سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون فی الوجه وتأثیرها الفرید

حقن الدهون فی الوجه وتأثیرها الفرید

حقن الدهون فی الوجه

یمکن إجراء عملیة حقن الدهون على أجزاء مختلفة من الوجه والجسم. تؤخذ هذه الدهون من جسم الشخص ولا تسبب أی آثار جانبیة. کما أنها طریقة سریعة وغیر مکلفة لتجدید وتشکیل الوجه، والذی یستخدم على نطاق واسع وفعال للغایة.   حقن الدهون فی الوجه   حقن دهون الوجه هی الخیار الأفضل والأسرع لأولئک الذین یرغبون فی تجدید شباب بشرتهم. هناک عدة طرق للتخلص من التجاعید التی قد تستغرق وقتًا طویلاً. هل تبحث عن وجه جدید وجمیل؟ فی بقیة هذه المقالة، ستتعرف على حقن دهون الوجه ونتائجها الرائعة.  

فی أی مناطق یتم إجراء حقن الدهون على الوجه ؟

یُعد حقن الحقن الحجمی إحدى طرق تقلیل التجاعید. عندما تظهر هذه المضاعفات على الجلد ، یشعر الشخص بالشیخوخة ویفقد الثقة. مع تقدم العمر، تختفی الدهون تحت الجلد، ویصبح الجلد الزائد متدلیًا ومتجعدًا بسبب نقص المرونة وتقلیل المواد الضخمة تحته. تظهر هذه الأعراض أولاً تحت العینین. ثم یظهرون أنفسهم فی مناطق مثل خطوط العبوس وخطوط الضحک و "حقن الدهون على الجبین" وما إلى ذلک.   فی أی مناطق یتم إجراء حقن الدهون على الوجه ؟   هناک عدة طرق للقضاء على أعراض الشیخوخة، مثل حقن الدهون فی جلسة واحدة، ومع هذا الإجراء الخارجی، من السهل تجدید شباب وجهک. بالطبع، حقن الدهون لیست لکبار السن فقط. تشکیل الوجه هو شیء آخر یمکن القیام به بهذه الطریقة. یمکن لأولئک الذین لدیهم استعداد وراثیًا للشفاه الصغیرة والخدین والفکین والذقن تحقیق جمال وجههم عن طریق حقن عوامل منتفخة فی هذه المناطق. أیضًا، أولئک الذین ربما فقدوا تناظر وجههم بسبب الجروح أو الأضرار البیئیة هم من المتقدمین الآخرین لحقن الدهون، بحیث عن طریق حقنها فی حجم أصغر، یمکنهم إنشاء نوبة على وجههم ویکون لدیهم وجه أکثر جمالا.  

من أی مناطق تتم إزالة الدهون للحقن؟

یتم أخذ الدهون اللازمة لحقن الدهون من الجسم. نظرًا لأن المنطقة التی تحتوی على أکبر نسبة دهون غالبًا ما تکون البطن، یتم استخدام هذه المنطقة، ولکن یمکن أیضًا أخذ الدهون من الخصر أو الحوض لیتم نقلها إلى الوجه. باختصار، یمکن الحصول على الدهون من أجزاء کثیرة من الجسم. حتى الأنسجة الدهنیة تحت العین، والمعروفة باسم کیس الدهون، یمکن إزالتها من الدهون بحیث یکون للعیون ما یکفی من الدهون للحقن. ومع ذلک، فإن الحصول على الدهون من العین یتطلب الکثیر من العنایة والشهیة من الطبیب. بالإضافة إلى ذلک، یمکن إزالة الدهون من الذراعین والساقین.  

التحضیر لعملیة حقن الدهون على الوجه

لکی یتم حقن الدهون، لیست هناک حاجة للتخدیر لإزالة الدهون من مناطق أخرى، وقد لا یشعر الشخص بأی ألم مع التخدیر الموضعی. إذا کنت تشعر بالقلق، فقد یتم إعطاؤک مهدئًا. یتم ذلک فی العیادة الخارجیة. ومع ذلک، یجب أن تکون حریصًا على عدم استخدام الأسبرین أو الأیبوبروفین أو الأدویة المضادة للالتهابات لمدة أسبوع إلى أسبوعین قبل العملیة. یستخدم شفط الدهون قلیل الامتصاص لإزالة الدهون من مناطق مثل البطن والأرداف وظهر الفخذین والجوانب حتى لا تتلف الأنسجة الأخرى. فی هذه الطریقة، یتم تدمیر الخلایا الدهنیة أولاً بواسطة إبرة خاصة وإدخالها فی الجهاز. الخطوة التالیة هی إزالة الدهون من الدم، والغرض من فصل الدهون هو وضع کل الدهون من الجسم فی جهاز یسمى جهاز الطرد المرکزی. أی، إلى جانب الدهون المستخرجة، یتم استخراج کمیة السائل التی یتم فصلها فی هذه المرحلة ویتم الحصول على أنسجة دهنیة نقیة وصحیة تمامًا.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

فی الواقع، یتم فصل الخلایا الدهنیة التالفة والناقصة والدم منها، وتستخدم الدهون الکاملة والنقیة لنقل وحقن الدهون. یجب الحرص على عدم إتلاف الأنسجة الدهنیة ، لأنه إذا تم حقن الأنسجة التالفة، فلن تکون مسؤولة وقد تصبح الحالة خطیرة، وهذا لا یدعو للقلق تحت إشراف طبیب ماهر. من الواضح، مثل أی إجراء آخر، هناک خطر الإصابة بالعدوى. إذا لم یتم حقن الدهون فی البیئة المعقمة، فقد تکون الأنسجة الدهنیة موجودة فی جمیع أنحاء العدوى وتسبب مشاکل خطیرة لمقدم الطلب. فی حالة الإصابة بالعدوى، والتی تظهر علیها أعراض مثل الاحمرار وزیادة الألم والحمى والحنان فی الجسم، قد تکون هناک حاجة إلى المضادات الحیویة، والتی یتم وصفها وفقًا لتقدیر الطبیب.  

کیف یتم حقن الدهون علی الوجه؟

فی جلسات الاستشارة قبل الحقن، یتم تحدید المناطق التی یجب إعطاء الحقن فیها. اعتمادًا على النتیجة التی تتوقعها من هذا الإجراء ورأی الطبیب، یتم أیضًا تحدید کمیة الدهون التی یجب نقلها. أولاً، یتم تخدیر موقع الحقن وتنظیفه وتعقیمه بالکامل. یتم نقل الخلایا الدهنیة والمواد المصاحبة، التی تم تحضیرها فی الخطوات السابقة، إلى عمق معین من الجلد بمساعدة حقنة. إذا کان الحقن، على سبیل المثال، حقن الدهون فی الشفاه، یمکن القول أن عملیة العملیة ستکون جلسة واحدة وأخیراً ساعة واحدة، ولکن إذا کان حقن الدهون فی مناطق أخرى، فسیستغرق عدة جلسات. عادة ما تنتهی حقن دهون الوجه فی نفس الجلسة. عند حقن الدهون، عادة ما یتم حقن أکثر من المتوقع. لأنه یتم امتصاص هذه الدهون أکثر فی الأیام الأولى من الجسم وبعد بضعة أیام تصل إلى المستوى المطلوب للبشرة. بالإضافة إلى ذلک، فإن التورم الناتج عن حقن الدهون یجعل موقع الحقن أکبر فی الأیام القلیلة الأولى. یجب توخی الحذر للتأکد من أن کمیة الدهون المحقونة لا یتم حقنها على الإطلاق فی جلسة واحدة، وإذا أمکن، فی عدة جلسات، لأنها قد تسبب طفح جلدی ، وهو مضاعفة مؤلمة. مضاد للرصاص هو الإجراء الذی یُنظر فیه إلى منطقة من الجلد على أنها رصاصة، ویوصی طبیبک بمواصلة التدلیک لبضعة أیام، أو إذا کانت الحالة شدیدة، قم بإزالة الدهون من وجهک.   نتیجة ومتانة حقن الدهون على الوجه

 

نتیجة ومتانة حقن الدهون على الوجه

عندما یتم حقن الدهون على الوجه، قد تلاحظ تورمًا وحتى کدمات فی موقع الحقن. بالطبع، لا تقلق لأن هذه الأعراض ستختفی من تلقاء نفسها. یزول التورم عادة فی غضون أیام قلیلة إلى أسبوع. قد یکون شفط الدهون فعالًا لمدة تصل إلى عام؛ لکن معدل امتصاص الدهون یختلف من شخص لآخر. لذلک، لا یمکن تحدید وقت محدد للناس. بالإضافة إلى ذلک، تختلف التغییرات فی أجزاء مختلفة من الوجه. على سبیل المثال، إن حقن دهون الشفة، وهی أکثر حرکة من المکونات الأخرى، تکون أقل متانة من أجزاء مثل الخد أو خط التجهم. لأن حرکة منطقة حقن الدهون تزید من تدفق الدم إلى هذه الأجزاء وبالتالی فإن امتصاص مادة الدهون المحقونة تحت الجلد یتم بشکل أسرع. یمکن نقل الدهون إلى مناطق مختلفة من الوجه بشکل دوری. حتى أنه خلق أشکالًا مختلفة للوجه فی کل مرة. إذا ألقینا نظرة شاملة على هذه المشکلة، فقد یعتمد استمرار حقن الدهون على الوجه على العدید من العوامل. قد یعتمد الثبات المستمر على عوامل مثل قدرة الخلایا الدهنیة على البقاء (دون فقدان الوزن)، ونوع الدهون، والتقنیة المستخدمة فی حصاد الدهون وحقنها، والعملیة التی تخضع لها عملیة التحضیر. النتائج تتغیر. وجدت دراسة حدیثة أن 40 فی المائة من الدهون المحقونة یمکن أن تستمر حتى ستة أشهر. یمتص الجسم 60? من الدهون خلال الأشهر الأولى، ونتیجة لذلک، لا یمکن القول أن المظهر الذی یتم الحصول علیه عن طریق حقن الدهون هو دائم 100?.  

ماذا تفعل بعد حقن الدهون؟

بعد العملیة، یتم تطبیق ضغط بارد على موقع الحقن. الهدف هو الحد من التضخم وتقلیله. ومع ذلک، من الأفضل استخدام المواد الهلامیة الباردة المجمدة للوجه لأن هناک حاجة لتغییر الشکل. حاول أیضًا تجنب أشعة الشمس وحتى الاستلقاء تحت أشعة الشمس لبضعة أیام. لا تغسل وجهک لیوم واحد وتجنب الکحول والتبغ. إن اتباع هذه النصائح سیسرع من عملیة الشفاء.   مزایا حقن الدهون فی الوجه

 

مزایا حقن الدهون فی الوجه

أولئک الذین یهتمون بصحتهم وجمالهم یفضلون حقن الدهون على معظم علاجات حجم الوجه. فیما یلی بعض فوائد حقن الدهون: 1- یتم أخذ المواد التی یتم نقلها فی هذا الحقن من جسم الشخص. لذلک، لا توجد مشاکل مثل عدم أصالة المادة، ورفض أنسجة الجسم، والتوعیة، وما إلى ذلک. لهذا السبب، هو الخیار الأفضل لأولئک الذین لدیهم مشاکل مثل الحساسیة للمواد الاصطناعیة وما إلى ذلک. 2- عند استخراج الدهون من الجسم، توجد بعض الخلایا الجذعیة فیه. هذا العامل، بالإضافة إلى تأثیر الحجم على الجلد والوجه، یساعد أیضًا على تجدید شباب الجلد. 3- تساعد هذه الطریقة على جعل الوجه أکثر جمالا ویمکن حقنه بسهولة فی أی مکان على الوجه وتغییر شکل الوجه. لأنه لا یوجد خطر من الحساسیة تجاه خلایا دهون الوجه، لا یلزم إجراء اختبارات الحساسیة قبل الجراحة. 4- لا تقلق إذا کنت غیر راضٍ عن نتائج حقن الدهون وتغیرات الوجه. لأن نقل الحجم هذا هو طریقة مؤقتة لتغییر الوجه، وبعد فترة سیعود وجهک إلى حالته السابقة ویمکنک تشکیله بطریقة أخرى. قد یحتاج الناس إلى تغییر شکل وجههم بشکل دائم. 5- فی معظم الأحیان، یُنصح هؤلاء الأشخاص باستخدام طرق مؤقتة مثل حقن الدهون فی المنطقة التی یریدونها قبل العملیة حتى یتمکنوا من استخدام هذه الطریقة الدائمة إذا کانوا راضین. 6- لیست هناک حاجة إلى دخول المستشفى والرعایة بعد العملیة الجراحیة، وبعد بضع ساعات یمکن للمریض استئناف حیاته الطبیعیة بسهولة. 7- حقن الدهون جید لأنه یتم مرة واحدة فقط. بهذه الطریقة، ستتم إزالة دهون جسمک مرة واحدة، وإذا کان هناک کمیة إضافیة متبقیة، یمکنک أن تطلب من طبیبک الحفاظ على الدهون مجمدة حتى یمکنک استخدامها للحقن التالی. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.