سفارش تبلیغ
صبا ویژن

أیهما أفضل حقن الدهون أم حقن الجل على الوجه؟

أیهما أفضل حقن الدهون أم حقن الجل على الوجه؟

أیهما أفضل حقن الدهون أم حقن الجل على الوجه؟

نظرًا لأن معاییر الجمال الیوم کانت مختلفة بشکل کبیر عن السنوات السابقة، فهناک العدید من الأشخاص الذین ینوون تکییف وجوههم مع أحدث المعاییر العالمیة، ولتحقیق هذا الهدف، کان الفکر الأول هو یحدث لهم استخدام منتجات التجمیل.   أیهما أفضل حقن الدهون أم حقن الجل على الوجه؟   هناک العدید من الممارسات والممارسات فی العلوم الطبیة التی تستخدم لتجمیل الوجه والوجه، وبسبب التقدم الکبیر الذی أحرزته المعرفة الطبیة فی العصر الحالی، تم إدخال العدید من الأسالیب الجدیدة إلى العالم. یعتبر حقن الجل وحقن دهون الوجه من أهم إجراءات التجمیل وأکثرها شهرة فی العالم، والتی یوجد بها العدید من المستخدمین فی العالم. حقن الجل والدهون هی أکثر الطرق شعبیة لتجمیل وتجدید شباب الوجه. من بین هذه المواد، فإن الحشوات والمواد الهلامیة باهظة الثمن ضارة للغایة لأنها مواد اصطناعیة. وفی بعض الأحیان تحمل مخاطر الحساسیة، ومع ذلک، قد یکون لدیهم میزة واحدة فقط على الدهون، وهذه هی النتائج السریعة والفوریة. من الجید أیضًا أن تعرف أنه یمکنک بسهولة رؤیة نتائج حقن الجل أو الدهون فی المکتب على الفور. هذا یجعل من السهل على الناس الحصول على الحقن حتى قبل حضور حفلة مهمة.  

هل حقن الدهون علی الوجه طبیعیة؟

الجزء الأکثر أهمیة بالنسبة للأشخاص المتقدمین لحقن الدهون وطرح معظم الأسئلة حوله هو النتائج والآثار التی تم الحصول علیها بعد حقن الدهون. عادة، یمکن رؤیة نتائج وآثار حقن الدهون مباشرة بعد نقل الدهون.   هل حقن الدهون علی الوجه طبیعیة؟   یمکن للعمیل رؤیته بوضوح. ومع ذلک، تجدر الإشارة إلى أنه بعد نقل الدهون، ستصبح المنطقة المستهدفة منتفخة قلیلاً ولا یمکن رؤیة النتیجة النهائیة، ویجب علیک الانتظار لبضعة أسابیع لرؤیتها حتى یتم إزالة التورم تمامًا. هذه الکدمات والکدمات عادة لیست شدیدة وتختفی فی غضون أیام قلیلة. إذا کنت فی عجلة من أمرک للنوم، سیصف طبیبک العلاج بالثلج. ولکن بشکل عام، عن طریق حقن الدهون فی الوجه، ستکون المنطقة منتفخة ومنتفخة قلیلاً، مما یجعلها تبدو أکثر نعومة وثباتًا من ذی قبل. هذا العامل هو أحد العوامل التی تؤثر على جمال وجاذبیة أی شخص ویمکن أن یکون له تأثیر کبیر على متعة وجه الشخص. أیضًا، یصبح جلد المنطقة المحقونة ناعماً ومتساویًا وثابتًا، ولن یکون هناک تجاعید بعد الآن، وسیفقد تمامًا حالته الفضفاضة. فی نهایة المطاف، یؤدی هذا العامل إلى تجدید شباب الجلد ووجه الشخص. إذا تم حقن الدهن بشکل صحیح ولم یتم حقنه کثیرًا، فلن یتسبب ذلک عادةً فی ظهور الرصاص تحت الجلد وإظهار آثاره بسرعة. الیوم، الطب التجمیلی، مع تقدمه فی إیران وبلدان أخرى، یستخدم حقن الدهون لإبراز الشفاه والخدین، ورفع الحاجب، وإزالة التجاعید والدمامل تحت العین، وتحقیق نتائج رائعة. بالطبع، یجب ملاحظة أنه لا تبقى جمیع الدهون التی یتم حقنها بالکامل، ویتم امتصاص نسبة منها من قبل جسم کل شخص بعد نقل الدهون، ویتم نقل الدهون المتبقیة إلى تلک المنطقة. ستبقى على الوجه، وهو أمر طبیعی تمامًا ولن یؤثر على النتیجة المتوقعة للمریض. وفقًا للبحث، وجد الباحثون أنه، استنادًا إلى علم الوراثة وأنشطة الشخ، یتم امتصاص 60 فی المائة من الدهون عادة فی الأشهر القلیلة الأولى ولا یمکن الاعتماد علیها، ولکن 40 فی المائة من الدهون، تبقى ولها تأثیر دائم. وبناءً على ذلک، فإن الأشخاص الذین یرغبون فی إعادة حقن الدهون سیکونون قادرین على القیام بذلک. عادة ما یتم تقدیر الحقن المحتمل فی العیادات اعتمادًا على حالة العمیل الحالیة. بعد أن یتم سؤال الشخص المعنی عن رغبته فی تجمید الدهون، یقوم بتخزین الدهون الزائدة بحیث لم یعد بحاجة إلى الخضوع لعملیة شفط الدهون الشدیدة فی العملیة التالیة.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

ما هی نتائج حقن الجل علی الوجه؟

حقن الجل الوجه هی إجراء شائع آخر تحظى بشعبیة کبیرة الیوم ولها العدید من التطبیقات فی إجراءات تجمیل الوجه، ویمکن استخدام جمیع حقن الحشو تقریبًا فی أجزاء کثیرة من الجسم.   ما هی نتائج حقن الجل علی الوجه؟   لکن أهم استخدام لحقن الهلام هو حقنها فی مناطق مختلفة من الوجه، بما فی ذلک الخدین والجبهة والشفاه والأنف، ویتم حقن کل منها لتحقیق غرض محدد. ومع ذلک، یمکن اعتبار نتائج حقن الجل کطریقة لنقل الدهون، بعد الانتهاء من عملیة حقن الحشو، ولکن فی حقن الحشو، یجب على المریض الانتظار بضعة أیام لرؤیة النتائج النهائیة؛ لأنه بعد حقن الجل فی المنطقة المستهدفة، سیکون هناک بعض الأعراض مثل الدم المیت والکدمات فی تلک المنطقة التی سیتعین على المریض الانتظار لبضعة أیام لرؤیة النتائج النهائیة لحقن الحشو. بعد الأیام القلیلة الأولى من حقن مادة الحشو، سیتم امتصاص الرطوبة تدریجیًا فی الجلد، ویستقر حمض الهیالورونیک، وهو أحد مکونات الجل، جیدًا بین أنسجة الکولاجین والإیلاستین، لامتصاص الماء فی تلک المنطقة. یزید من نضارة ووضوح الجلد. کما أنه یسبب انتفاخًا طفیفًا فی المنطقة، مما یؤدی فی النهایة إلى اختفاء تجاعید الوجه فی هذه المنطقة، بالإضافة إلى نعومة ومتانة الجلد فی المنطقة المستهدفة. ستزید هذه التأثیرات بالتأکید من شباب وجمال وجهها لکل شخص. بالنظر إلى عدم وجود الکثیر من الدهون داخل الجسم، وإذا کان هناک، فمن المؤکد أن هناک المزید من الاستخدامات لذلک، فإن حقن الجل هی فکرة أفضل لتسلیط الضوء على أجزاء أخرى من الجسم، وفی نفس الوقت لا یزال بإمکانک استخدم الوجه مزیجًا من حقن الجل لإبراز مناطق مثل الأرداف وحقن الدهون لإبراز مناطق مثل الخدین والشفاه التی تحتاج إلى تجدید ونضارة. فی الواقع، فی بعض الأحیان لا تحتاج الطریقتان إلى التباین ویمکن استخدامها معًا.  

أیهما أفضل، حقن الدهون على الوجه أم حقن الجل

کثیر من الناس الذین یریدون القیام بشیء لزیادة شباب بشرتهم عن طریق سؤال أطبائهم یسألون عما إذا کان من الأفضل حقن الدهون على وجوههم أو حقن الجل واستخدام أیهما له نتائج ومزایا أفضل من هناک شیء آخر.   أیهما أفضل، حقن الدهون على الوجه أم حقن الجل   بالطبع، فی کل من هاتین الطریقتین، یجب توخی الحذر. على سبیل المثال، فی حقن الدهون، إذا کنت لا تستطیع تجنب عوامل تخثر الدم، لا یمکنک تحمل ضوء الشمس والأشعة الضارة، والدخان، فلن تحصل بالتأکید على الاستجابة التی تتوقعها. من أجل أن تکون الإجابة على هذا السؤال مفهومة جیدًا ، فإن معرفة بعض الأمثلة على مزایا وعیوب نقل الدهون وحقن الحشو یمکن أن یکون لها تأثیر کبیر على إجابة هذا السؤال. واحدة من المزایا البارزة لحقن الدهون على حقن الجل هی أن متانة ومتانة نتائج حقن الدهون أعلى بکثیر من حقن الحشو. یمکن أن تستمر النتیجة النهائیة لحقن الدهون للشخص حتى لسنوات عدیدة، ولکن النتیجة النهائیة لحقن الجل، حتى إذا تم استخدام المواد الهلامیة الدائمة، ستستمر حتى عامین وستختفی فی النهایة. میزة أخرى لحقن الدهون على حقن الجل هی إمکانیة الحساسیة بعد حقن الحشو. بعد حقن الجل على الوجه، إذا کان الشخص حساسًا للهلام، فقد تکون النتائج غیر مواتیة. ومع ذلک، قبل حقن الجل، یقوم الأطباء عادةً بإجراء اختبار الحساسیة من المریض؛ ولکن فی حقن الدهون، لأن الدهون فی الجسم تستخدم، فإن فرص الإصابة بالحساسیة منخفضة جدًا. من ناحیة أخرى، هناک فرق کبیر بین الاثنین. نظرًا لوجود عدد کبیر من الخلایا الجذعیة، عندما تدخل جزءًا جدیدًا من الجسم، فإنها سرعان ما تجدد خلایا المنطقة، مما یزید من وضوح وجمال البشرة. یمکن أن یکون للهلام خواص متشابهة، ولکن لیس بقدر دهون الجسم. أیضًا، إذا کنت لا تزال غیر متأکد من الفرق، فمن الجدیر بالذکر أن حقن الدهون أرخص من الطرق الأخرى، مثل البوتوکس والهلام.  

ما هو سبب اختیار حقن الدهون أو حقن الجل علی الوجه؟

بالتأکید سیعتمد أهم سبب لاختیار أی من الخیارات المذکورة أعلاه على هدف الشخص؛ لکن الفوائد الإیجابیة لکل عمل إیجابیة، وواحدة واثقة فی اختیار هذا النهج. قد یعتبر بعض الناس أن حقن الجل مناسب لاستشارة الطبیب، وقد یکون تشخیصه واستخدامه أسهل من حقن الدهون.   ما هو سبب اختیار حقن الدهون أو حقن الجل علی الوجه؟   ولکن من ناحیة أخرى، یرجع ذلک إلى حقیقة أن فوائد حقن الدهون هی أکثر من طریقة حقن مادة الحشو ولها مخاطر وأعراض جانبیة أقل، وکذلک أکثر صحة من ذلک، لذا فإن استخدام طریقة حقن الدهون هو أکثر معقولیة وأفضل. استخدم حقن الدهون لتجدید وإزالة التجاعید. عن طریق حقن الدهون، یمکنک ضمان جمال بشرتک على المدى الطویل. بعد حقنتین أو ثلاث حقن، ستستمر الدهون وشباب البشرة ولن تحتاج بعد ذلک إلى الحقن المتکرر. على الرغم من أنه تم ذکره، فالدهون، لأنها أحد الأنسجة داخل الجسم، لیست غریبة على جهاز المناعة وبالتالی لا تسبب صراعا داخل الجسم. مثل هذا الاحتمال غیر ممکن لأسالیب أخرى لجمال الوجه. بالطبع، تجدر الإشارة إلى أن رأی الطبیب المتخصص مهم جدًا فی اختیار أی من هاتین الطریقتین، ویجب على المریض أن یحاول التصرف وفقًا لتقدیر طبیبه المتخصص ویثق به. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.