سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون فی الأصابع

حقن الدهون فی الأصابع

الإلمام بحقن الدهون فی الأصابع

کان حقن الدهون ناجحًا فی السنوات الأخیرة. لهذا السبب نرى الکثیر من الناس کل یوم أکثر تصمیما على قرارهم للقیام بذلک. فی الواقع، یعتبر نقل الدهون إجراء عدوانی ومنخفض المخاطر.   الإلمام بحقن الدهون فی الأصابع   نتائج وفوائد حقن الدهون فی تجدید الأطراف وتجدیدها کبیرة جدًا بحیث یمکن تجاهل الآثار الجانبیة المنخفضة لحقن الدهون. بالإضافة إلى الفوائد العدیدة والآثار الجانبیة المنخفضة لحقن الدهون، فإن مجال أداء واستخدام حقن الدهون واسع جدًا بحیث یمکن استخدامه لمجموعة متنوعة من الأعضاء. هناک العدید من الأشخاص الذین تزید أعمارهم عن السن أو بسبب حالات عدم التماثل فی الأطراف وتجاعید الجلد بسبب فقدان الدهون. یُنصح هؤلاء الأشخاص بالنظر إلى حقن الدهون کحل ناجح واستخدامه. یمکن أن تستفید العوامل التی یقال أن لها تأثیرًا على الأطراف، مثل الیدین والأصابع، من نقل الدهون لعلاج المضاعفات المذکورة فی الیدین والأصابع.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

هل من الممکن حقن الدهون فی الأصابع الید؟

الیدین هی واحدة من أهم الأجزاء التشریحیة فی الجسم التی لها تأثیر کبیر على الجمالیات. نحن نعلم أنه من الممکن إبراز وتجدید الخدین والشفاه وتحت العینین وأجزاء أخرى من الوجه والجسم، ولکن الشیء المهم هو أننا یجب أن نعلم أنه یمکن استخدام جمیع هذه الأسالیب والمرافق لتجدید الجلد وإزالة الألم. استخدم البقع وغیرها من المشاکل المتعلقة بالید.   هل من الممکن حقن الدهون فی الأصابع الید؟   لا یتم تجدید شباب الیدین فقط لموازنة ظهر الیدین، ولکن أیضًا للأصابع، ولکنه یتطلب الکثیر من البراعة. یفضل العدید من مرضاها استخدام حقن الدهون للوجه والیدین لتحقیق أکمل برنامج تجدید. ثبت أن عملیات زرع الشفاه على الأصابع ناجحة ولها آثار جانبیة أقل مقارنة باستخدام الحشوات القابلة للحقن، على الرغم من أن کلتا الطریقتین موثوقتان وممتازتان لاستعادة الحجم. یستخدم نقل الدهون من الدهون المصنعة جسم المریض لإعادة شد وتهدئة ید المریض. تُعرف هذه الطریقة أیضًا بحقن الدهون. تتم إزالة الخلایا الدهنیة من شفط الدهون من المنطقة المانحة - عادة حول السرة أو الفخذ أو الأرداف - باستخدام إبرة صغیرة متصلة بالحقنة. یتم تنظیف الخلایا الدهنیة ومعالجتها ثم حقنها فی منطقة التجاعید باستخدام إبرة ومحقنة غیر حادة. نظرًا لأن معدل إعادة امتصاص الخلایا الدهنیة فی الجسم مرتفع نسبیًا، یملأ الطبیب المنطقة کثیرًا. إذا کانت کمیة الدهون المحقونة مرتفعة، یتم إجراؤها عادةً فی أکثر من جلسة واحدة لتجنب مشاکل مثل تزییت الدهون تحت الجلد، ولکن إذا کانت کمیة الدهون المحقونة منخفضة وهناک شعور بعدم الحاجة. لا تنتظر، یمکنک القیام بذلک فی جلسة واحدة والعودة إلى المنزل.  

ما الأسباب الذی یتم حقن الدهون فی الأصابع الید؟

قد یعتقد الشخص الذی یعانی من أعراض فقدان مبکر لحجم الید والدهون على الأصابع، أو أکبر منه، أن الحشوات هی نفس العلاج الفعال الذی یحتاجونه. من بین العدید من الطرق، عادة ما تکون حقن الدهون ناجحة من حیث القیمة ودرجة التجدید وطول العمر.   ما الأسباب الذی یتم حقن الدهون فی الأصابع الید؟   والحقیقة هی أن الیدین تتأثران بعوامل خارجیة (مثل الشمس والمواد الکیمیائیة) أکثر من الوجه. بالإضافة إلى ذلک، یمکنک استخدام مستحضرات التجمیل لإخفاء عیوب الوجه، ولکن لا یمکن فعل أی شیء للیدین، وعندما تکبر الیدین، تحتاج إلى التفکیر فی حل دائم. عملیة الشیخوخة فی الیدین هی نفس عملیة الشیخوخة فی الوجه. على الرغم من العوامل الخارجیة مثل ضوء الشمس، یتم إنشاء البقع على الید، ونتیجة لذلک، یصبح ذوبان وفقدان الدهون والأنسجة الدهنیة والأوردة والعظام على الید أکثر وضوحًا (تبدو الیدین أکثر عظامًا). فی الواقع، عملیة الشیخوخة فی الیدین والأصابع غیر مقصودة تمامًا، ولکن یمکن القضاء علیها تمامًا ببعض الوسائل. یوفر نقل الدهون کطریقة عالمیة شائعة لتجدید شبابک نتائج أکثر متانة وجمالًا فی ملء الأصابع وظهر الید. على الرغم من أنه لمدة 2 إلى 3 أسابیع بعد حقن الدهون، تبدو الیدین ملونة للغایة ومحمرة، ولکن بعد ذلک تظهر النتائج تدریجیًا. یشعر معظم الأشخاص الذین یعانون من ترقق مفرط للأصابع أو تجعد جلد الأصابع بالخطر على جمالهم ویخجلون من ظهور الیدین وحقن الدهون بالإضافة إلى المظهر الجمیل للیدین والأصابع. سیقضی على المشاعر السلبیة وعدم الرضا. فی الواقع، تمامًا کما یمکن استخدام حقن الدهون على الوجه والخدین والذراعین والأرداف والأعضاء الأخرى، وکذلک نقل الدهون إلى الأصابع والیدین.  

مضاعفات حقن الدهون بالید

بادئ ذی بدء، لأن الدهون هی أنسجة الجسم نفسها، فهی لیست فقط غیر ضارة، ولکن على المدى الطویل تتحرک فی تدفق موازٍ تمامًا مع جهاز المناعة فی الجسم وتسبب تجدیدًا. ومع ذلک، على الرغم من کونها جیدة، إلا أنها تواجه صعوبات خاصة بها. إذا کان هناک کدمات أو تورم فی المنطقة التی تمت إزالة الدهون فیها أو فی المنطقة التی تم حقن الدهون فیها، یمکن إزالتها باستخدام أکیاس ثلجیة أو جل مجمّد. عادةً ما یستغرق التورم تمامًا من 3 إلى 7 أیام. بعد ساعتین، یمکن لمقدم الطلب العودة إلى المنزل واستئناف عمله.  

مدة متانة حقن الدهون فی الأصابع الید

ما تحتاج إلى معرفته عن نقل الدهون هو أولاً عن طریقة حقن الدهون التی یتم إجراؤها فی المکتب تحت التخدیر الموضعی. تستغرق طریقة نقل الدهون حوالی 10 إلى 15 دقیقة، واعتمادًا على کمیة حقن الدهون التی تستغرقها 5 إلى 20 دقیقة أخرى، قد تکون هذه المرة أطول.   مدة متانة حقن الدهون فی الأصابع الید   فی البدایة، قد تکون المنطقة ملیئة بالفرط حتى یتم امتصاص بعض الدهون فی الجسم، وهذه طریقة للحفاظ على المظهر والشکل الذی تریده بعد حقن الدهون وإفراغ بعض منه، وهو أمر طبیعی. بعد اللحیة الأولیة یرى الشخص شکله المرغوب وتظهر نتائج حقن الدهون نفسها بالطریقة التی أرادها. عادة، لا تحمل الیدین والأصابع، کجزء متحرک من الجسم، الکثیر من الدهون. فی الواقع، إذا کانت العمر الإنتاجی لحقن الدهون سنتان، یمکن أن یکون لحقنة الدهون بالإصبع عمر إنتاجی یتراوح من 3 إلى 6 أشهر. لکل ید، یحقن ما بین 12-15 مل. یجب أن تکون الأیدی فی وضع معقم حتى لا تهدد أی عدوى أو أخبار العمیل. من الأفضل التحقق من التاریخ الطبی للمریض قبل حقن الدهون. یجب أن یتحدث "الطبیب الجید لحقن الدهون" مع الشخص حول التوقعات والمخاطر المحتملة وعواقب هذا الإجراء. إذا کنت قد تناولت أو تناولت مؤخرًا أیًا مما یلی، یجب أن تخبر طبیبک: الأدویة التی لا تستلزم وصفة طبیة مثل الأسبرین أو الأیبوبروفین هی مکملات عشبیة. کل هذه الأشیاء تؤثر على متانة النتائج، خاصة وأن الدهون، لأنها طبیعیة وفی دورة الحیاة وتجعل الدم، شدیدة التحمل. فی کثیر من الأحیان، حتى بعد عام واحد من حقن الدهون، فإنهم راضون عن متانة النتائج. بالطبع، قد یکون للمدخنین والأشخاص الذین لدیهم أنشطة استقلابیة عالیة وفرط نشاط الغدة الدرقیة نتائج نقل الدهون أقصر، أو أولئک الأکثر تعرضًا لممارسة الریاضة وأشعة الشمس المباشرة یمکن أن یکونوا أشخاصًا یعانون من السمنة. هذا غیر منطقی، لذلک تحتاج إلى إعادة وصف حقن الدهون. عادة، أولئک الذین لدیهم ما یکفی من الدهون فی أجسامهم، فی هذه العملیة، یطلبون من الطبیب الاحتفاظ بالدهون اللازمة للحقن التالی فی شکل تجمید. یتم تخزین هذه الدهون فی المجمد، وبعد 6 أشهر أو سنة، یتم حقن الدهون فی الأصابع مرة أخرى، مما یؤدی فی النهایة إلى تجدید أو إزالة بقع الجلد.  

ما هی فوائد حقن الدهون فی الأصابع الید؟

فی هذه الأیام، یتم استخدام مجموعة متنوعة من الحشوات لتجدید الشباب، ویتم استخدام الإجراءات التجمیلیة العدوانیة وغیر الغازیة للقیام بذلک، ولکن المهم هو اختیار الطریقة الصحیحة التی من المتوقع أن تحقق أفضل النتائج. وقد ثبت أن حقن الدهون ناجحة للغایة. یعتقد الکثیرون أنه حتى نقل الدهون أکثر نجاحًا من الأسالیب الحدیثة الأخرى.   ما هی فوائد حقن الدهون فی الأصابع الید؟   ولکن لماذا یعتبر حقن الدهون خیارًا جیدًا لتقدم الیدین والأصابع؟ الفوائد والنتائج، إلى جانب متانته جیدة نسبیا، هی إجابة جیدة لهذا السؤال. یمکن تلخیص الفوائد العدیدة لحقن الدهون على النحو التالی: بما أن الحشو مأخوذ من جسم المریض نفسه فی طریقة نقل الدهون، فهناک احتمال ضئیل لرد فعل تحسسی. یمکن أن تستمر نتائج حقن الدهون لعدة سنوات. عادة ما تبدو حقن الدهون ناعمة وطبیعیة. المتلقی والمتبرع متماثلان ولا توجد مشکلة فی العثور على الشخص المناسب للقیام بذلک. لهذا السبب، تم تقلیل إمکانیة انتقال المرض والعدوى بشکل کبیر. تحتوی الدهون على العدید من الخلایا الجذعیة التی یمکن أن تلعب دورًا مهمًا فی إنتاج الکولاجین وتجدید شباب الأصابع. الآثار الجانبیة لحقن الدهون صغیرة جدًا وخفیفة، وبعد العلاج، یمکن إعطاء أکیاس ثلج لتقلیل الانزعاج والتورم. من المستحسن تجنب الضغط القوی على منطقة العلاج للحفاظ على نتائج حقن الدهون. قد یعانی المرضى من أحد ردود الفعل التالیة فی موقع الحقن: کدمات، والتی قد تستمر لمدة أسبوع، وتورم واحمرار. هناک حاجة إلى رعایة ما بعد الحقن لتحقیق أفضل النتائج. بشکل عام، فوائد نقل الدهون صغیرة جدًا مقارنة بآثارها الجانبیة. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.