سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون فی الشفاه وفوائدها

حقن الدهون فی الشفاه وفوائدها

حقن الدهون فی الشفاه

حقن الدهون فی الشفاه هو واحد من أکثر الأسالیب المستخدمة فی هذه الأیام. نظرًا لحقیقة أن معظم الناس یرغبون فی الحصول على شفاه بارزة وضخمة، یمکن رؤیة أفضل تأثیر من هذه الطریقة. جمال الشفاه لا یسبب أی آثار جانبیة عن طریق حقن دهون الجسم.   حقن الدهون فی الشفاه   الیوم، یعد حقن الدهون طریقة آمنة وعالیة الأداء وهی واحدة من أشهر عملیات التجمیل للشفاه. یمکن أن یساعدک تکبیر الشفاه على الحصول على شفاه أکثر ضخامة وجریئة. إن الحصول على شفاه بارزة وجمیلة هو حلم لمعظم الناس، وخاصة النساء. الیوم، جعلت الجراحة التجمیلیة من السهل على الناس أن یصبحوا أکثر جمالًا وتغییر مظهرهم وفقًا لأذواقهم. هذه العملیة التجمیلیة غیرالغازیة مناسبة لأی شخص یرید شفاه أکبر أو أکثر اکتمالاً. بالإضافة إلى ذلک، فهو مثالی للأشخاص الذین یعانون من اضطرابات فی الشفاه بسبب تشوهات خلقیة أو تشوهت شفاههم لأسباب مختلفة. حقن الدهون هو إجراء قیاسی وغیر معقد تمامًا یمکن استخدامه لتکثیف الشفاه. فی هذه الطریقة، یتم الحصول على الدهون من أجزاء أخرى من الجسم ونقلها إلى الشفاه. إن الحصول على شفاه بارزة وجمیلة هو حلم لمعظم الناس، وخاصة النساء. من المهم تقییم حالة شفاه العمیل قبل حقن الدهون فی الشفاه، ومن المهم معرفة توقعات مقدم الطلب والتحرک فی هذا الاتجاه. یجب أن یکون الشخص الذی ینوی حقن الدهون على درایة بجمیع جوانب العملیة. من الصعب جدًا تغییر الأبعاد الطبیعیة لعمل الشفة، ویجب على المرء أن یعرف أنه إذا کان المالک لدیه شفاه رفیعة، فیمکنه جعل هذه الشفاه أکثر ضخامة عن طریق حقن الدهون، وفی الواقع، لن یتغیر سمک الشفاه. مهما کانت الطریقة التی نستخدمها، یمکننا فقط تقویة البنیة الطبیعیة للشفاه. نظرًا لشکلها، لا یمکن لکل شفة تحمل المزید من الدهون أکثر من کمیة معینة، وإذا تم ذلک، فستبدو مبالغًا فیها وغیر واقعیة. نظرًا لحقیقة أن المادة القابلة للحقن مأخوذة من جسم الشخص نفسه، فهی أکثر ملاءمة من الطرق الأخرى وتجعل الجسم یتعرف علیها ولا تسبب مشاکل مثل رفض المواد والعدوى. هذه الطریقة مناسبة جدًا لأولئک الذین لدیهم جسم حساس ولیس لدیهم أی آثار جانبیة. حقن الدهون طریقة رائعة لجعل وجهک یبدو أصغر سنًا. الدهون أیضا لدیها القدرة على تجدید الخلایا الجذعیة، ونتیجة لذلک، تحدیثها بعد حقنها فی الشفاه. آثار الدهون على الجلد راسخة. کیف تختار طریقة الحقن الأنسب؟ فی الجراحة التجمیلیة، تکون حقن الدهون أکثر صحة وأمانًا من الطرق الأخرى، مثل حقن الجل والحشو. السبب الرئیسی لذلک هو أن الشفاه تتقدم بشکل طبیعی کجزء من أعضاء الجسم، ومن الضروری قیاس حالة الشفاه مرة واحدة فی السنة، اعتمادًا على الشکل، وحقن الدهون وفقًا لذلک. میزة أخرى لاستخدام الحقن بالشفاه هی أن النتائج فوریة ولیس علیک الانتظار لرؤیة النتائج الحقیقیة.   ما هی فوائد حقن الدهون فی الشفاه؟

 

ما هی فوائد حقن الدهون فی الشفاه؟

هناک طرق أخرى لزیادة حجم شفتیک. لکن حقن الدهون أفضل بکثیر لأنها تتم بمکونات طبیعیة. فی طرق أخرى، یصبح الجهاز المناعی حساسًا لأنه یتم استخدام العناصر التی تحفز الجهاز المناعی. هذا فی حد ذاته یمکن أن یسبب مشاکل خطیرة، ولکن فی حقن الدهون، الأنسجة فی وئام تام مع الجهاز المناعی. أیضًا، لا یتم ملاحظة الحساسیة والآثار الجانبیة التی سمعتها من مواد غیر قیاسیة أو مزیفة فی مواد اصطناعیة من صنع الإنسان فی هذه الطریقة. إجراء تکبیر الشفاه وإجراء تکبیرها لیس إجراءً دائمًا. قد یکون هناک أشخاص لا یرون نتیجة الإجراء کما یحلو لهم. بعد تکبیر الشفاه، یشعرون أنهم یحبون وجههم السابق أکثر. لا داعی للقلق بشأن تأثیر حقن الدهون على الشفاه فی التناقص التدریجی وتختفی فی النهایة بعد بضعة أشهر. إذا لم تکن راضیًا عن الحقن، یمکنک تصریف الدهون، ولکن هذه الطریقة لا یوصى بها بشدة، لذا حاول حقن الدهون من خلال النظر فی جمیع الجوانب.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

ما هی النقاط المستخدمة لحقن الدهون فی الشفاه؟

کما ذکرنا، یتم استخدام أجزاء أخرى من الجسم لحقن الدهون فی الشفاه حتى یتمکنوا من توفیر الدهون المطلوبة. لحقن الدهون ونقلها إلى الشفاه، یجب علیک استخدام الأجزاء التی تحتوی على دهون قویة وأنسجة مرنة وناعمة. قد تفقد بعض أجزاء الجسم الوزن بسهولة أکبر بسبب فقدان الوزن أو النظام الغذائی. هذا هو السبب فی ضرورة إزالة الدهون من المناطق التی یتم استنفادها لاحقًا. قد تکون هذه الأجزاء مختلفة فی أجسام الناس المختلفة؛ ومع ذلک، عادة ما تکون مناطق مثل الفخذین وأسفل البطن والجوانب والمناطق الأخرى أکثر مقاومة لهذه العوامل. للقیام بذلک، یتم فحص جسد الشخص أولاً فی جلسات الاستشارة، ویتم طرح الأسئلة حول کیفیة تغیر الجسم. وبناءً على ذلک، "طبیب حقن الدهون" الذی یقرر استخدام منطقة معینة فی الجسم لإزالة الدهون. لإزالة الدهون من الجسم، یتم تعقیم المنطقة بالکامل وإعدادها لشفط الدهون. أیضا، یتم تخدیر المنطقة خلف الفخذ أو أی منطقة مخصصة لهذا الغرض محلیا. مع جهاز خاص ومحقنة کبیرة، یتم إجراء شفط الدهون والمواد المصاحبة لها. إلى جانب الدهون، یدخل بعض الدم إلى الجهاز من الجسم. یتم فصل الدهون فی هذا المحلول عن الدم بطرق مختلفة. یتم ذلک مع أجهزة مختلفة مثل أجهزة الطرد المرکزی. فی هذه المرحلة، یجب الحرص على عدم إتلاف الأنسجة الدهنیة، لأنه إذا لم یتم تجهیز الأنسجة بشکل جید، فستکون هناک العدید من المشاکل لمقدم الطلب بعد الحقن. فی المرحلة التالیة، یتم سحب بعض الدم من الجسم وإزالة PRP. یتم خلط المادتین (المرحلة الأولى من الدهون والمرحلة الثانیة PRP) معًا. یجب نقل هذا الحل إلى الشفاه.   لمن تکون مناسبة حقن الدهون فی الشفاه؟

 

لمن تکون مناسبة حقن الدهون فی الشفاه؟

نظرًا لحقیقة أن الحقن فی الشفاه یجعلک تمتلک شفاهًا أکبر، فإن معظم الأشخاص الذین لدیهم شفاه رقیقة یرحبون بهذه الطریقة. حقن الدهون فی الشفاه یجعل الشفاه أکبر وأکثر وضوحا ویعطیک وجه أکثر جمالا. بالإضافة إلى ذلک، قد یکون لدى الشخص تجاعید فی منطقة الشفة بسبب الشیخوخة، مما یقلل من حجم الشفاه والشیخوخة. عن طریق حقن الدهون وتجمیل الشفاه، یمکنک رؤیة أفضل تأثیرعلى تجدید شباب الوجه. قد یشعر المرء أن الشفتین العلویة والسفلیة لا تتناسبان معًا أو أنهما غیر متناسقتین. لذلک، یمکن القضاء على هذا التباین عن طریق نقل الدهون إلى منطقة أصغر. تُستخدم هذه الطریقة للرجال والنساء، ولکن معظم المتقدمین لحقن بلسم الجل والشفاه للنساء الأکثر حساسیة لجمالهن.  

خطوات حقن الدهون فی الشفتین

یجب نقل المواد المعدة فی الخطوة السابقة إلى المنطقة المرغوبة، مثل الشفاه. یتم ذلک باستخدام حقنة ذات إبرة رفیعة. قبل الحقن، یتم تخدیر منطقة الشفة بحیث لا یشعر الشخص بأی ألم. ثم یتم حقن الدهون فی الأجزاء العلویة والسفلیة من الشفتین وعلى الجانبین الأیسر والأیمن بنفس الطریقة. لا تستغرق عملیة الحقن أکثر من بضع دقائق. ومع ذلک، فی هذه المرحلة، یجب توخی الحذر للتأکد من أن کمیة الحقن على جانبی الشفة هی نفسها بحیث تکون متناظرة. ومع ذلک، تتطلب الشفة کمیة صغیرة من الدهون ولا تتطلب الحقن فی بضع جلسات. عادة ما یتم إعطاء الحقن الأخرى فی الجسم فی بضع جلسات لمنع الدهون من إطلاق النار. لذلک، بالإضافة إلى المعرفة الکافیة فی هذا المجال، یجب أن یتمتع الطبیب أیضًا بمهارة ودقة عالیة.   نتیجة حقن الدهون فی الشفاه

 

نتیجة حقن الدهون فی الشفاه

طریقة حقن الدهون فی الشفتین ومناطق أخرى من الجسم هی إجراء تجمیلی یمکنک رؤیته إلى حد ما فی نفس الوقت. ومع ذلک، نظرًا لحقیقة أن الشفة جزء حساس من الجسم ولها جلد وأنسجة ناعمة وحساسة، فإنها تنتفخ بعد نقل الدهون. فی هذه المرحلة، یجب أن تحاول تجنب لمس الشفاه والضغط علیها فی الأیام الأولى، لأن شکل الشفاه سیتدهور وستحتاج إلى طبیب مرة أخرى. سیجعلک هذا تشعر بأن شفتیک کبیرة الحجم أو قد لا تکون بالحجم الذی تریده. یجب أن تدرک أن النتیجة الفعلیة للحقن، اعتمادًا على کمیة الدهون المنقولة إلى الشفاه، قد تختلف من بضعة أیام إلى بضعة أسابیع، اعتمادًا على الحالة البدنیة للفرد. فی هذه الأیام القلیلة، یجب ألا تتعرض لأشعة الشمس. الشمس مثل السم لمناطق الدهون المحقونة حدیثًا. حاول أیضًا تجنب الکحول والتدخین فی الأیام الأولى. لذلک لا تقلق بشأن تورم ما بعد الجراحة. بعد حقن الدهون ونقلها إلى الشفتین، تصبح هذه المنطقة ضخمة والانتفاخ فی الشفة العلیا أکثر وضوحا. هذا یجعل الملمس الناعم والوردی للشفاه أکثر جمالا وله تأثیر کبیر على تغییر الوجه والشباب. الیوم، تستخدم بعض العیادات أجهزة محاکاة ثلاثیة الأبعاد. وبهذه الطریقة، یمکن لمقدم الطلب رؤیة الشکل الجدید لشفتاه قبل حقن الدهون، فی أدق صورها على الصور المعدة. لأنه إجراء غیر جراحی، لیست هناک حاجة لعملیة تعافی طویلة ویمکن للشخص العودة إلى المنزل فی نفس الیوم. بالطبع، فی بعض الأحیان تکون خبرة الطبیب وتجربته کافیة ولا حاجة للمحاکاة. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.