سفارش تبلیغ
صبا ویژن

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت فی ایران

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت فی ایران

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

زراعة الشعر الطبیعی هو أن یکون قلق لکثیر عن النساء و الرجال الیوم، و لأن التی الشعر له تأثیر کثیراً جداً علی الوجه و الجاذبیة الظاهریة. هناک فی المناطق نحوٌ الشعر الرأس، الحواجب و اللحیة و یبدو أن سمکها أمراً حیویاً. بالنظر إلی واسعة موجود فی خدمات التجمیلیة و ازداد الإعلان فی هذا المجال، أن نریدُ فی هذه المقالة دعنا نذهب بإکتشاف طرق زراعة الشعر و تقدیم أفضل التقنیات زراعة الشعر الطبیعی مع العنوان زراعة الشعر بطریقة میکروکرافت. انضم إلینا لإکتشاف و الإلقاء جمیع الزوایا و الإیجابات زراعة الشعر بطریقة میکروکرافت.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 982122819418+ لمزید من المعلومات حول تکلفة زراعة الشعر ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول زراعة الشعر وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

 

لماذا زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت ؟

أن تستخدم من طرق و أسالیب المختلفة لعلاج الصلع أو تساقط الشعر فی الرجال و النساء فی المناطق الشعر الرأس، الحواجب و اللحیة. یستطیع أن یشارُ نحوٌ العلاجات الصیدلانیة، إستخدم من طرق و أسالیب التقلیدیة و الطب التقلیدی، بدلة الشعر أو شعر الإصطناعی، الوشم فی القسم الحواجب خاصة للنساء. و لکن یمکن القول الذی أن الطرق المذکورة قد تحل المشکلة إلی حد ما، و لکنها ستکون فی بعض الحالات إشکالیة. و أن تکون سببٌ تزید من تساقط الشعر أو إصابات الجلدیة (خاصة عند الإستخدام من بدلة الشعر أو الشعر الإصطناعی) و...، و هی طریقة الوحیدة الموثقة فی العلاج الصلع أو تساقط الشعر و أسفل الظهر أو عملیة زرع الشعر الطبیعی.   فرق زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت مع طرق و أسالیب الأخری

 

فرق زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت مع طرق و أسالیب الأخری

أن تشمل فی الإعلانات المجموعات المختلفة الفعالة فی المجال عملیات زراعة الشعر عناوین نحوٌ زراعة الشعر بطریقة sut، زراعة الشعر بطریقة fue، بادئة super فی بعض من الأسالیب زراعة الشعر نحوٌ super fue أو  super sut أو ...لاحقة ultra، plusو...و لکن لیست لهذه الحالات غالباً أی مصداقیة علمیة و أن یکون مجرد عملیات أعلانیة للتسویق و جذب العملاء. بالطبع فی الطریقة sut التی تستطیع إعتبارها fit  مناسبة متقدمة أن تستخدم من حاملات التلقائیة بدلاً إستخدم من حاملات الیدیة فی الخطوة إزالة الشعر، التی قد أدی تحسین فی القسم إزالة التطعیم الشعر کمیة الطریقة fit. أن تکون زراعة الشعر عموماً من ثلاث مراحل عامة، التی بالضبط فرق طرق زراعة الشعر عن هذا:

  1. إزالة الشعر من منطقة بنک الشعر التی عادة ما تتم إزالته من ظهر الرأس شخص المریض و فی بعض الحالات یستطیع أن یستخدم من شعرات جزء اللحیة فی الرجال و أو شعرات الجسم.
  2. خطوة الإزالة و الإعداد ترقیع الشعر إزالتها عن جزء بنک الشعر المریض.
  3. مرحلة زراعة الشعر الطبیعیة علی المنطقة صلع الرأس.

إقرأ المزید الآن لفهم الأفضل طرق زراعة الشعر و إختیار أنسب الطریقة و الأسلوب. فیما یلی بطرق و أسالیب و تقنیات المختلفة لزراعة الشعر الطبیعیة؛ أن یقال زراعة الشعر بعملیة نقل الترقیع الشعر من منطقة بنک الشعر و زرعها إلی مکان الصلع. أن یمکن تقسیم الطرق زراعة الشعر بشکل العلمی إلی ثلاث الطریقة: زراعة الشعر fut و زراعة الشعر fit و زراعة الشعر میکروکرافت. و لکن هناک تقنیات الأخری أن تستخدم أیضاً و التی لا تشیر إلیها کتقنیة منفصلة نظراً لتکمیلها مع الأسالیب زراعة الشعر الرئیسیة. و لکن هنا مقال موجز فی هذه المقالة.  

1- زراعة الشعر بطریقة fut أو الجراحة

الأول الطریقة هو زراعة الشعر الطبیعیة التی تسمی أیضاً زراعة الشعر الجراحیة. بحیث أن یتم قطع الأنسجة عن الجزء الخلفی من الجلد إلی حجم 30*2 سنتیمتر مع العنوان قطع رفرف. أن یغلق مکان هذا القطع مخیطٌ معاً. ثم یتم إزالة رفرف معزولة فی خطوة الإعداد تحت المجهر. ثم تنقسم إلی الوحدات أن تسمی الطعوم و تزرع فی الخطوة الزراعة عن طریق الإجراء و القطع تخفیضات مم علی بقعة الصلع. لا تزال أن تستخدم من هذه الطریقة علی زراعة اللحیة و الحواجب أیضاً.  

مضاعف زراعة الشعر fut

أن یُری فی أکثر الحالات فی موقع و مکان إزالة الرفرف من بنک الشعر و هناک مضاعفات نحوٌ للبقاء التندب، اللحم الزائدة، الإلتهاب و الحکة، النزیف و غیر ذلک. أیضاً فی المرحلة الزراعة أن یکون النخر (نکروز) و الإلتهابات الحادة ممکنة بسبب إستخدام من ماکنیة حلاقة جراحیة لأنشأ عمل شقوق مم إذا لم یتم إختیار الطبیب و الفریق الطبیة.  

2- زراعة الشعر بطریقة fit أو fue إو غیر الجراحیة

نظراً للعدید عن المشاکل زراعة الشعر fut أن تستخدم طریقة زراعة الشعر fit، التی فرقٌ وحیدة هو أن العملیة زراعة الشعر fut  فی المرحلة إزالة الشعر. لذلک لا یکون حاجة لإجراء العملیة الجراحیة و إزالة رفرف من مکان بنک الشعر و یتم إزالة ترقیع و طعوم الشعر بشکلٌ منفصل مع الإستخدام من حاملات الیدویة من خلف الرأس. فی هذه الطریقة یجب أن یحلق شعر الرأس المریض.  

مضاعف زراعة الشعر fit

علی الرغم من أن زراعة الشعر fit المناسبة یمکن أن تحسین بشکل الکبیر عن مشاکل زراعة الشعر fut، و لکن أنها لا تزال تواجه مشاکل مع مرحلة زراعة الشعر و إستخدم من شفرة حلاقة و إمکانیة نخر (نکروز) و عدوی فی زراعة الشعر. أیضاً فی المرحلة إزالة الشعر إستخدم من حاملات الیدویة سببٌ إصابة إلی طعوم الشعر، التی لم تنمو مع الأسف طعوم و بصیلات التالفة بعد من زراعة و أن یکون کثافة زراعة الشعر فی هذه الطریقة أقل من جمیع الطرق و الأسالیب زراعة الشعر.   زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت أحدث الطریقة زراعة الشعر

 

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت أحدث الطریقة زراعة الشعر

مع التقدم فی العلوم الطبیة فی القسم زراعة الشعر أن نشهد تطوراً أساسیاً أن یسمی زراعة الشعر میکروکرافت. تم تقییم هذه الطریقة المعتمدة من قبل FDA الأمریکیة و CE أروبا، فی ألمانیا لأول مرة فی عام 2008. و قد وافقت الجمعیة الألمانیة للجراحین التجمیلیة و المتخصصین الجلد و الشعر بعد من مراجعة و تقدیم النتائج الرائعة زراعة الشعر میکروکرافت هذه الطریقة معتمدة من قبل المنظمات CE أروبا و FDAأمریکیا. یتم تنفیذها حالیاً بشکل حصری فی أکثر 20 بلد فی العالم بناءً علی البروتوکولات المقدمة. أن تجدر الإشارة إلی البلدة الوحیدة التی نشطت فی المنطقة الشرق الأوسط من 4 عام ماضی، أن یکون بلد ترکیا.  

زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت فی إیران

بمساعدة الدکتور حمید رضا خراسانی أن ینجح فریق الطبیة إشرافه و سنوات عدیدة عن المتابعة و حضور الدورات و الندوات المتعلقة بزراعة الشعر بالمایکرو جرافت فی البلد ألمانیا و ترکیا فی الحصول علی الشهادة رسمیة  معتمدة منحصراً لعیادة المتخصصة الجلد و الشعر هیلیا و وصول هذه الطریقة الخاصة زراعة الشعر إلی إیران.    کیف یتم زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

 

 کیف یتم زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت ؟

  1. أن یتم إجراء إزالة طعوم الشعر بحجم میکرو إعتماداً علی حاجة المریض و ذلک بإستخدام تقنیات حاملات التلقائیة فی أبعاد المیکرو و إذا لزم الأمر و وجود مستوی الصلع المرتفع بإستخدام طریقة الندبات ثلاثیة الرؤوس.
  2. تحضیر و إعداد ترقیع و ترتیب الکسب غیر المشروع تطعیم فی الجهاز میکرو ایمبلنتر.
  3. زراعة الشعر فی المستوی الصلع دون الحاجة إلی أی القطع و المکان الجرح فقط مع الجهاز و بإستخدام من لکمات إیمبلنتر فی الحجم الصغیرة.
 

مرحلة إزالة الشعر فی زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

أن تعمل محرکات مایکروفورماتیک تلقائیة زراعة الشعر مایکرو جرافت حتی 0.4 میکرون أرق و أکثر دقة من حاملات الأخری فی طرق و أسالیب الأخری، و هذا أن یسبب إزالة تطعیم أکثر صحة و أطول من مکان بنک الشعر. من حین لآخر أن یمکن إستخدام من تقنیة الجراحة التجمیلیة الأوشحة ثلاثیة الشعر إذا کان هذا لا تحتوی علی إزالة مایکرو جرافت الهجین عن بنک الشعر ( فی الحالات التی أن یکون فیها بنک الشعر شخص المریض ضعیفاً أو منطقة المستوی مرتفعة عن الصلع). لا مرافقة لا شیء (أی شیء) من المضاعف زراعة الشعر FUT، لا تترک (لا تبقی) أی ندبات و جرحات فی خلف الرأس و لا ینشأ أصغر الضرر فی مکان إزالة الشعر من بنک الشعر.  

مرحلة التحضیر تطعیم الشعر فی الزراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

التطعیم المقطوع (إزالة) فی مرحلة السابقة یتم الإحتفاظ و التخزین فی هذه المرحلة فی سوائل الحافظة یتکون عن الخلایا الجذعیة للمریض. و أن یسبب یعزز بصیلات الشعر،  هذا الأمر أن یتضمن إرتقاء و أزداد السماکة خیوط الشعر بعد الزراعة و من ناحیة الأخری فإن الطعوم مع تقنیات الزراعة المتخصصة إنهم مستعدون لتنظیم فی الأجهزة الخاصة زراعة الشعر.   خطوات زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

 

خطوات زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

یتم تخدیر مکان الصلع للمریض بواسطة و مساعدة أجهزة تخدیر الخاصة لذلک هذا أن یکون دون الألم و کن مستعداً زرع الترقیع الشعر. ثم أن تتم زراعة الشعر بواسطة آلة میکروکرافت خاصة حیث أن یتم ترتیب ترقیع الشعر فی المرحلة السابقة فیها. نظراً للزرع فی حجم الصغیر و المیکرو فی هذه الطریقة یمکن أن یکون کثافة الأعلی فی 1 سنتیمتر مربع حتی 3 مرات و أضعاف الطرق السابقة. أیضاً لا یبقی أی الندبات و الجرحات علی الرأس بسبب حساسیة و ظرافة هذا العمل و لدیها وضع الطبیعی جداً.   فوائد و إمتیازات زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

 

فوائد و إمتیازات زراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

  1. زیادة مقدار إزالة من بنک الشعر وفقاً بخصائص بنک الشعر المریض بنسبة کثافة حصاداً علی تصل إلی ضعفین فی طریقة واحدة و معدل حصاد أعلی أن یصل إلی 4 أضعاف بواسطة بنک الشعر فی الطریقة الهجینة میکروکرافت.
  2. عدم وجودأی ندبة و جرحة فی مکان الحصاد و فی منطقة الزراعة الشعر بسبب إستخدام من المحرکات الصغیرة الدقیقة، إیمبلنتر الصغیرة و تقنیة جراحیة تریکوفتیک اسکارلس (ثلاثیة الرؤوس التجمیلیة).
  3. أزداد کثافة الزراعة بأکثر من 3 أضعاف طرق و أسالیب السابقة بسبب عملیة زراعة الشعر فی حجم الصغیر (المیکرو).
  4. زمن الإستعادة (نقاهة) أقصر بکثیر من اسالیب السابقة.
  5. إصلاح و إزالة مشکلة التندب و نخر (نکروز) بالتأکید.
  6. نمو الأسرع و الحصول علی نتائج زراعة الشعر عاجلاً من أسالیب الأخری بسبب إستخدم من تقنیة الخلایا الجذعیة.
  7. زیادة سرعة العمل زراعة الشعر و قد تؤدی إلی زرع ترقیع أکثر صحیة.

تجدر الإشارة التی عملیة زراعة الشعر میکروکرافت تتم المباشرة بواسطة «الدکتور حمید رضا خراسانی» و فریقهم الطبی حصریاً فی العیادة هیلیاالتخصصیة للجلد و الشعر.  

مضاعفات المحتملة لزراعة الشعر بطریقة مایکرو جرافت

فی الواقع بمکن القول أن زراعة الشعر مایکرو جرافت معروفٌ بإسم أحدث و أکثر تعقیداً تقنیة زراعة الشعر فی العالم. حاجة إلی الإجراء هذا الطریق بواسطة طبیب المتخصص و إستخدم من أناقة الأجهزة لزراعة الشعر لقد تسبب غیرٌ مسجل أی المضاعفات فی زراعة الشعر بطریقة میکروکرافت. و لکن نذکر حالات بشکل المحتملة للعملاء و المراجعین الأعزاء بحیث أن یکون لدیهم دقة و عنایة الکافیة فی تنفیذ التعلیمات و الأوامر قبلٌ و بعد من عملیة میکروکرافت.

  1. فرص الحکة 1 إلی 2 یوم بعد العملیة الجراحة.
  2. فرص الکدمات أو التضخم و التورم قصیر المدی فی المناطق من الجبهة و حول الرأس.
  3. فرص الوجود الألم حتی نهایة 1 إلی 2 یوم بعد العملیة الجراحة ( بالطبع لا یشعر أی ألم خاص عادة بسبب إستخدم من حجم المیکرو و الصغیر).

کن حذراً أن الرعایات و التعلیمات بعد العملیة الجراحیة أن تؤخذ علی محمل الجد و أن یتم جمیع الإجراءات و المراحل بعنایة و دقة وفقاً رأی الطبیب المعالج.   السعر و التکلفه لزراعة الشعر بأسلوب مایکرو جرافت

 

السعر و التکلفه لزراعة الشعر بأسلوب مایکرو جرافت

المبالغ التی تدفع لزراعة الشعر لهذا الاسلوب لا تعتبر تکلفه بل تعتبر استثمارا لزراعة شعر طبیعی و دائمی. لذلک هذا ثقة من هذه الطریقة أن تسبب توفیر ضمانات المکتوبة للعملاء فی کل (جمیع) العالم. فی العیادة هیلیا المتخصصة للبشرة و الشعر أن تضمن أیضاً زراعة الشعر میکروکرافت مع ضمان المکتوب عن شرکة إیران للتأمین و ضمان المکتوبة و المباشر للمحاضر و المتخصص زراعة الشعر الدکتور حمید رضا خراسانی. من ناحیة الأخری إجراء هذا العمل بواسطة طبیب المتخصص، مستوی الصلع شخص المریض، بنک الشعر و مقدار الکثافة و الإزدحام المطلوب، کلها من عوامل التی أن تحدد سعر زراعة الشعر بطریقة میکروکرافت. تفتخر بأن نعلن لکن بأن زراعة الشعر بأسلوب مایکرو جرافت فی ایران متوفره حالیا و انحصاریا لدی عیادة هلیا و الحائزه علی رخصه معتبره من دولة ترکیا و المانیا. و ترخیص المنحصرة هذه الطریقة تحت تصرف العیادة هیلیا و «الدکتور خراسانی» ، و بکل فخر نحن نتطلع إلی وجودکم  فی العیادة هیلیا المتخصصة للبشرة و الشعر. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122819418+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.