سفارش تبلیغ
صبا ویژن

ما هی نمذجة الوجه بحقن الدهون؟

ما هی نمذجة الوجه بحقن الدهون؟

ما هی نمذجة الوجه بحقن الدهون؟

تم استخدام شفط الدهون، المعروف أیضًا باسم نقل الدهون، لأول مرة فی أوائل القرن العشرین وبالتالی فهی لا تدوم طویلاً، ولم یتم استخدامها لسنوات، لکنها حققت خلال العقدین الماضیین تقدمًا کبیرًا وموثوقًا ولها تأثیرات أکثر دیمومة.   ما هی نمذجة الوجه بحقن الدهون؟   الوجه الطازج والجمیل هو السمة الأبرز للمظهر البشری، والدافع لتغییر مظهره لأغراض التجمیل له تاریخ طویل. فی السنوات الأخیرة، کما قیل، عرفت طریقة موثوقة تسمى حقن الدهون لهذا الغرض وتستخدم على نطاق واسع. فی جمیع أنحاء العالم، هناک طلب متزاید على حشوات الجلد، بما فی ذلک نقل الدهون. نقل الدهون، بسبب خصائصه المتجددة، یمکن أن یغیر زاویة الوجه مع خلق مظهر شبابی. یتم استخدام حقن الدهون على نطاق واسع، وقد أصبح هذا سببًا آخر لشعبیتها. أحد الاستخدامات فی الوجه. تحت تأثیر عوامل مختلفة أو لأسباب وراثیة، قد لا یکون للوجه الشکل المطلوب من الشخص، ولحل هذه المشکلة، یمکن استخدام الجراحة التجمیلیة أو طرق الحقن. من حین لآخر، یصبح جلد الشخص متجعدًا، أو حتى خدین ومناطق الوجه وتحت العین تفقد بروزها، والحل هو حقن الدهون وإعطاء حجم لتلک المناطق. ومع ذلک، لا ینبغی الافتراض أن هذه الممارسة لها حد عمر، ولکن من سن 18 عامًا فصاعدًا، یمکن لجمیع المتقدمین الاستفادة من هذه الممارسة. حقن الدهون لها معجبیها. فی هذه الأیام، أصبحت حقن الدهون متقدمة جدًا بحیث أصبحت واحدة من أکثر عملیات التجمیل شعبیة فی إیران وحتى دولیًا. فیما یلی بعض الحقائق الأساسیة حول وسادة ستومب وکیف یتم استخدامه.

هل من الممکن نمذجة الوجه عن طریق حقن الدهون؟

أصبح "صید الزوایا" أو النمذجة مثالًا رائعًا للحصول على وجه خاص وجمیل. فی الواقع، وفقًا للمعاییر الجمالیة، فإن شکل الوجه على شکل حرف V هو أحد أسرار الجاذبیة الجسدیة، والتی تعرف أیضًا باسم نمذجة الوجه.   هل من الممکن نمذجة الوجه عن طریق حقن الدهون؟   یمکن اعتبار نمذجة الوجه جزءًا من عملیة التحدیث، لأنه بسبب التطور السریع للفضاء السیبرانی والمنصات مثل Instagram، یرغب الجمیع فی الظهور بأفضل شکل، مما قد یفتح الطریق للنجاح. من المثیر للاهتمام معرفة أنه بمساعدة مستحضرات التجمیل، یمکنک إعطاء زاویة، ولکن هذا ممکن فقط للیلة واحدة، ثم، إذا تم تنظیفها، ستختفی. بطبیعة الحال، یبحث المتقدمون عن طریقة دائمة. وفی الوقت نفسه، ساعدت الجراحة التجمیلیة والتجمیلیة على تلبیة هذه الحاجة. من بین الطرق المختلفة مثل حقن الهلام، البوتوکس، الطرف الاصطناعی، استخدام الخیط لرفع الوجه وجراحات الألعاب مثل جراحة الوجه والفکین، وصل حقن الدهون إلى وضع خاص ویرید العدید من الأشخاص نقل الدهون سنویًا لنمذجة الوجه. تعد طبیعة المکونات المستخدمة فی حقن الدهون واستخراجها من الجسم نفسه لنمذجة الوجه أحد الأسباب التی تحفز الکثیر من الناس على حقن الدهون. یعلم الجمیع أن حقن الدهون لها تأثیر فوری على الوجه. ونتیجة لذلک، یمکن إنشاء زوایا أو وجوه النمذجة فی وقت قصیر جدًا.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

هناک العدید من الأشخاص الذین یخافون من الجراحة أو یکون جسمهم حساسًا للمواد المستخدمة فی حقن الجل والبوتوکس ورفع الخیط. إذا کان هؤلاء الأشخاص مهووسین بتشکیل الزاویة ولکنهم مترددون فی اختیار طریقة فعالة، یجب أن یعرفوا أن هناک طرقًا فعالة أخرى؛ لذلک، یوصى بأن ینظر هؤلاء الأشخاص إلى حقن الدهون کحل فعال مع نتائج جیدة إذا کانوا یبحثون عن وجه خاص ونمذجة وجههم.

کیف تتم نمذجة الوجه بحقن الدهون؟

لنمذجة وجهک، یجب علیک أولاً اختیار عیادة تجمیل مرموقة وطبیب متخصص فی هذا المجال. فی جلسات الاستشارة والفحص، یناقش الشخص عیوب وجهه، وکذلک توقعاته لنمذجة الوجه عن طریق حقن الدهون، ویتلقى المشورة اللازمة.   کیف تتم نمذجة الوجه بحقن الدهون؟   بعد الاختیار النهائی لحقن الدهون للشخص والتعیین؛ أولاً، یتم تحدید المنطقة التی سیتم اختیارها لاستخراج الدهون. بشکل عام، الورکین والبطن والفخذین هی مکان جید لاستخراج الخلایا الدهنیة. تعتبر هذه المناطق أفضل أجزاء الجسم لإزالة الدهون لأنها تظهر مقاومة أکثر ولا یمتصها الجسم بسرعة. یتم ذلک مع قطع صغیرة من بضعة ملیمترات ومع أجهزة خاصة. الخطوة الثانیة فی حقن الدهون هی معالجة وغسل الخلایا الدهنیة لإعدادها لحقن الدهون. فی هذه المرحلة، إذا قام بها طبیب ماهر، فستکون الدهون أقل تلفًا وستکون حقن الدهون أکثر نجاحًا. نظرًا لأن الأنسجة الدهنیة تحتاج إلى حصادها بالطریقة الصحیحة الممکنة، فلا ینبغی أن یکون هناک ضرر فی الحصاد. الخطوة الأخیرة فی حقن الدهون لنمذجة الوجه أو صقله هی تحدید الموقع الدقیق للإجراء، ثم إکمال عملیة نقل الدهون باستخدام المحاقن التی تم إعدادها لهذا الغرض. غالبًا ما یتم تنفیذ هذه الخطوات تحت التخدیر الموضعی، لذلک لن یشعر الشخص بألم وحرقان أثناء الإجراء. نظرًا لأن نقل الدهون أیضًا من الجسم نفسه، فإن خطر العدوى وانتقال الأمراض منخفض جدًا ولا توجد حاجة للبحث عن متبرع. حتى لأن الجهاز المناعی لا یتعرف على هذه الأنسجة کعوامل غریبة، یتم امتصاصها بسرعة کبیرة. بعد فترة، ستکون الخلایا فی دورة من التواضع وإمداد الدم، ویصبح الوجه أکثر طبیعیة بعد أن یهدأ التورم والالتهاب الطفیف بعد حقن الدهون.

نصائح لمتابعة قبل وبعد نمذجة الوجه مع حقن الدهون

عادة، نقاط ما قبل الجراحة لا تقل أهمیة عن العملیة نفسها. قبل حقن الدهون، یجب أن تستحم حتى لا تواجه أی مشاکل بعد حقن الدهون. یجب تجنب مسکنات الألم والکحول والتبغ. کل هذا یمکن أن یخفف الدم ویدمر فی النهایة الشکل العام للوجه. بعد حقن الدهون، یجب ألا تتعرض لأشعة الشمس المباشرة لمدة أسبوع. تجنب أیضًا أماکن مثل مقصورة التشمس الاصطناعی. لا ینبغی أن یتم الکحول والتدخین بعد الجراحة - لمدة أسبوع أو أسبوعین على الأقل. ملاحظة کل هذه یمکن أن تجعل النتیجة عظیمة.

أنواع نمذجة الوجه بحقن الدهون

کما ذکر، سیعمل الطبیب وفقًا لتوقعات الشخص وبالطبع میزات الوجه للنمذجة. فی بعض الأحیان لا تکفی زاویة الفک لنمذجة الوجه. حقن الدهون لیست فقط للفک.   أنواع نمذجة الوجه بحقن الدهون   بسبب عوامل مختلفة، قد یکون لشکل الوجه فی مناطق مختلفة عیوب، ویمکن استخدام حقن الدهون لجمیع هذه الحالات، والتی تشمل: 1- التجاعید فی المنطقة المحیطة بالعین وتدلى الجفون: العیون عامل مهم فی جذب الوجه وزیادة العمر وفقدان الدهون ویضر شکلها الجمیل، ویمکن أن یساعد نقل الدهون على استعادة الحیویة لهذه المناطق. 2- الشفاه والأنف: تتأثر الشفاه والأنف أیضًا بالمظهر، وتکون التجاعید فی خطوطها مزعجة أحیانًا بسبب الشیخوخة والتوتر والتدخین مما یساعد على نقل الدهون وإزالتها. 3- الفک: شکل الفک وأحیانًا رخوة الوجه یجعله مثالیًا، ویمکن استخدام شفط الدهون کطریقة فعالة. بشکل عام، فی المناطق التی بها تجاعید وخطوط عمیقة، إذا وجدت، یمکن استخدام نقل الدهون.

طرق بدیلة لنمذجة الوجه مع حقن الدهون

بالإضافة إلى حقن الدهون، وهی طرق غیر جراحیة وقابلة للحقن، هناک طرق أخرى لنمذجة وجهک. إذا لم یکن لدى الشخص المقدار الصحیح من الدهون لإجراء نقل الدهون أو لا یرید القیام بذلک وفکر فقط فی طریقة مؤقتة، یمکنه استخدام حقن الجل بدلاً من حقن الدهون.   طرق بدیلة لنمذجة الوجه مع حقن الدهون   لحقن الجل نفس التأثیرات تقریباً لحقن الدهون ویمکن أن یکون لها تأثیر کبیر على الوجه على المدى القصیر. بالطبع، یفضل حقن الدهون بالتأکید على الطرق الأخرى، ولکن إذا کان الجسم لیس لدیه ما یکفی من الدهون أو إذا کان الشخص یرید طریقة أخرى، یمکن استخدام الجل أو طرق أخرى. کما أن حقن البوتوکس أقل اجتیاحًا. استخدام الأطراف الاصطناعیة هو أیضًا الاقتراح التالی للأطباء لنمذجة الوجه بدلاً من حقن الدهون. تعتبر حقن البوتوکس طریقة رائعة، ولکنها تعتمد على شکل الفک. إذا کان الجزء السفلی أوسع قلیلاً، فیمکن الوصول إلى V عاجلاً. هناک طرق حدیثة أخرى فی الجراحة التجمیلیة تساعد على خلق الزاویة الصحیحة للوجه، أحدها هو استخدام الخیط لرفع أو رفع الجلد. بالطبع، جمیع بدائل نقل الدهون المذکورة أعلاه، وحقن الدهون نفسها، مؤقتة وتحتاج أحیانًا إلى تکرارها. فی طریقة استخدام الغزل للرفع ، یتم إعطاء شکل خاص لمنطقة الفک والذقن للحصول على نفس الزاویة. إذا کان الشخص یرید طریقة ذات مدة طویلة ودائمة بدلاً من حقن الدهون، وحقن الهلام، والبوتوکس، وما إلى ذلک، خاصة فی منطقة الفک ولا تخشى التخدیر العام والجراحة، فإن الجراحة هی طریقة أخرى لزاویة أو وضع نموذج للوجه. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.