سفارش تبلیغ
صبا ویژن

حقن الجل أو حقن الدهون تحت الجلد؟

حقن الجل أو حقن الدهون تحت الجلد؟

التحقیق فی طریقتین لحقن الجل و حقن الدهون

الیوم، مع تقدم العلوم الطبیة ومعرفة الجمال، تم إنشاء العدید من الأسالیب والأسالیب لزیادة الجمال والشباب فی وجوه الناس. أحد الإجراءات المستخدمة لتجدید شباب الوجه وتجمیله هو إزالة التجاعید والدمامل. تُستخدم طرق حقن الجل والشحوم بشکل أساسی للقضاء على هذه الحالات. وقد اجتذبت کلتا الطریقتین العدید من المعجبین حول العالم الیوم، وتتزاید تطبیقات " حقن الجل " وحقن الدهون یومًا بعد یوم. لکن اختیار إحدى طریقتین لحقن الحشو وحقن الدهون أمر صعب قلیلاً بالنسبة للأشخاص الذین یرغبون فی القیام بأشیاء من أجل جمالهم. معرفة کیف تختلف هذه الأسالیب عن بعضها البعض یمکن أن یساعد بالتأکید الشخص.   ما الفرق بین حقن الجل والدهون؟

 

ما الفرق بین حقن الجل والدهون؟

کان حقن الدهون فی جسم الإنسان نفسه ثورة فی الجراحة التجمیلیة التی أثبتت فعالیتها بعد العدید من التجارب. بالطبع، لا تزال حقن الجل شائعة جدًا فی المجتمع. کثیر من الناس الذین یرغبون فی الحصول على الحقن الخاصة بهم أو "حقن الدهون" لا یدرکون الاختلافات بین حقن الجل وحقن الدهون، ویعتقد بعض الناس حتى أن الطریقتین لیست مختلفة؛ لکن هذا اعتقاد خاطئ. یختلف حقن الدهون والهلام بعدة طرق، ومعرفتها یمکن أن تؤدی إلى نتائج أفضل. 1. أهم وأکبر الاختلافات بین حقن الحشو وحقن الدهون هی الحالات التی یتم حقنها فی کلتا الطریقتین. فی حقن الدهون، یتم استخدام الأنسجة الدهنیة فی الجسم، وفی حقن الجل، یتم استخدام المواد الکیمیائیة والمواد المزیفة فی الصناعة. من الواضح أن استخدام الأنسجة التی تم الحصول علیها من الجسم نفسه مثالی تمامًا ومناسب للصحة العامة للشخص.

  1. هناک فرق مهم آخر بین حقن الحشو وحقن الدهون وهو أن متانة ومتانة استخدام حقن الدهون هی أکثر من حقن الجل. حقن الحشو مؤقت ویضطر الشخص إلى إعادة حقن الجل کل بضعة أشهر لإصلاحه، فی حین یُعرف حقنة الدهون بأنها طریقة دائمة ودائمة. ومع ذلک، من المعروف أن حقن الدهون طریقة دائمة ودائمة لها نتائج مثیرة للاهتمام للغایة، مثل تجدید خلایا الجلد.
  2. بعد حقن الدهون، تکون فرص تغییر موقعها وحرکة الدهون تحت الجلد منخفضة؛ ولکن فی حقن الجل، قد یتحرک الجل تحت الجلد.
  3. الاستخدامات الأخرى للدهون تشمل عظام الوجنة. أیضا، إذا کنت تبحث عن شد الجلد أو الجفن، فإن حقن الدهون معقول للغایة. دهن الجلد هو أیضا غطاء یحتوی على الدهون، کما أن دهن الجلد هو غطاء یحتوی على الدهون.
  4. استخدام حقن الدهون ولها استخدامات أکثر من حقن حشو. تستخدم جل الحقن بشکل رئیسی فی مناطق مثل الشفاه والخدین. بینما یمکن استخدام حقن الدهون فی مناطق مثل المعابد وحول العین والمعابد.
  5. إذا لم یکن لدى الشخص أی دهون إضافیة فی جسمه وتشخیص الطبیب هو أن إزالة الدهون ستلحق الضرر بنظام الصحة فی الجسم، فسیستخدمون حقن الجل کبدیل.
  6. بعد الحقن بالحشو، إذا لم یتم الحقن بالتقنیة الصحیحة، فقد یأخذ فی وقت لاحق شکل رصاصة. فی طریقة حقن الدهون، هذا غیر ممکن وتبقى الدهون متجانسة وناعمة.
  7. یستغرق حقن الدهون من 3 إلى 5 ساعات. ومع ذلک، یستغرق حقن الجل وقتًا أقل ویستغرق عادةً ما بین ساعة إلى ساعتین. بعد حقن الدهون، یوصى بالعودة إلى المنزل والراحة. قد یکون من الضروری وضع کیس أو جل مجمّد فی مکان الحقن، والذی سیوصی به طبیبک وفقًا لتقدیرک.
  8. استخدام الحقن بالهلام له خاصیة الحشو فقط، فی حین أن حقن الدهون بسبب استخدام أنسجة الجسم یمکن أن تؤثر على إنتاج الکولاجین فی الجسم، وهذا سوف یجدد البشرة. وقد أدت نفس الحالة إلى زیادة حادة فی عدد المتقدمین لحقن الدهون تحت العینین أو أجزاء أخرى من الجسم، وبما أن هذه العملیة لیست جراحیة على الإطلاق. ولن تکون هناک آثار جانبیة وحساسیة فی انتظارک، وستکون سعیدًا بانتظار النتیجة.

  نقل جل تحت العینین لإصلاح الحفرة والتجاعید

 

نقل جل تحت العینین لإصلاح الحفرة والتجاعید

أحد تطبیقات حقن الجل هو أنه یمکن استخدامه أیضًا لإزالة الدمامل وتجاعید الوجه. المواد الهلامیة المحقونة تحت العین، بسبب استخدام حمض الهیالورونیک فی مکوناته، تتسبب فی تدمیر الحلقات التی تم إنشاؤها تحت العین والدمامل التی تکونت نتیجة لترقق الجلد. یمکن لحقن الحشو، بسبب تحفیز المنطقة المستهدفة، أن یحفز قلیلاً الکولاجین فی الجلد، الذی یجدد ویضیء بشرة الوجه. حقن الجل أو الحشو على المدى الطویل تزیل عیوب البشرة والجلد الناعم. عن طریق حقن الهلام فی المناطق المحیطة بالعین التی تحتوی على دمامل ورؤوس سوداء، یمکن أن یجعل المنطقة تحت العین أکثر إشراقًا ویقلل التجاعید عن طریق زیادة الحجم تحت العین. بطبیعة الحال، فإن اختفاء التجاعید یجعل الشخص یبدو جدیدًا وجمیلًا تمامًا، لأن العین وتحت العین لها دور مهم فی جعل وجه الإنسان یبدو جمیلًا.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

عادة ما تبقى نتائج حقن الحشو فی المنطقة تحت العین لمدة 18 إلى 6 سنوات بعد حقن الجل، وبعد ذلک یجب على الشخص زیارة الطبیب لإعادة حقن الجل. یتطلب حقن الفیلر المعرفة والمهارات اللازمة فی هذا المجال، وبعد حقن الجل، تجنبه فی الأشخاص دون معرفة، لأنه إذا لم یتم استخدام التقنیة المناسبة لحقن الجل، فقد یکون له آثار جانبیة سیئة على الشخص.

حقن الدهون تحت العینین للقضاء على الدمامل والسواد

بالإضافة إلى حقن الجل، یمکن أیضًا استخدام حقن الدهون لإزالة التجاعید والدمامل والهالات السوداء حول العین. على سبیل المشورة، ینصح معظم العملاء بشرب الکثیر من الماء، وإذا کانوا یعانون من نقص الحدید، فی تناول المکملات الغذائیة والحبوب. على سبیل المشورة، ینصح معظم العملاء بشرب الکثیر من الماء، وإذا کانوا یعانون من نقص الحدید، فی تناول المکملات الغذائیة والحبوب. فی حقن الدهون، تتم إزالة الدهون من الأنسجة الدهنیة فی الجسم، ثم یتم حقن الدهون بشکل هادف ودقیق فی المناطق المطلوبة تحت العین. هذا الإجراء آمن تمامًا، والدهون التی تتم إزالتها من جسم الشخص لدیها القدرة على الامتلاء بسرعة کبیرة. یرجع السبب الرئیسی للکدمات والظلام تحت العین إلى ترقق الجلد وتقلیل الکولاجین فی الجلد، مما یقلل من الترطیب ویضعف الجلد فی تلک المنطقة. نظرًا لأن الدهون المحقونة تتم إزالتها من الأنسجة الدهنیة فی الجسم، بعد حقن الدهون تحت الجلد، یتم تحفیز الکولاجین الجلدی وتبدأ فی الإنتاج، ومع ذلک، فإن کمیة تحفیز الکولاجین بعد حقن الجل أقل بکثیر من الحقن. إنها سمینة. نظرًا لأن هذه هی الدهون فی الجسم، فلن یتم ملاحظة أی حساسیة. لن یکون لها أی آثار جانبیة، وحتى أکثر من ذلک، فإن الخلایا الجذعیة التی تنتج الخلایا الأصغر سنًا ستکون أکثر نشاطًا، مما یؤدی فی النهایة إلى تجدید البشرة وتجدیدها وتجمیلها. فی الواقع، تعتبر حقن الدهون عاملاً فی الشیخوخة. وأخیرًا، عن طریق زیادة الکولاجین فی المنطقة تحت العینین، فإنه یزید من إمدادات المیاه لتلک المنطقة، بالإضافة إلى زیادة الحجم، سیزیل الظلام والضوء تحت العینین. عن طریق حقن الدهون تحت الجلد، لأن الدهون یتم استخراجها من داخل الجسم ولدیها توافق عالی ومتانة، على عکس حقن الجل، ستظل آثاره تحت العین لفترة طویلة. عادة ما یتم حقن الدهون بکمیات کبیرة لأنه یعتبر دائمًا نسبة امتصاص فی الجسم، لذلک فی الأیام الأولى من الحقن، ستبدو المنطقة منتفخة قلیلاً، والتی بمرور الوقت وامتصاص الدهون فی الجسم ، سوف تطبع على وجهک الطبیعیة والجمیلة مرة أخرى. حقن الدهون تحت العین هو أحد المجالات التی قد تحتاج إلى إعادة حقنها مرة واحدة کل عام للحفاظ على الحالة والشکل المثالیین؛ لذلک علیک أن تأخذ هذا بعین الاعتبار.   الاختیار الصحیح بین حقن الجل والدهون تحت العینین

 

الاختیار الصحیح بین حقن الجل والدهون تحت العینین

على الرغم من أن کل من حقن الجل وطرق حقن الدهون لها العدید من الأهداف والطرق المشترکة، إلا أن هناک اختلافات کبیرة بین حقن الجل والدهون، ویتم کل منهما لغرض محدد، ولکل منها مستخدمیه الخاصون. على سبیل المثال، إذا تم إعطاء حقن الدهون لأجزاء الجسم التی من المفترض أن تکون نشطة للغایة، فإنها تستخدم هلامًا؛ نتیجة لهذا النشاط، تذوب جمیع الدهون المحقونة وقریبًا جدًا، تظهر الحاجة إلى إعادة الحقن، وهو غیر قابل للتطبیق اقتصادیًا لمقدم الطلب. بالطبع، یعتمد اختیار حقن الحشو الأفضل للعمیل أو حقن الدهون على رأی وتقدیر الطبیب المعالج، وقد یجد حقن الجل أکثر ملاءمة للمریض وکافیة لتلبیة احتیاجات المریض. ومع ذلک، بالإضافة إلى کونه أکثر فاعلیة فی إزالة التجاعید والهالات السوداء تحت العین، فإن استخدام طریقة حقن الدهون له آثار جانبیة أقل وعمر أطول من حقن الحقن، وبعد المرور عبر الفلتر والفلتر، فهو ناعم ومرن للغایة انه یخرج یتم حقن الدهون فی إبر رفیعة جدًا ویتم نقلها إلى المنطقة تحت العینین. هذه الخطوة لیس لها ألم أو آثار جانبیة أخرى ذات صلة. کما أن استخدام الطریقة الإبداعیة لحقن الدهون من جل الحقن أکثر اقتصادا، ولا یحتاج المرء إلى إجراء جلسة واحدة فقط لحقن الدهون؛ ولکن فی حقن الجل، یجب على المرء أن یعود إلى حقن فیلر کل بضعة أشهر. لذلک، یوصى باستخدام حقن الدهون بدلاً من حقن الجل إذا کنت ترید إزالة التجاعید والهالات السوداء حول العین. إذا کنت لا تزال مترددًا فی قراءة هذه المقالة ولا تعرف ما إذا کان من الأفضل حقن الدهون أو الجل لحالتک، فلا تقلق. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.