سفارش تبلیغ
صبا ویژن

زراعة الحواجب بطریقة sut

زراعة الحواجب بطریقة sut

زراعة الحواجب بطریقة sut

إن العملیة زراعة الحواجب بطرریقة sut هی الطریقة الحدیثة التی تم إنشاؤها من خلال الجمع الطرق و الأسالیب المختلفة لتحقیق أکثر أداء و کفاءة و أفضل نتائج. أن تعتبر العملیة زراعة الحواجب بطریقة sut لزرع الحواجب واحدة من أفضل الطرق لإنشاء حواجب الطبیعی و المناسب (الملائم). أن یمکن زراعة الحواجب الیوم بإستخدام من الطرق الأفضل أیضاً. مع تزاید عدد المتقدمین لزرع الحواجب أن ظهرت أسالیب و طرق حدیثة. أن تکمل هذه الطرق عادة الإعتراضات و القصور الموجودة فی الطرق مسبقاً. و النتیجة هذه الطریقة طبیعیة تماماً و سوف تمنحک و مرافقک لدیک حواجب الکثافة (سمیکة) و المناسبة.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 982122810089+ لمزید من المعلومات حول تکلفة زراعة الحواجب فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول زراعة الحواجب وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

زراعة الحواجب بطریقة sut

 

لمن الأشخاص مناسبٌ زراعة الحواجب بطریقة sut

یتم زراعة الحواجب للأشخاص المختلفة. من الممکن للشخص تساقط الشعر فی المنطقة رأسک و حواجبک بعد کهولة و إزداد السن و قد یواجه (قد یکون لدیه) الشعر الخفیفة فی هذا القسم. نظراً لأن الحواجب لها تأثیر کبیر جداً علی الجمال الشخص، فإن وجود الحواجب الطبیعیة أمرٌ مهمٌ جداً خاصة علی النساء. لذلک من الأفضل فحص العملیة زرع الحواجب فی المنطقة الحواجب قبل الإزالة و تفقد حواجب الطبیعیة.   لمن الأشخاص مناسبٌ زراعة الحواجب بطریقة sut   بعض الأشخاص أن یفقدون جزءاً من حواجبهم بسبب مشاکل نحوٌ إصابة و صدمة إلی المنطقة الحواجب و جرحه. الأمراض نحوٌ الصلع، تساقط الشعر الفطری، تساقط الحواجب بسبب علاجٌ نحوٌ العلاج الکیمیائی و ما إلی ذلک أن یسبب الشخص بحاجة إلی العملیة زرع الحواجب. بالإضافة إلی ذلک الأشخاص النساء غیر الراضیات من أرق الحواجب أو شکل و مظهر الحواجبک أیضاً هم المتقدمین الآخرین لزراعة الحواجب، و من هذه الطریقة أن یخلق حواجب أکثر فخامة (کثافة) و أجمل.   [video width="856" height="480" mp4="https://heliaclinic.com/wp-content/uploads/2019/12/زراعة-شعر-الحواجب-بأسلوب-SUT.mp4"][/video]

کیفیة إزالة الشعر فی زراعة الحواجب بطریقة sut

هناک أکثر الإختلافات فی أنواع أسالیب زرع الحواجب الذی تطبق فی المنطقة إزالة الشعر. فی الطرق القدیمة کان یرافق إزالة مع الجرحة و الندبة و یمکن قد تستغرق هذا الأمر بسبب العملیة إزالة الشعر بشکل الیدویة. تم حل هذه المشاکل فی الزراعة الحواجب بطریقة sut و یمکن للمریض إجراء العملیة زراعة الحواجب الطبیعیة بأسهل. أن تستخدم فی هذه الطریقة من الأجهزة التی یفعلون أکثر العمل تلقائیاً. فی الطریقة sut یتم ثقب بمساعدة الجهاز الذی أن یجعل لکمات مع قطر صغیر، شقوق الخفیفة فی المنطقة الجلد و دائریة حول الوحدات المسامیة. بعد إجراء الشق أن یخرج الجریب من مکانه مع واحد ضغط السلبی و ینقسم و یتجمد بناءً عدد الشعر الموجودة فی کل الجریب. فی هذه الطریقة أن تکون الجروح صغیرة و سطحیة جداً. أن یستخدم أیضاً من الطرق التخدیر الموضعی لتخفیف الألم أقل الذی یمکن للمریض قراءته أو مشاهدته بسهولة أثناء إزالة الشعر و زراعته فی المنطقة الحواجب. بعد الإنتهاء فترة التخدیر یمکن قد یشعر الشخص ألم الخفیف. إذا کان ألم مزعجاً للأشخاص الذین یعانون من ألم القلیلة و الخفیفة أیضاً فیمکنهم إستخدام من مسکنات الألم التی یحددها الطبیب. آلات إزالة الشعر المتقدمة قابلة للتشخیص و یمکن إزالة بمساعدته بصیلات المعینة من المنطقة بنک الشعر. لذلک یفعل طریقة sut دون التدخل الید البشری و فعالة أعلی جداً. بعد تجمید الشعر الإزالة من المنطقة بنک الشعر إستعداد المنطقة الحواجب لزراعة تطعیم الشعر.   کیف یتم زراعة الحواجب بطریقة sut

 

کیف یتم زراعة الحواجب بطریقة sut ؟

فی المرحلة التی یتم نقل فیها بصیلات المعدة إلی الحواجب یجب أن یکون للطبیب دقة کافیة و أن یستخدم من کل العلم و المعرفة و المهارة فی هذا المجال. إذا لم یتم نقل الشعر إلی هذه المنطقة إفتراضیاً فقد یحدث العدید من المشاکل نحوٌ خط النمو غیر الطبیعی و حالة الدبیة الحواجب، زاویة النمو غیر المنتظمة و ما إلی ذلک. هذا هو سبب من المهم إختیار الطبیب الذی لدیه خبرة کافیة فی المجال زراعة الحواجب بالإضافة إلی الشعر. فی الطریقة sut أن یستخدم عادة لإجراء زرع الحواجب من الوحدات المسامیة واحد أو وحدتین من الخیوط الشعر للحصول النتیجة مع أکثر دقة و عنایة و حساسیة. یمکن القول أیضاً أن أفضل أداء و فعالة من هذه الطریقة یمکن أن یری بکثافة العالیة. لتحضیر المنطقة الحواجب یجب تخدیر هذه المنطقة موضعیاً حتی لا یشعر الشخص المریض أی ألم ثم معقم و کن مستعداً و جاهزاً لزراعة. ثم بإستخدام من إبرة الخاصة زراعة الحواجب التی تعقیمها تماماً إنشأ فجوات و شقوق مع زاویة المناسبة فی المناطق المختلفة الحواجب. ینتقل بصیلات المبوب و المستعد الزراعة إلی المنطقة الحواجب. یجب تقلیل الفجوة مخلق فی هلال الفجوات للحصول حواجب الکثافة و السمیکة. فی هذه الحالة بعد الإنتهاء النتیجة الکاملة سیکون لدیک حواجب الکثیفة و مع خط النمو الطبیعی و الجمیل.  

نتیجة زراعة الحواجب بطریقة sut

زرع الحواجب هو أحد من الطرق التی یمکن أن یکون لها أکبر تأثیر علی الوجه الشخص. سیبدأ إلی التساقط الشعر المزروع فی الطریقة sut بعد بضعة أسابیع و سیبدأ إلی النمو مرة أخری. یمکن قد تستغرق النتیجة العملیة الجراحة ما یصل إلی عام تماماً. لذلک لا تفکر فی الإصلاح بسرعة و إنتظر النتیجة الکاملة. فی هذه الطریقة مقارنةإلی الطرق السابقة نحوٌ زراعة الحواجب بطریقة fit سیکون لدیک بسهولة الحواجب الکثیفة مع التصمیم الخاص. أیضاً لا تسقط هذه الشعرات لأنها تأتی من المناطق ذات الشعر المقاوم و لن تواجه أی مشاکلٌ فی هذا الصدد. أکثر الناس الذین یستخدمون من هذه الطریقة للحصول واحدة نتیجة دائمة و یمکن أن یکون لدیهم کثافة الحواجب إلی النهایة الحیاة.   فوائد و إمتیازات زراعة الحواجب بطریقة sut

 

فوائد و إمتیازات زراعة الحواجب بطریقة sut

طریقة sut هی الطریقة الحدیثة لزراعة و زرع الحواجب و الشعر. لذلک فقد قضت أکثر من العیوب الطرق و الأسالیب السابقة التی نشیر إلیها.

  1. لا توجد فی الطریقة زراعة الحواجب sut مشاکلٌ نحوٌ النزیف و الجروح الشدیدة التی تتطلب بعنایة و دقة کبیرة.
  2. منطقة إزالة الشعر بها جروح الصغیرة و السطحیة التی تحسین و تلتئم بعد یوم إلی یومین. لذلک لا تواجه بمشاکل نحوٌ العدوی الجرح، الألم و... بعد العملیة زراعة الحواجب.
  3. من الفوائد الأخری لإجراء العملیة زرع الحواجب بطریقة sut وجود الخط النمو الطبیعی الذی لا یلاحظه أحدٌ بعد الإنتهاء و الإکتمال فترة النمو الشعرات هذه المنطقة التی إستخدم من زرع الحواجب.
  4. أن یسبب الطریقة sut حتی یبقی البصیلا الشعر صحة جیدة و هی الطریقة جیدة و مناسبة لأولئک الذین یعانون من المشاکل تساقط الشعر و خفیف الشعر فی المنطقة بنک الشعر و یمکن أن یخلق حواجب الکثیفة و مناسبة و راسخة.
  5. بعد إجراء العملیة زراعة الحواجب یمکن أن یعود الشخص إلی الحیاة الطبیعیة لمدة تصل إلی یوم واحد بعد العملیة الجراحة و لا یوجد دور النقاهة بعد العملیة الجراحیة.
  6. أیضاً إذا شعرت شخص المریض بعد النمو الکامل لشعر لحواجب التی لم تخلق السمک المرغوب و المطلوب یمکن إلی زیارة لإصلاح و تحسین العملیة زرع الحواجب مرة أخری.

أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الحواجب فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.