سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الدهون تحت العینین وتنظیف الوجه

حقن الدهون تحت العینین وتنظیف الوجه

حقن الدهون تحت العینین

حقن الدهون تحت العین وإزالة التجاعید هی بعض الطرق المستخدمة فی العملیات التجمیلیة للمرضى الخارجیین. یکون للعیون والمنطقة المحیطة بها أکبر تأثیر على جمال الشخص، وعندما یتقدمون فی السن، فإن احترامهم لذاتهم یکون عرضة للخطر.   حقن الدهون تحت العینین   الدهون الموجودة بشکل طبیعی فی هذه المناطق هی أقل مقاومة من أجزاء أخرى من الوجه. إن حقن الدهون تحت العین یقلل بشکل کبیر من آثار الشیخوخة على المنطقة المحیطة بالعینین.  

مضاعفات الشیخوخة وتأثیر حقن الدهون تحت العینین

یعد السقوط تحت العین والغموض أحد العوامل التی تؤثر بشکل کبیر على وجه الشخص وهی واحدة من أولى علامات الشیخوخة. أهم وظیفة لوجه الإنسان هی التواصل. العین والمناطق المحیطة بها هی أول المناطق التی یمکن رؤیتها عند التواصل. عادة ما تبدأ المشاکل حول العین وتحتها تحت سن 30 وتتسبب فی عدم رضانا. تظهر العلامات الأولى للشیخوخة عادةً حول العینین. المشاکل الأکثر شیوعًا حول العین هی التجاعید والدمامل. مع تقدمک فی العمر، تصبح الکدمات تحت العین أکثر وضوحًا. فی بعض الحالات، تم العثور، للأسف، على أن هذه المشکلة یمکن أن تتطور فی سن مبکرة، حتى تحت سن الثلاثین، ویمکن أن تضر بمزاج الشخص. عندما تحدث غمازات تحت العین، تتأثر الأنسجة الکامنة لبشرتنا، وغالبًا ما تبدأ فی الضعف، مما یتسبب فی ظهور خطوط الابتسامة وتجاعید الوجه فی المناطق التی تکون فیها حرکة العضلات ضروریة. قد یکون هذا مؤهلاً وراثیًا، ولکنه أیضًا علامة على الشیخوخة، وهو أمر لا مفر منه. أیضا، تقلیل الدهون تحت الجلد، والآثار الجانبیة مثل تجاعید الجلد، وهشاشة الجلد فی هذه المنطقة، وما إلى ذلک، إلى جانب الحاجة إلى "حقن الدهون فی وجه" الشخص وحول العینین. هذه العوامل مجتمعة تجعل وجه الشخص یبدو متعبًا وهزیلًا ویعرض الجمال للخطر. ولکن یتم استخدام مواد مالئة مختلفة، بما فی ذلک الدهون، للحقن فی هذه المنطقة ویمکن استخدامها لمعالجتها بأسرع ما یمکن وبسهولة.  

الدهون المستخدمة لحقن الدهون تحت العیون

العین منطقة حساسة من الوجه، ولأن الأعصاب البصریة موجودة فیها، فإن استخدام أی منتج حولها یمکن أن یکون له آثار سلبیة علیه. ولکن بمساعدة الدهون فی الجسم، یمکن للأطباء بسهولة ودون أی مضاعفات حل مشکلة نقص الدهون تحت العین. یتم حقن المواد من الجسم لحقن الدهون، وهذا هو السبب فی أنها یمکن أن تکون أکثر فعالیة من مواد الحشو أو الحشو الأخرى. للقیام بذلک، یتم استخدام الدهون التی لدیها المقاومة اللازمة للعوامل الخارجیة. للقیام بذلک، یتم إجراء الشفط من أجهزة مختلفة أو یدویًا من مناطق مثل البطن والجوانب وظهر الفخذین والأرداف وأماکن أخرى. سبب استخدام هذه المناطق هو أن الأنسجة الدهنیة فی المناطق المذکورة هی أکثر مقاومة للذوبان وتعطی حالة أکثر جمالا للشخص بمرونتها. نظرًا لحقیقة أن الشفط بالجهاز قد یسبب المزید من الضرر للأنسجة الدهنیة المقطوعة، یمکن استخدام الطرق الیدویة لإزالة الدهون لتحقیق نتائج أفضل. یتم ذلک بجهاز معقم تمامًا وبتخدیر موضعی. أیضا، قبل شفط الدهون، یتم تنظیف وتعقیم المنطقة المرغوبة. لأنها عرضة للعدوى، وفقط عندما یکون الجسم خالیًا من الدهون المقاومة، یمکن أن تتلف الأنسجة، ولکن فی عیادة صحیة مرموقة، لن تحدث هذه المشاکل. یجب معالجة الدهون وإعداد محلول صحی لحقن الدهون تحت عین المریض. لذلک، یتم تحویل الدهون الکلیة إلى دهون دقیقة. یتم وضع الدهون فی جهاز الطرد المرکزی ویتم فصل الدم والمواد الزائدة حتى تعمل بشکل صحیح.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

من المهم القیام بالکمیة المناسبة من تطهیر الأنسجة الدهنیة؛ خاصة فی حقن الدهون تحت العین، الأمر الذی یتطلب الکثیر من الحساسیة. إذا کانت الأنسجة الدهنیة غیر موحدة ونظیفة تمامًا، فقد تسبب رصاصة تحت العین وتعرض العملیة بأکملها للخطر. على الرغم من أنه یمکن القول أن التصویر له حلوله الخاصة، مثل التدلیک المستمر، فمن الأفضل عدم تحمل أی مخاطر فی الممارسة والهدف هو النجاح الکامل للعملیة.   نقل وحقن الدهون تحت العینین

 

نقل وحقن الدهون تحت العینین

بمجرد إزالة الدهون من الجسم، یتم تحضیرها وإعداد مکان حقن الدهون للعملیة. للقیام بذلک، یجب خلع الجزء السفلی من العین تحت التخدیر الموضعی حتى لا یشعر المریض بأی ألم. تحتوی الدهون الموجودة تحت جلد الوجه على طبقتین، الطبقة السفلیة حول عضلات الوجه والطبقة العلیا بمستوى أعلى وأکثر حریة. لذلک، بعد ضغوط الدهون المختلفة، یمکن للطبقة الثانیة أن تذوب بسرعة، وهذا العامل یمکن أن یسبب مشاکل مثل الشیخوخة التجاعید وترهل عضلات الوجه. تستبدل الدهون المحضرة الدهون السطحیة وتزیل مشاکل مثل الترهل تحت العینین. حتى إذا کان هناک العدید من أمصال الوجه والکریمات التجمیلیة والمیزوثیرابی والإجراءات المماثلة، فإن أفضل علاج وأکثر فعالیة للتجاعید والدمامل تحت العین هو حقن الدهون تحت العین. ینفتح الجلد الزائد والمتجعد حول العین، مما یخلق سطحًا ناعمًا وخالیًا من التجاعید. معا، هذه العوامل تجعل من الممکن إعطاء الجمال والشباب للمسنین. عند حقن الدهون تحت العین، یجب توخی الحذر للحقن فی العمق الصحیح وفی المکان المناسب. لذلک، یجب أن تولی اهتماما کافیا لاختیار طبیب وعیادة ذات سمعة جیدة لدیها مهارات کافیة فی هذا الصدد.   رعایة الدهون بعد الحقن تحت العینین

 

رعایة الدهون بعد الحقن تحت العینین

یمکنک رؤیة النتائج والتأثیر إلى حد ما بعد العملیة مباشرة. فیما یلی نظرة على بعض حقن الدهون بعد العنایة بالعین:

  1. المنطقة التی تم فیها حقن الدهون لا تحتاج إلى تضمید، کما أنها لا تتطلب عنایة خاصة؛ ومع ذلک، قد تکون هذه المنطقة مؤلمة قلیلاً وقد یصف طبیبک مسکنات الألم.
  2. حاول تجنب غسل وجهک والمنطقة ذات الصلة فی نفس الیوم. وغنی عن القول أن البرکة والأماکن العامة یجب ألا تکون مزدحمة.
  3. تستخدم مراهم المضادات الحیویة لمنع العدوى فی المناطق التی تمت إزالة الدهون وحول العینین.
  4. عادة ما یتم إجراء عملیة شفط الدهون تحت التخدیر الموضعی. یمکن للشخص العودة إلى المنزل فی نفس الیوم بعد حقن الدهون.
  5. حاولی عدم ممارسة الأنشطة فی الأیام القلیلة الأولى التی تسبب التجاعید حول العینین.
  6. تجنب ممارسة الریاضة مثل التمارین الشاقة والسباحة واستخدام مستحضرات التجمیل وحتى شرب الکثیر من المشروبات الساخنة.
  7. تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة. یمکن أن یضر ضوء الشمس بشکل وشکل العین. وینطبق الشیء نفسه على مقصورة التشمس الاصطناعی. قدر الإمکان، تجنب ضوء الشمس لمدة أسبوعین إلى ثلاثة أسابیع.
  8. إن تدلیک موقع حقن الدهون یزید من تدفق الدم إلى هذه المنطقة ویزید من امتصاص الدهون ویقلل من تأثیر الحقن.
 

ما الفرق بین حقن الدهون وحقن الحشو؟

فی حقن الدهون، تتم إزالة الدهون فی الجسم وإعادة حقنها فی الوجه أو الجسم. فی حقن مادة الحشو، یتم حقن المنتجات التی تزید من الحجم أو تُستخدم لتصحیح التجاعید، والتی لا تتمتع بمتانة أقل وتکلفة أکثر من الدهون فحسب، بل یتم الحصول علیها بشکل مصطنع فی المختبرات. لذلک، یوصی الأطباء بحقن الدهون کخیار أول إذا کان الشخص لدیه ما یکفی من الدهون فی الجسم.  

متانة حقن الدهون تحت العین

بعد إزالة الغمازات وعلاج التجاعید فی هذه المنطقة، ستشعر بالتأکید أن بشرتک قد تم تجدیدها إلى حد کبیر. عادة ما تکون کمیة الدهون التی یتم حقنها فی هذه المنطقة أکثر بقلیل من کمیة الدهون المطلوبة فی هذه المنطقة. لأن هناک عددًا من المواد المصاحبة للدهون التی یمکن للجسم امتصاصها بسرعة فی الأیام القلیلة الأولى.   متانة حقن الدهون تحت العین   حوالی 3 أیام إلى أسبوع، ستختفی المضاعفات المحتملة مثل الکدمات وتورم منطقة العین والأعراض الأخرى، ولکن إذا کنت فی عجلة من أمرک للحصول على الشکل الذی تحتاجه، یمکنک استخدام کیس من الجل المجمد. لتخفیف التورم والکدمات فی أقرب وقت ممکن. نظرًا لأن هذا أمر طبیعی تمامًا، سیبدو وجهک أیضًا أفضل وستلاحظ آثار حقن الدهون. شیء آخر یجب أخذه فی الاعتبار هو أن الدهون التی یتم حقنها تحت منطقة العین تتناقص مع مرور الوقت لأن الدهون تحفز الکولاجین لتجدید الأکیاس تحت العین. بمرور الوقت، ستحتاج إلى حقن أقل. ومع ذلک، نظرًا لحقیقة أن الجزء السفلی من العین لدیه حرکة صغیرة، فإن هذا الانخفاض أقل بکثیر من نقاط مثل خط الضحک والشفاه، وسوف ترى أن هذه العملیة تستمر لفترة أطول. أیضا، تختلف التغییرات فی کل شخص تبعا لحالة الجسم. قد تستمر آثار نقل الدهون تحت العین لشخص یزید عمره عن 3 سنوات. لاحظ أن طریقة حقن الدهون تحت الجلد هی أحد الإجراءات المؤقتة، ولکن هذا لا یعنی أنه یجب علیک دائمًا اتباع نفس عملیة الحقن. إذا کان لدیک ما یکفی من الدهون، یمکنک أن تطلب من طبیبک استخدام شفط الدهون لإزالة المزید من الدهون من الجسم، ثم تجمید الدهون المتبقیة بعد الحقن حتى تتمکن من استخدامه فی الحقن التالی دون تأخیر. کن مطمئنًا أن هذا معقم وصحی تمامًا. إذا لزم الأمر، راجع طبیبک لحقن الحشو والمراهم بعد تقلیل آثارها أو إعادة وجهک إلى حالته الأصلیة. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.