سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون بطریقة بادی جت

حقن الدهون بطریقة بادی جت

الإلمام بحقنة الدهون

الیوم، تعد اللیاقة أحد أهم الأشیاء التی یمکنک القیام بها لتعزیز ثقتک بنفسک. زیادة الدهون فی أجزاء مختلفة من الجسم یسبب الرخاوة والمظهر السیئ للناس.   الإلمام بحقنة الدهون   هناک العدید من علاجات التجمیل فی العالم الیوم والتی یمکن أن تجعل جسمک یبدو رائعًا. واحدة من أکثر الطرق تقدمًا وأفضلها لتجمیل العالم الیوم هی حقن الدهون. نظرًا لتأثیراته على جسمک، سیکون أحد العوامل التی تؤثر على رضاک ??عن شکل جسمک.  

ما هو حقن الدهون بالطریقة بادیِ جت؟

فی حقن الدهون فی الجسم، یقوم جراح التجمیل بإزالة بعض الدهون الزائدة من جسم المریض بطریقة مبدئیة وصحیحة ثم یقوم بإدخالها فی مناطق الجسم الجاهزة لحقن الدهون، مثل "حقن الدهون فی الوجه" والأرداف ومناطق أخرى من الجسم. الیوم، تقدمت عملیة التجمیل لنقل الدهون بطریقة بادی جت الکثیر. لأن جراح التجمیل سیتأکد دون أدنى قلق من أن دهون المریض ستتم إزالته من جسم المریض بدون خسارة وبشکل صحیح، وستبقى طازجة وجدیدة وصحیة.   ما هو حقن الدهون بالطریقة بادیِ جت؟   فی الماضی، فی أسلوب شفط الدهون الکلاسیکی، تم حقن کمیة کبیرة من السوائل تحت الجلد فی البدایة لتسهیل امتصاص الأنسجة الدهنیة. هذا السائل أبقى الأوعیة الدمویة فی مکانها، ومنع النزیف المفرط أثناء الجراحة. ثم قام الجراح بتطبیق القوة الجسدیة لإزالة الخلایا الدهنیة من الأنسجة المحیطة بجهاز یسمى الکانیولا، لإزالة الدهون من البیئة فی النهایة باستخدام جهاز شفط الدهون. عادة ما یکون خطر هذه العملیة مرتفعًا ولم تنجو الخلایا الدهنیة لفترة طویلة. حتى إذا کان لا بد من إزالة المزید من الدهون فی بعض الأحیان، سیتم تطبیق المزید من التخدیر الموضعی، مما یمهد الطریق لمزید من المضاعفات مثل تأخر بدء العمل. ومع ذلک، مهد تقدم العلم الطریق لمزید من السهولة والجمال. لذلک، یعد حقن الدهون أحد أفضل الإجراءات التجمیلیة فی العالم.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

فی طریقة بادی جت، لن یلاحظ جراح التجمیل فقط نتیجة العملیة بسهولة، ولکن أیضًا العمیل، قبل العملیة ووفقًا لاستشارات طبیب التجمیل لحقن الدهون، وکذلک المقابلات مع الأشخاص الذین سبق لهم تجربة الجراحة التجمیلیة. لقد قاموا بحقن الدهون بطریقة بادی جت وسوف یکونون على یقین من استعدادهم لهذا النوع من الحقن.  

حقن الدهون بطریقة بادی جت وتفاصیله

تعتمد طریقة حقن الدهون عن طریق بادی جت، مثل جمیع الإجراءات التجمیلیة الأخرى، بشکل کبیر على مهارة الأخصائی وأدائه الجید فی هذه العملیة. یعتبر التخلص من دهون الجسم دائمًا من أهم اهتمامات أخصائیی التجمیل، والیوم، على الرغم من الإجراءات التجمیلیة لحقن الدهون، فقد تم حل هذا القلق. فی طریقة حقن الدهون فی الجسم، یتم تقسیم دهون المریض وإزالتها من جسم المریض بطریقة صحیة ومناسبة تمامًا. تعتبر هذه المیزة من أهم ممیزات الجراحة التجمیلیة لحقن الجسم بطریقة بادی جت والتی تزیل الدهون المرغوبة دون أدنى ضرر وبانتعاش ونضارة. بعد إزالة الدهون ،دون أن یتلامس الشحم مع الهواء، فإنه یدخل إلى لیبولیتر فی مساحة معقمة تمامًا من خلال شفط الجهاز. یتم غسل الجزء الداخلی من هذا الجهاز ومعالجته بالکامل للحصول على نسیج نظیف تمامًا. عندما تدخل الدهون إلى lipolector، لم تعد بحاجة إلى إعادة إدخال جهاز الطرد المرکزی. یمکن استخدام الدهون الناتجة لتسلیط الضوء على الثدی والأرداف والخدین وحقن الدهون. تعتبر هذه الآلیة فی نقل الدهون بالطریقة بادی جت واحدة من أهم النقاط التی میزت هذه الطریقة فی الإجراءات التجمیلیة مع الطرق الأخرى. بهذه الطریقة، تقوم بإزالة الدهون دون القلق بشأن ضغط الماء، دون أدنى ضرر أو شوائب، وفی هذه الحالة، لا یزال الکثیر من الخلایا الدهنیة على قید الحیاة.   کیف یتم نقل الدهون بالطریقة بادی جت؟

 

کیف یتم نقل الدهون بالطریقة بادی جت؟

بالتأکید واحدة من أهم الأفکار للجراحة التجمیلیة هی حقن الدهون بطریقة بادی جت والتشخیص والرأی الاستشاری لجراح التجمیل. لأن جراح التجمیل سیحاول إجراء الفحوصات اللازمة للحصول على رضاء المریض حسب حالة المریض والحصول على النتیجة المرجوة. یمکن أن یکون نقل دهون بطریقة بادی جت مناسبًا لمختلف الأشخاص. لکن أحد أهم المبادئ الأساسیة التی یجب معرفتها هو أن الإجراءات التجمیلیة لحقن دهون بطریقة بادی جت، لا یمکن استخدامها إلا لبعض الأشخاص. الأشخاص الذین لدیهم دهون زائدة فی أجزاء الجسم، وفی هذه الحالة یمکن أن یکون رأی جراح التجمیل مهمًا جدًا. متانة نقل الدهون بهذه الطریقة هی 80?. فی الواقع، إذا قمنا بإجراء مقارنة صغیرة مع طریقة شفط الدهون، فسوف نجد أن معدل المتانة أعلى بکثیر وأن معدل السلامة والصحة لهذه الطریقة أفضل بکثیر. سیکون نقل دهون بطریقة بادی جت مناسبًا للأشخاص الذین فقدوا جزءًا من دهون أجسامهم بسبب حادث، وبعض الأشخاص الذین یشهدون فقدان جزء من أنسجتهم الدهنیة بسبب الشیخوخة، وما إلى ذلک.  

مزایا وعیوب نقل دهون بالطریقة بادی جت

لا توجد عیوب معینة لحقن الدهون بطریقة بادی جت، وکل ما یسمى بعیوب حقن الدهون هی من بین الأکثر شیوعًا، اعتمادًا على مهارة الأخصائی، والطریقة المختارة، ومعدات العیادة المتخصصة فی الجراحة التجمیلیة. یمکن منعه وإصلاحه. نظرًا لحقیقة أنه فی طریقة بادی جت، یحاول الشخص عادةً تسلیط الضوء على مناطق أخرى من جسده، هناک بالتأکید حاجة إلى الکثیر من الدهون، وهی نقطة مهمة، وهذا عادة ما یکون الطبیب إذا کنت بحاجة إلى حقن الکثیر من الدهون فی عدة جلسات. سیمنع هذا المضاعفات المحتملة مثل انسکاب الدهون داخل الجلد. واحدة من الفوائد الأساسیة أو الهامة لهذه الطریقة هی استخدام الخبراء للدهون الخاصة بالمریض. هذا یمنع العدید من تفاعلات المناعة الذاتیة للمریض وحساسیاته لحقن فی إجراءات حقن الدهون التجمیلیة. أیضا، فی حقن الدهون بطریقة بادی جت، لا تتلف الأوعیة الدمویة والشرایین والأعصاب. فی هذا الإجراء، باستخدام التدابیر التی یعتقد الطبیب، تصبح الأوعیة العصبیة هادئة قدر الإمکان ولا تتفاعل عند إزالة الدهون. مثل هذا الاحتمال لا یسبب کدمات أو تورم بعد العملیة. فی الواقع، فإن السر الرئیسی وراء هذه العملیة هو الضغط الماء الذی یتم حقنه فی الأنسجة فی بدایة إزالة الدهون. میزة أخرى لهذه الطریقة هی مدة عملها القصیرة وفترة النقاهة السریعة للغایة بعد الجراحة التجمیلیة. لا یتطلب هذا الإجراء تخدیرًا عامًا، مما یعنی أنه یمکنک العودة إلى المنزل للراحة بعد العملیة. فی هذه الحالة، یمکن للشخص دخول المجتمع بسرعة ووفقًا لملاحظة التغیرات الفریدة التی تحدث فی جسده والاستمتاع بزیادة ثقته بنفسه بما یکفی. فوائد حقن الدهون بطریقة بادی جت لا تنتهی عند هذا الحد؛ هناک بعض الأشیاء التی یمکن أن تقال عن فوائد هذا الإجراء التجمیلی.   مزایا وعیوب نقل دهون بالطریقة بادی جت   1- طریقة هادئة (لن یشعر الشخص بأی ألم ومضاعفات غریبة). 2- غیر جراحی (فی هذه الطریقة، لأن الأنسجة الدهنیة مصنوعة من الجسم نفسه، لن یعانی الجهاز المناعی من أی مشاکل معه، ونتیجة لذلک، ستکون متانة واختتام هذه العملیة أکثر وأسرع.) 3- الشفاء السریع (تحدث الکدمات والتورم فی أقل طریقة ممکنة یمکن التخلص منها عن طریق وضع أکیاس الثلج.) 4- نتائج رائعة (التخلص من الدهون الزائدة والحصول على جسم متوازن یشبه المعجزة.) 5- یلزم تخدیر أقل (استخدام التخدیر الموضعی له نفس الفوائد، ویمکن للشخص الوصول إلى مهامه الیومیة بسرعة کبیرة ولا یحتاج إلى دخول المستشفى.) 6- وقت تشغیل قصیر (إذا کانت عملیة الحقن صغیرة، فیمکن القیام بکل العمل فی جلسة واحدة.) 7- نتائج لطیفة (الأنسجة التی یتم حقنها فی جسمک هی نفس الدهون فی جسمک، ولکن بعد أن یتم تجزئتها وصقلها، تصبح أنسجة أنعم. ستکون النتائج إیجابیة جدًا لدرجة أنک ستفاجأ.)  

ما هی تکلفة الإجراءات التجمیلیة لحقن الدهون بطریقة بادی جت؟

فی جمیع جراحات التجمیل، نظرًا لتوسع عیادات التجمیل وجراحی التجمیل، لا یوجد مبلغ محدد من المال لتکلفة هذه العملیات الجراحیة، ولا یعد التشغیل التجمیلی لحقن الدهون بطریقة بادی جت استثناءً. عادة، عند تحدید التکلفة، یجب أن تفکر فی المرافق والمعدات، ورخصة العیادة، والرعایة اللاحقة للعملیات الجراحیة والنظافة العامة، والتی تختلف فی بعض الأحیان فی الأسعار، وبالطبع، یبحث کل شخص عن أفضل المرافق. ولکن من المهم أن نلاحظ أن وجود أخصائی ماهر فی الجراحة التجمیلیة، بالإضافة إلى وجود عیادة مهنیة وکاملة أمرمهم للغایة فی طریقة نقل الدهون عن طریق بادی جت. مع الاختیار الصحیح والمشورة الصحیحة، حقق أقصى استفادة من نقل الدهون وشاهد التغییرات والتأثیرات المثیرة. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.