سفارش تبلیغ
صبا ویژن

8 طرق طبیعیة لوجود خدود بارزة على الوجه

8 طرق طبیعیة لوجود خدود بارزة على الوجه

الأنواع البارزة وتأثیرها على الجاذبیة

الأنواع البارزة والکبیرة لها تأثیر کبیر على جمال الشخص ووجهه وتعرف کمقیاس للجمال فی العالم. الیوم، هناک طرق وطرق مختلفة لإبراز الخدین، من الطرق الطبیعیة والمنزلیة إلى الإجراءات التجمیلیة مثل " حقن الدهون " أو حقن الهلام، اعتمادًا على احتیاجات وتوقعات الشخص المستخدم. الیوم، وجود الأنواع الکبیرة والبارزة أمر شائع جدًا بین النساء، ومعظمهن یحاولون إظهار أنواعهم بشکل أکثر بروزًا بطرق مختلفة. إلیک 8 طرق طبیعیة لوجود خدود بارزة على الوجه.  

الطرق الطبیعیة لأنواع بارزة

هناک طرق مختلفة للحصول على أنواع بارزة فی العالم، ولکل منها طریقة مختلفة للتحضیر والاستخدام؛ فیما یلی طرق مختلفة ویمکن لکل شخص اختیار واحد منهم للقیام به.   الطرق الطبیعیة لأنواع بارزة   1- ممارسه الریاضه بشرة الوجه هذه واحدة من أسهل الطرق للحصول على خدود بارزة. یمکن للشخص تحقیق النتیجة المرجوة من خلال إبراز خدیه فقط من خلال ممارسة الریاضة لمدة 30 دقیقة فی الیوم لمدة 2 إلى 3 أشهر. علیک أولاً أن تسحب جلد الخد بیدیک وتحمله لمدة 20 ثانیة بینما تضحک شفتیک. ثم حاول تضخیم فمک واحتفظ به لمدة 45 ثانیة أثناء إغلاق فمک. أخیرًا، أمسک فمک مثل الحرف الإنجلیزی O، ثم اسحب خدیک لأعلى ولأسفل بأصابعک. 2- Aloevera یحتوی الصبار على خصائص مضادة للأکسدة بسبب فیتامینات C وفیتامین E، وبالتالی له تأثیرات مضادة للشیخوخة ومضادة للتجاعید. یمکن للشخص أن یمنح بشرتک مرونة جیدة عن طریق تناول ملعقة کبیرة من الصبار یومیًا لمدة 90 یومًا. 3- التفاح من خلال تناول أو صریر واستخدام قناع التفاح، یمکن للشخص أن یمنح بشرته المرونة والشباب ویجعل خدیه بارزًا. یمکن أن یکون التفاح فعالًا جدًا فی إبراز خدود الشخص بسبب الإیلاستین والکولاجین ومضادات الأکسدة بالإضافة إلى بعض الفیتامینات مثل C و B و A. 4- مزیج من الورد والغلیسرین من خلال الجمع بین ماء الورد والغلیسرین وتطبیقه على جلد الخدین، یمکنک إعطاء البشرة ترطیبًا جیدًا ویفضل أن تحاول استخدامه لیلًا أثناء النوم. یقال أن ترکیبة الترطیب جیدة جدًا وقناع مناسب، سیخلق مظهرًا شابًا. 5- عسل یمکنک استخدام العسل کقناع للوجه، وهو فعال فی مرونة وإبراز الخدین. بدلًا من القناع، یمکنک تناول 10 ملاعق کبیرة من العسل یومیًا. 6- الشرب الحلیب یمکنک جعل 2 إلى 3 أکواب من الحلیب یومیًا أکثر فعالیة فی إبراز وجنتیک. یحتوی على الأحماض الأمینیة والکالسیوم والریبوفلافین والبروتین والفیتامینات A و D، والتی یمکن أن تساعد فی الحفاظ على صحة البشرة ولها خدود بارزة. 7- استخدام الحلیب على شکل قناع للوجه یحتوی الحلیب على بعض الماء والبروتین الذی یرطب البشرة ویرطبها وینظفها ویجددها ویجملها. 8- استخدم الزیوت النباتیة یمکنک تدلیک بشرتک بهذه الزیوت من بعض الزیوت النباتیة مثل اللوز والزیتون والأفوکادو وجوز الهند لمدة 5 دقائق فی الیوم. 9- الاستخدام بیض نباتی و المکسرات لتسلیط الضوء على الخدین، یمکنک استخدام حبات وبیض النباتات فی نظامک الغذائی.  

الأنواع البارزة والطبیعیة مع نقل الدهون

یمکن أن تکون الطرق المذکورة أعلاه فعالة فی إبراز خدود الشخص. ولکن بالنسبة لبعض الناس، قد لا تکون تأثیرات هذه الطرق کافیة، أو قد یکون من الصعب على الشخص إعداد واستخدام الأسالیب المذکورة أعلاه.   الأنواع البارزة والطبیعیة مع نقل الدهون   بالنسبة لهذه المجموعة من الأشخاص، یعد حقن الدهون التجمیلیة أفضل طریقة لإبراز الخدین. فی الجراحة التجمیلیة، "حقن الدهون فی الخد" لأن الدهون تتم إزالتها من الجسم، فإن خطر المضاعفات والمخاطر الصحیة منخفض للغایة. فی الواقع، هذه الطریقة غیر جراحیة تمامًا، لیست هناک حاجة لاستخدام المواد الکیمیائیة فی الجسم والدهون یمکن استخدام الجسم، الذی یتکون من أنسجة الجسم، بشکل کامل فی الجسم. من ناحیة أخرى، فإن متانة وتوافق الدهون عالیة جدًا. یُعرف حقن الدهون فی العالم کوسیلة دائمة وطویلة الأمد. ومع ذلک، یمتص الجسم على مر السنین کمیات صغیرة من الدهون المحقونة؛ ولکن بشکل عام، ستظل آثاره. یفضل العدید من الأطباء إزالة الدهون من البطن لأن الدهون فی هذه المنطقة تکون أکثر مقاومة للحرکة والنشاط وستستمر لفترة أطول بشکل طبیعی.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

بعد حقن الدهون، یقوم الطبیب بحقن الدهون المستخرجة فی جلد منطقة الخد باستخدام محاقن صغیرة رفیعة. بهذه الطریقة، یزید حقن الدهون فی منطقة الخد من حجم الخدین ویجعلها بارزة. بالطبع، تعتمد کمیة الحقن على طبقات جلد الشخص وخده. عادة، یتم حقن الدهون فی عظام الخد لاستعادة الحجم السابق للخدین والحصول على خدود بارزة. عادة ما یکون لدیه روتین مثل حقن الدهون، ولکن لدیه بعض التفاصیل الدقیقة التی یجب مراعاتها. على سبیل المثال، بما أن الجل مادة کیمیائیة وقد یتسبب فی آثار جانبیة وحساسیات مثل التورم والالتهاب، یستغرق الأمر بعض الوقت حتى یؤثر الهلام على الخد. یختفی هذا الاحمرار والتورم فی غضون ساعات قلیلة. یجب أن تعرف أن هناک اختلافًا کبیرًا بین الجل والدهون (ارتباط تشعبی بهذه المقالة) ویعتقد الکثیر من الناس أن الاثنین متماثلان، ولکن هذا لیس هو الحال.  

مزایا إبراز خدود الوجه مع حقن الدهون

بشکل عام، یتم استخدام ما بین 0.2 و 0.5 سم مکعب من الجل لکل جزء من الخد للعثور على الحجم الصحیح. عادة ما تستمر ما بین سنة وسنتین، وبعد ذلک یجب إعطاء الحقن مرة أخرى. نظرًا لأن الخد عضو کامل فی العین، فلا یجب المبالغة فی حقن الجل أو الدهون.   مزایا إبراز خدود الوجه مع حقن الدهون   أی مبالغة فی الحقن تؤدی إلى مظهر سیئ. من المستحسن إعطاء الشخص مظهرًا جدیدًا وجمیلًا جدًا من خلال ملاحظة التفاصیل والاتصال الصغیر للهلام على الخدین، وهو أمر ممکن تمامًا على أیدی أطباء محترمین وموثوق بهم. تعبئة وتمییز الخدین له أبعاد جمالیة. فی الواقع، لقد تم إثبات ذلک ولا شیء جدید. کعضو فی عظام الوجنة، جزء مهم من الوجه ، بمرور الوقت وحتى الشیخوخة، یقل تراکم الأنسجة ویختفی خطوط الضحک تمامًا، مما یؤثر تمامًا على الجمال. أیضا، بعض المرضى والمرضى الذین فقدوا الوزن بسبب ذلک هم مرشحون لهذا الإجراء. استخدام أی من الطرق المذکورة أعلاه، سواء کانت طبیعیة أو تجمیلیة، سیکون من مسؤولیة حقن الدهون. ولکن معرفة ما هی فوائد استخدام حقن الدهون یمکن أن یکون لها تأثیر کبیر على الاختیار بین الحقن الطبیعی والدهون. شفط الدهون مع شد البطن هی واحدة من أکثر الإجراءات التجمیلیة شعبیة فی العالم.

  1. شفط الدهون آمن للغایة وقد تمت الموافقة علیه من قبل العدید من المنظمات الصحیة.
  2. لا یعتمد على العمر، ویمکن للجمیع رؤیة طبیب للحقن وعظام الوجنتین البارزة.
  3. إجراء التجمیل لحقن الدهون سریع ومریض، وبعد ذلک لن یحتاج المریض إلى دخول المستشفى بعد حقن الدهون ویمکنه رعایة حیاته الیومیة بعد حقن الدهون.
  4. العملیة التجمیلیة لحقن الدهون لا تسبب أی ندبات أو إصابات فی الجلد.
  5. إجراء حقن الدهون سهل وبدون إزعاج لأن الطبیب یستخدم مخدر موضعی قبل حقن الدهون.
  6. یمکن تخزین الدهون المحصودة فی الفریزر لاستخدامها فی الحقن التالی. بالطبع، هذا یعتمد على کمیة الدهون فی الجسم لدى العمیل.
  7. احتمالیة حدوث رد فعل تحسسی بعد حقن الدهون منخفضة للغایة بسبب استخدام دهون الجسم.
  8. إن حقن الدهون تجدد خلایا الجلد وتجعل البشرة فی نهایة المطاف جمیلة وجدیدة.
  9. یمکن رؤیة نتائج حقن الدهون بشکل أسرع بکثیر من الطرق الطبیعیة ویمکن استخدامها فی الأحداث الکبیرة فی الأیام القادمة.
  10. المتانة والمتانة یُعرف استخدام طریقة حقن الدهون العالیة کطریقة دائمة.
  11. یمکنک أن تحب نقل الدهون وتتوقع أن یکون شکل وشکل الخدین بارزین حسب رغبتک.
  12. لأن الخد عضو مستقر فی الوجه، ستبقى الدهون فی هذه المنطقة لفترة أطول.
  13. سوف تبدو خدین الشخص طبیعیة بعد حقن الدهون، وسیکون من الصعب معرفة ما إذا تم استخدام حقن الدهون لإبراز الخد.

یتم إجراء تقنیات الحصول على الأنواع البارزة بطرق مختلفة. أحیانًا بالجراحة أو غیر الجراحة، وأحیانًا بمزیج من الاثنین. یعد ملء الخد بتقنیة الحقن حلًا علمیًا وسریعًا للمشکلات الجمالیة على الوجه. یمکن معالجة نقص الحجم فی الأنواع المصابة عن طریق الحقن لمدة 15 دقیقة. کملء، یمکننا ذکر الدهون والهلام والمواد الأخرى المذکورة فی النص أعلاه. إذا کنت ترغب فی الحصول على خدود بارزة ولم تقرر بعد تناول الجل أو حقن الدهون، فهناک طرق أخرى. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.