوقت. نظرًا لأن بصیلات الشعر والجلد المزروع لا یمکن أن تلتئم مباشرةً بعد الزراعة، یجب على مقدم الطلب ألا یفرک الحواجب أو یطبقها. موصى به حتى 48 ساعة بعد جراحة زراعة الحواجب، تجنب النشاط الشاق أو ممارسة الریاضة. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.