سفارش تبلیغ
صبا ویژن

زراعة الشعر بطریقة SUT

زراعة الشعر بطریقة SUT

زراعة الشعر بطریقة SUT

الإنسان مخلوق یحب الجمال والشعر یلعب دورًا کبیرًا فی الحفاظ علی هذا الجمال. لطالما کان تساقط الشعر عند البشر سبباً للأمراض وأحیانًا للاکتئاب، لکن الرجال والنساء الیوم یستخدمون تقنیات زراعة الشعر الحدیثة للاستمتاع بالشعر الجمیل طوال حیاتهم.   زراعة الشعر بطریقة SUT   "زراعة الشعر" بطریقة SUT إنها واحدة من أکثر الطرق شیوعًا لزراعة الشعر. تقوم عملیات زراعة الشعر بذلک عن طریق التخدیر، وعادة فی جلسة واحدة، مع الحد الأدنى من الضرر لبنک الشعر. فی زراعة الشعر بطریقةSUT تستخدم آلات أکثر تطورا لإزالة الشعر. الیوم فی جمیع أنحاء العالم هنالک طرق عدیدة لزراعة واستعادة الشعر،التی یستخدم الأشخاص هذه الطرق وفقًا لحالتهم لعلاج تساقط الشعر. فی زراعة الشعر بطریقة SUTیتم إجراء عملیات زراعة الشعر باستخدام الأجهزة المخصصة لإزالة الشعر دون حاجة إلى شفرة والتخدیر و بعد الزرع، لن تبقى أی ندبه على الجلد.

یمکنک التواصل مع عیادة هیلیا على 982122810089+ لمزید من المعلومات حول تکلفة زراعة الشعر فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول زراعة الشعر وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 989120687738+

مع هذه الطریقة یتم زراعة الشعر 14 ألف خیط من الشعر(وهو 3 مرات أکثر من الأسالیب القدیمة) وزراعته بحیث لا یستطیع أحد اکتشافه. بهذه الطریقة، على عکس الطرق التقلیدیة یعنی (FIT) و (FUT) ، الشخص لا یحتاج لاجتماعات متکررة ولا یتعب من المرور بخطوات متعددة. أصبحت زراعة الشعر أسهل یومًا بعد یوم باستخدام أحدث التقنیات. فی الوقت الحاضر العدید من الأجهزة المستخدمة فی الجراحة تتجه نحو الأتمتة لتقلیل تدخل الإنسان فی عملیة العمل.   کیف الزراعة الشعر بطریقة SUT

 

کیف الزراعة الشعر بطریقة SUT ؟

إذا أردنا دراسة زراعة الشعر بطریقة SUT، فسوف ندرس مجموعة من الطرق المختلفة. یمکن لأخصائیی الشعر والبشرة و جراحة التجمیل یعنی الذین یعملون فی مجال استعادة الشعر، مع إبداعاتهم، إجراء تغییرات خاصة فی مجال إزالة الشعر وابتکار تقنیات جدیدة تجمع بین أنواع أخرى من الشعر. الأمر نفسه ینطبق على عیادات الجلد والشعر، و فی الوقت الحاضر، یتم استخدام أسالیب مختلفة وأجهزة خاصة لزرع الشعر. هذا الإجراء سریع وآمن وسیؤدی إلى أقل الأضرار التی لحقت مختلف الجهات المانحة والمتلقیة للشعر.  

کیف الحصاد الشعر فی زراعة الشعر بطریقة SUT ؟

فی البدایة یتم تخدیر المنطقة المطلوبة. ثم یتم قص شعر المنطقة التی یتم فیها إزالة البصیلات المطلوبة (عادةً خلف الأذنین وخلف الرأس) بحجم مللیمتر واحد. یتم تعقیم المنطقة ویبدأ العمل. وتستخدم المحرکات الصغیرة التلقائی لإزالة الشعر. إن عملیة زرع الشعر بطریقة SUT لدیها مزید الأناقة من الطرق الأخرى.   کیف الحصاد الشعر فی زراعة الشعر بطریقة SUT   ثم تتم معالجة البصیلات وتصنیفها وفقًا لعدد خیوط الشعر للتحضیر للزراعة. تعتبر إزالة الشعر جزءًا مهمًا من عملیة زراعة الشعر، لأنه إذا تلفت بصیلات الشعر، فلن یتم إعادة نموالشعر وبذلک یتم فقدان الشعر. لذلک ، من الأفضل تطبیق الدقة فی هذه الحالة.  

تحضیر ونقل الشعر فی طریقة زراعة الشعر SUT

منطقة زراعة الشعر هی أیضا نظیفة ومخدره . بعد ذلک، یتم إنشاء شق 0.7 مللیمتر فی منطقة زراعة الشعر، والشعر المستخرج من هذه المنطقة من بنک الشعر على استعداد للزراعة. بالإضافة إلى أهمیة عملیة إزالة الشعر، یجب أیضًا تجهیز منطقة زراعة الشعر بعنایة. یجب فحص خط النمو فی کل منطقة الرأس بعنایة لمعرفة خط النمو الطبیعی فی شعر الرأس بعد اکتمال النتیجة. عادة ما تستخدم الوحدات المسامیة لشعر واحد لخط نمو الشعر، تلیها بصیلات وحدة 2 و 3 و 4 المستخدمة فی نهایات الرأس.  

نتیجة زراعة الشعر فی طریقة SUT

الشعر الذی یتم زرعه فی مناطق مختلفة من الرأس لدیه مراحل نمو مختلفة. بعد حوالی 3 أیام أصبحت کل الشعیرات المزروعة متجذرة. خلال عملیة ثلاثة أشهر، ینمو الشعر و یبدأ مع السقوط مرة أخرى. هذه العملیة طبیعیة تمامًا ولا یوجد أی قلق بشأنها. خلال فترة عدة أسابیع وأحیانا تصل إلى 10 أسابیع، یدخل الشعر فی مرحلة الراحة. ثم اعتمادا على الحالة البدنیة لکل شخص، فی الوقت المناسب عندما تبدأ مرحلة نمو الشعر ، ینمو الشعر ویصبح الشعر فی منطقة المستلم أکثر کثافة وطبیعیة. قد لا تزال لا ترى النتیجة کاملة إلا بعد سنة واحدة من الجراحة. نتیجة عملیة زراعة الشعر فی طریقة SUT طبیعیة تمامًا و کما أن منطقة بنک الشعر لا تؤذی إذا تم تنفیذ المهمة بشکل صحیح وکان الطبیب أو الفنی ماهرًا. لذلک، یتم استخدامه فیما یتعلق بطرق أخرى لزراعة و الاستعادة الشعر. إنها أیضًا إحدى طرق استعادة الشعر التی تحافظ على کثافتک فی معظم الحالات. الزراعة الشعر بطریقة SUT انها وسیلة غیر غازیة ولا توجد ندوب أو آثار متبقیة فی موقع الجراحة. یعتبر خط النمو والکثافة العالیة من الفوائد الأخرى لعملیة لهذه الطریقة من زراعة الشعر. فی هذه الطریقة ، التی تعد أحدث طریقة لزرع الشعر فی الولایات المتحدة وأوروبا، لا توجد مشکلات بعد الجراحة ومضایقات مثل الألم والنزیف والتندب وما إلى ذلک.   نتیجة زراعة الشعر فی طریقة SUT   الشعر المزروع لأنه یبدو طبیعیا هو فائدة أخرى لهذه الطریقة. فی طریقة زراعة الشعر SUT، یصل معامل فقدان البصیلات أیضًا إلى الصفر لأنه خلال عملیة إزالة الشعر وتجمیده، تظل جمیع بصیلات الشعر سلیمة ویؤدیها الأخصائی بمزید من الأناقة و دقیق للغایة فی الموقع. تعتبر عملیة زرع الشعر SUT حالیًا أنجح إجراء لزرع الشعر، ویتم وصف الکثافة المطلوبة من قِبل المستشارین فی المرکز ویظهر للمریض بواسطة برنامج خاص. فی طریقة SUT، یتم تنفیذ جمیع إجراءات الزراعة والإزالة بواسطة آلات متقدمة وعدسات مثقبة وأجهزة متطورة ویشرف الخبراء على العملیة بالکامل. إذا قارنت هذه الطریقة مع عملیات زرع الشعر الأخرى ، سوف تجد أن التطور فی زراعة الشعر حی ومتنام. أیضًا بعد عملیة الزرع الخاصة بک، سترى تحفیز الشعر والنمو السریع والتحسین وتجدید خیوط الشعر. بعد زراعة الشعر بواسطة أجهزة اللیزر فـی هذه العیادة، یمکن ملاحظة نمو الشعر بسرعة وتقویة وتضمید الجراح. فی طریقة زراعة الشعر ، SUTیمکن أیضًا استخدام شعر الجسم لأولئک الذین لیس لدیهم بنک شعر مناسب فی المنطقة الرأس. یتم تقلیل الأضرار التی لحقت بصیلات الشعر إلى حد کبیر. إزالة الشعر بطریقة یدویة یمکن أن تدمر بصیلات أخرى وتسب ِاِنخفاض منطقة بنک الشعر. یمکن إجراء أکثر من 2000 عملیة زراعة شعر فی کل جلسة. فی هذا الإجراء، تکون الندبات والانزعاج والألم أقل، وبسبب سرعة العملیة، سیکون إجهاد المریض والطبیب أقل بکثیر. لا توجد جروح خطیة على الرأس ووقت الشفاء یکون أقصر بکثیر من الطرق الأخرى. خطوط الشعر طبیعیة ویمکن أن تخلق أعلى کثافة. یتم إزالة الشعر الرقیق خلف الأذنین بسهولة واستخدامه بواسطة طریقة SUT. نظرًا لأن عملیة إزالة الشعر تتم باستخدام الجهاز، تقل احتمالیة الإصابة بشکل کبیر ولا یتسبب تدخل الید البشریة فی إصابة وجرح أکبر فی منطقة بنک الشعر.  

کم عدد بصیلات الشعر التی یمکن زرعها فی الاجتماع؟

کلما زادت کثافة الشعر خلف الشخص، زاد عدد وحدات بصیلات الشعر. قد یکون الشعر الذی یتم إزالته من الخلف مفردًا أو دفعة واحدة. على سبیل المثال: إذا تمت إزالة 1000 خیط من الشعر من الشخص، فیمکن زرع نفس العدد. ولکن إذا کان الشعر رباعیًا، فسیتم ترقیته إلى 4000 مقطع. لذلک یعتمد على نوع الشعر. بشکل عام ، تتمثل إحدى المشکلات الشائعة فی طرق FIT و FUT التقلیدیة فی أنه خلال 3 أیام متتالیة، لا یمکن زراعة أکثر من 6 إلى 7000 خیوط من الشعر. ایضاًفی هذه الإجراءات الشائعة، یتم ملاحظة جلسات زرع متکررة وإرهاق للمریض وکثافة تطعیم منخفضة فی نهایة المطاف. ولکن مع تقنیة SUT ، یمکن للشخص المصاب بزراعة الشعر أن یحصل على نتائج جیدة دون تحمل الألم والتعب.  

مشاکل مع طریقة زراعة الشعرSUT

أی طریقة تستخدم لزراعة الشعر قد یکون لها عدد من العیوب. عدم القیام بذلک فی عیادة ذات سمعة طیبة قد یؤدی إلى مشاکل مثل عدم التنظیف والتعقیم.   مشاکل مع طریقة زراعة الشعرSUT   لذا تأکد من أن العیادة التی تجری فیها عملیة زراعة الشعر أصلیة وتأکد من أن الجهاز نظیف وأن جمیع الإجراءات موجودة. یمکن قد تواجه خدرًا فی منطقة "بنک الشعر" لفترة من الوقت، والتی عادة ما تختفی بعد بضعة أسابیع. نمو الشعر یمکن أن یتأخر وبشکل غیر متساو. بالطبع ، تختفی هذه المشکلة بعد فترة من الوقت ولدیک شعرک الطبیعی بید واحدة. بسبب استحالة تعقیم جمیع أجزاء الجهاز، هناک احتمال انتقال المرض.  

ما نوع جهاز زراعة الشعر المستخدم فی SUT؟

بالنظر إلى أن هناک الکثیر من الإعلانات فی جمیع أنحاء العالم فی الوقت الحالی حول زراعة و استعادة الشعر یجب أن تکون حذرًا للغایة فی هذا الصدد حتى لا تواجه أی مشاکل، خاصة أن المعدات المستخدمة فی هذه الطریقة مهمة جدًا. یتم إجراء زراعة الشعر بطریقة SUT و بواسطة أطباء الأمراض الجلدیة. فی هذه الطریقة، یتم خط النمو أولاً على رأس الشخص ثم یتم زراعة بواسطة أجهزة مؤتمتة بالکامل وذات جودة عالیة فی خط النمو. وأخیراً، غالبًا ما یکون المریض والأقارب راضین تمامًا.  

ماذا یجب أن تفعل بعد عملیة زراعة الشعربطریقةSUT ؟

بعد أول أسبوعین أو ثلاثة أسابیع من عملیة زراعة الشعر، تجنب ممارسة التمارین الریاضیة الشاقة. وینبغی أن غسل منطقة زراعة الشعر تکون لطیفة للغایة خلال الأسبوعین الأولین فقط. بعد هذا الوقت، لا یحتاج شعرک إلى عنایة خاصة وینمو بحیث یمکنک حلق شعرک أو قصه حتى بعد نموه.  

ما رأیک للمتقدمین لزراعة الشعر الطبیعی؟

یجب على المتقدمین لزراعة الشعر القیام بذلک تحت إشراف أخصائی لمنع أی مضاعفات ویجب أن یشیروا إلى المراکز التی تمت فیها عملیة زراعة ناجحة. أن یمکنکم معرفة سعر زراعة الشعر عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصیت و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 982122810089+ للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت. أن یتم زرع الشعر و الحاجب فی هذه العیادة بواسطة الطبیب الرئیسی و المعتبرة فی البلد الدکتور حمید رضا خراسانی.