سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون فی الخدین ومتانتها

حقن الدهون فی الخدین ومتانتها

حقن الدهون فی الخدین

حقن الدهون هی إحدى الطرق لإضفاء جمال أکثر على وجهک. یتم شفط الدهون على أجزاء مختلفة من الوجه لتشکیله وتجمیله.   حقن الدهون فی الخدین   الیوم، لا یتم إنشاء وجه جمیل بشکل خلقی فحسب، وبمساعدة العلم وجراحات التجمیل المختلفة، یمکنک بسهولة تغییر شکل وجهک وتصبح أکثر جمالا. حقن الدهون لها تأثیر کبیر على الوجه. یمکن لأولئک الذین لدیهم خدود صغیرة الاستفادة القصوى من هذه الطریقة وزیادة حجم خدودهم عن طریق حقن الدهون.  

ما هو حقن الدهون فی الخدین؟

الخدین هی أحد المکونات الخاصة على الوجه التی تجعل الشخص یبدو أکثر جمالا وجاذبیة. یؤدی حقن الدهون فی هذه المنطقة إلى انتفاخ الخد، مما یجعل الوجه أکثر بروزًا. أحد أکثر التطورات إثارة فی جراحة التجمیل فی السنوات الأخیرة هو حقن الدهون بلا شک. فی السابق، کان یعتقد أن حقن الدهون هی فقط للتعبئة والحجم. ومع ذلک، فقد أظهرت الدراسات أن الأنسجة الدهنیة هی واحدة من أغنى مصادر الخلایا الجذعیة فی الجسم. هذه النتوءات تجعل الوجه أکثر وضوحًا. هذا النوع من نقل الدهون هو عملیة یتم من خلالها إزالة الدهون من جسم الشخص ونقلها بطریقة یمکن من خلالها الحصول على حجم مناسب فی هذه المنطقة. بالإضافة إلى تجمیل الخدین، فإن هذه الطریقة تجعل الوجه یبدو أصغر سنًا عن طریق تغییر الخلایا الجذعیة وتولیف الکولاجین، وکذلک القضاء على مشاکل مثل تدلى الخدین فی الأعمار الأکبر. هذه الطریقة آمنة تمامًا. لذلک، فهی مناسبة للأشخاص الذین لدیهم حساسیة للعوامل الخارجیة.  

زیارة الطبیب لحقن الدهون فی الخدین؟

أول شیء علیک القیام به هو الذهاب إلى "أفضل طبیب لحقن الدهون". عادة ما یتم عقد جلسة استشاریة للمریض والطبیب لتحدید حجم خد مقدم الطلب. أیضا، یجب إعطاء المریض سلسلة من التوصیات قبل الجراحة للمریض لجعل العملیة أفضل وأکثر ملاءمة. أیضا، یتم تحدید أفضل جزء من جسم المریض لإزالة الدهون. یجب أن تحتوی هذه المنطقة على دهون قویة لن تضیع مع مرور الوقت وسیمتصها الجسم لاحقًا. یتم استخدام البطن والحوض والذراعین بشکل شائع، ولکن یتم استخدام البطن بشکل أکثر شیوعًا بسبب الأنسجة الدهنیة اللینة والمتینة، لذلک فهو خیار جید ومثالی لحقن الدهون.   إزالة الدهون من الجسم لحقن الدهون فی الخدین

 

إزالة الدهون من الجسم لحقن الدهون فی الخدین

أولاً، یجب تحضیر الدهون بمساعدة الأجهزة المختلفة. تطلق هذه الأجهزة هذه الدهون عن طریق الاهتزازات أو الحرکات الترددیة داخل الأنسجة الدهنیة، وبهذه الطریقة، یمکن سحبها باستخدام أجهزة الشفط. اعتمادًا على کمیة الدهون المطلوبة للحقن ، ستختلف أیضًا کمیة الدهون التی تتم إزالتها من الجسم. عادة ما تتم إزالة الدهون الزائدة. لأن هناک بعض الدهون الممزوجة بالدهون التی یجب إزالتها من المحلول والدهون النقیة مع PRP فی دم الشخص المحقون فی الجسم.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

أیضا، یجب أن تکون کمیة الحقن أعلى بحیث لا تغیر الأیام القلیلة الأولى من الامتصاص الأکثر نتیجة العملیة. حتى إذا کانت الدهون التی تمت إزالتها أکثر من اللازم، فلا توجد مشکلة لأن الشخص یحتاج عادة إلى إعادة الحقن فی الأشهر القادمة وسیحتاج إلى نفس الدهون. وتجدر الإشارة إلى أنه یتم تخزین هذه الدهون فی شکل معقم ومجمد تمامًا بناءً على طلب الطبیب، بحیث لا تکون هناک حاجة فی المرة القادمة لإزالة الدهون.  

کیف یتم حقن الدهون فی الخدین؟

بمجرد إزالة الدهون من المنطقة، یجب تنظیفها واستخراج المواد الإضافیة معها من الدهون. وعادة ما یستخدم جهاز الطرد المرکزی لهذا الغرض. والسبب فی ذلک هو أنه لا ینبغی أن یکون هناک مواد زائدة فی الدهون، لأن الأنسجة ستتضرر وسنرى نتائج سیئة للغایة عند حقنها. ثم یُسکب المحلول المُعد للانتقال إلى الجسم فی حقنة خاصة.   کیف یتم حقن الدهون فی الخدین؟   یجب تعقیم المنطقة التی یتم فیها نقل الدهون حتى لا یتم نقل أی تلوث إلى الأنسجة الداخلیة للجلد مع طرف المحقنة. العدوى، هی إحدى المشاکل التی نواجهها فی حقن الدهون. بالطبع، تحدث جمیع هذه المشاکل عند إجراء الجراحة فی العیادات غیر المعقمة، لذا حاول القیام بذلک تحت إشراف طبیب مؤهل وفی عیادة مرموقة. یتم بعد ذلک إعطاء الحقن على عمق ضحل محدد. یمکن إعطاء الحقن فی عدة أجزاء من خد الشخص، اعتمادًا على تشخیص الطبیب للطبقات الداخلیة من جلد الشخص.  

من أی مناطق یتم إجراء حقن الدهون؟

أجزاء من الجسم حیث یجب استخدام الدهون المقاومة لعوامل مثل النظام الغذائی وإمدادات الطاقة وما إلى ذلک؛ لأنه عندما یحتاج الجسم إلى الطاقة، یکون له أقل تأثیر على هذا النوع من الدهون. إذا کنت حذرًا، عندما تتبع نظامًا غذائیًا، فإن الأجزاء التی تحرق الدهون لاحقًا هی البطن والورکین وظهر الفخذین. یشیر هذا العامل إلى أن الدهون فی هذه المنطقة أکثر مقاومة. هذا هو السبب فی أنها أفضل الخیارات لنقل الدهون. بالنسبة للخدین، عادة ما یتم حقن 10 إلى 15 سم من الدهون على کل جانب. ومع ذلک، یمکن إجراء تغییرات فی هذه الکمیة من الدهون بناءً على احتیاجات الفرد وأذواقه. بالطبع، بسبب الانتفاخ فی الخد، تتم إزالة کمیة صغیرة من الدهون - تقریبًا بحجم علبة الثقاب - لذلک لن تلاحظ أی اختلاف فی المنطقة التی تتم إزالة الدهون فیها. إذا کنت تتوقع حدوث ذلک، فلا ترفع توقعاتک بشکل کبیر. بعد الحصاد، باستخدام قنیات صغیرة جدًا، یتم حقن الدهون فی المناطق المطلوبة، والتی تستغرق فی النهایة نصف ساعة. قد تحتاج أیضًا إلى حقن المزید لتعویض الدهون المفقودة. الغرض من حقن الدهون هو تشکیل وتشکیل الخدین، مما یجعلها تبدو أصغر سنا.  

من هو المتقدم لحقن الدهون فی الخدین؟

بعض الناس بشکل خلقی لدیهم خدود صغیرة. نظرًا لحقیقة أن الخد یمنح جمالًا خاصًا لوجه الشخص، یستخدم معظم هؤلاء الأشخاص طرقًا مختلفة لإعطاء حجم لخدودهم. مع تقدم العمر، تتناقص الدهون فی بعض المناطق، وخاصة الوجه، مما یتسبب فی ترهل هذه المناطق. ونتیجة لذلک، یصبح حجم الأنسجة فی عظام الوجنة أصغر، إلى الحد الذی تشعر فیه بالخدر تمامًا. أیضا، یتسبب ترهل الجلد وعضلات الخدین فی وجود وجه قدیم. ولکن عن طریق حقن الدهون فی مناطق مثل الخدین وتکثیفها، یمکن حل هذه المشاکل ویمکنک الحصول على وجه جمیل وشاب. إن حقن الدهون من الجسم یجعل من السهل استخدامه لأی شخص من جمیع الأعمار. یمکن لکل من الرجال والنساء استخدام هذه الطریقة، ولکن عادة ما تتلقى نسبة کبیرة من المتقدمین حقن مواد ودهون مختلفة على وجه وجسم النساء.  

ماذا نفعل قبل حقن الدهون فی الخدین؟

مثل جمیع العملیات، تحتاج إلى التوقف عن تناول الأسبرین والتدخین قبل 3 أسابیع من جراحة حقن الدهون. من المهم تجنب الأدویة والمواد المماثلة التی یمکن أن تضعف الدم لمدة أسبوع قبل العملیة. لا تستخدم مسکنات الألم مثل الإیبوبروفین دون نصیحة الطبیب. أقراص الفیتامینات، الجینسنغ، الجنکة بیلوبا، إنزیم Q وغیرها من العناصر المماثلة التی لا یوصی بها طبیبک.لا یجب أن تستهلک. یجب قطع الشای الأخضر وبذور الکتان وسیقان الکرز وبذور الطماطم والمنتجات النباتیة وجمیع منتجات التخسیس من سلة طعامک لمدة 3 أسابیع على الأقل.   ما هی نتائج و متانة حقن الدهون فی الخدین؟

 

ما هی نتائج و متانة حقن الدهون فی الخدین؟

یجب توزیع حقن دهون الوجه بالتساوی بحیث لا یتم إزعاج تناظر الوجه. بعد الحقن، قد تشعرین أن وجنتیک أکبر مما کنت تریدین أن یکونا؛ ولکن من المهم أن تعرف أن هذه العملیة تسبب تورمًا فی منطقة العملیة. أیضا، فی معظم الوقت، سیحقن طبیبک المزید من الدهون فی هذه المنطقة. لهذا السبب علیک الانتظار بضعة أیام حتى یزول التورم والکدمات ویعود الخد إلى طبیعته. یمکن أن یستغرق نقل الدهون أشهرًا أو أکثر من عام، اعتمادًا على سرعة امتصاص الجسم للدهون. بالإضافة إلى ذلک، کلما تحرک الخد، زاد امتصاص الدهون. عادة ما یمتص الجسم 60? من الدهون المحقونة خلال الأشهر الأولى و 40? متبقیة، والتی تبقى لمدة عام أو أکثر، حسب الجسم، ولکن إذا کنت ترید أن یظل حجم الخد مثالیًا، فیجب أن یکون قم بعمل الحقن على فترات منتظمة.  

هل حقن الدهون إجراء مؤلم وخطیر؟

حقن الدهون فی الخدین لیس بأی حال من الأحوال عملیة مؤلمة. یشعر معظم المتقدمین بمزید من التورم والکدمات، ومن خلال وضع أکیاس الثلج أو الجل البارد على وجههم، یمکنهم التخلص بسرعة من هذا الشعور بالتورم والکدمات. لم یتم الإبلاغ عن أی حالة حتى الآن، وعلى الرغم من أن طریقة حقن الدهون على الوجه والخدین تم اقتراحها لسنوات عدیدة، لم تکن هناک حالة محددة أدت إلى المرض.  

ماذا یحدث بعد حقن الدهون فی الخدین؟

عادة ما یعود الزوار إلى منازلهم فی نفس الیوم. من الأفضل الخروج مع النظارات فی الیوم التالی للعملیة لأن ضوء الشمس المباشر على الوجه ضار للوجه ویقلل من استمرار الدهون على الوجه. بعد کل شیء، ستهدأ الکدمات والتورم بعد الیوم الثالث. إذا بقیت الکدمات، یمکن إخفاؤها بمستحضرات التجمیل. بعد حوالی 3 أسابیع، یعود الوجه إلى طبیعته. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.