سفارش تبلیغ
صبا ویژن

کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه

کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه

کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه

یعتبر حقن الدهون المحقونة أحد تقنیات التجمیل التی یتم إجراؤها فی بعض عیادات التجمیل. بادئ ذی بدء، من الضروری معرفة لماذا یجب إفراغ الدهون المحقونة بعد " حقن الدهون ". هناک أسباب مختلفة لنقل الدهون.   کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه   فی الواقع، قد لا یکون العمیل راضیًا عن طریقة إجراء حقن الدهون بمفرده، وإذا کانت هناک مشکلة، فیمکن للشخص استشارة الطبیب لإزالة الدهون ونقلها. عامل آخر یجعل الشخص یرغب فی حقن الدهون المحقونة على الوجه هو أن حقن الدهون غیر صحیحة.و تسبب هناک نتوءات على وجه العمیل تخلق مظهرًا غیر سار للعمیل. حتى فی مرحلة استخراج الدهون، عندما تدخل جهاز الطرد المرکزی للحصول على أنسجة نقیة، قد لا یتم امتصاص الدهون بشکل جید ویمکن حقن نفس الأنسجة التالفة، مما سیؤدی بالتأکید إلى عدم الرضا. مشکلة أخرى هی مسألة المتانة، ولکن یجب على مقدم الطلب أن یعرف أن الدهون، لأنه یمتصها الجسم دائمًا، یتم حقنها أکثر قلیلاً حتى یتم أخذ کمیة الامتصاص فی الاعتبار. عادة ما یکون من الممکن حقن الدهون فی الخدین لمدة سنة إلى سنتین. ومع ذلک، هناک العدید من العوامل التی یمکن أن تتسبب فی فقدان العمیل للدهون المحقونة. فی هذه المقالة، سنشرح بالتفصیل کیفیة إفراغ الدهون المحقونة فی الوجه وخطواتها، وفی النهایة، سنخبرک کیف أن الأخطاء الطبیة ستسبب مشاکل فی العملیة التجمیلیة لحقن الدهون أو حقن الدهون.

یمکنک التواصل مع عیادة هلیا على 00982122810089 لمزید من المعلومات حول تکلفة حقن الدهون فی ایران ، والاتصال بمستشاری العیادة مجانًا. وکذلک أخبرنا بجمیع أسئلتک حول حقن الدهون وخدمات التجمیل الأخرى عبر تطبیق المراسلة واتس اپ علی رقم 00989120687738

کیف یتم حقن الدهون علی الوجه؟

بعد الحصول على الأنسجة الرخوة من دهون الجسم، تصبح جاهزة للحقن. تم ذکر الخطوات السابقة أعلاه. عادة، عندما ینتهی الحقن ، یکون هناک تورم طفیف یتحکم فی الحالة لمدة 15 دقیقة عن طریق وضع أکیاس هلام الجلید على المنطقة. لا داعی للقلق بشأن هذا التضخم وسیتم حله قریبًا. ومع ذلک، فی منطقة الشفتین، بسبب حالتها الخاصة، یکون معدل التورم والالتهاب أعلى، والذی سیتحسن قریبًا. کإجراء وقائی، عادة ما یتم تضمید المنطقة المرغوبة، والتی یمکن فتحها فی الیوم التالی. بعد الرعایة بعد الحقن، انتهت حقن الدهون، مع عودة بعض المتقدمین إلى منازلهم راضین تمامًا وبعضهم غیر راضٍ عن تصریف الدهون.  

کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه

من أجل تصریف الدهون المحقونة، من الأفضل للشخص أن یرى طبیبًا مختصًا فی مجال حقن الدهون ویطلب منه النصیحة بشأن نقل الدهون.   کیفیة تصریف الدهون المحقونة على الوجه   إذا قام طبیبک أیضًا بتشخیص إزالة الدهون من وجهک، فسیکون الحل النهائی هو إجراء نقل الدهون على وجهک. فی الواقع، یبدأ إزالة الدهون من الوجه بالتخدیر الموضعی، ویمکن إجراء هذا التخدیر عن طریق حقن التخدیر أو استخدام کریمات التخدیر فی هذه المنطقة إذا لزم الأمر. یعتمد ذلک على الشخص والحساسیة أو عدم الحساسیة للتخدیر الموضعی الذی یجب مناقشته مع طبیبک. ومع ذلک، یتم إجراء هذا التخدیر وفقًا لتاریخک الطبی بحیث لا تتبع تفاعلات الحساسیة الإجراء التجمیلی لنقل الدهون. بعد التخدیر، سیختار الأخصائی المنطقة المناسبة لتصریف الدهون على وجهک ثم یبدأ فی تصریف الدهون. من أجل استنزاف الدهون، من الضروری أن تتم العملیة التجمیلیة لحقن الدهون أو نقل الدهون باستخدام أداة خاصة ویصاحبها إنشاء ثقوب صغیرة جدًا فی الوجه. بالطبع، لا داعی للقلق بشأن هذه الثقوب، وستختفی جمیعها بعد فترة زمنیة قصیرة بعد نقل الدهون.  

هل یؤلمک تصریف الدهون المحقونة؟

فیما یتعلق بحجم الألم الذی تشعر به عند إفراغ الدهون، یجب أن نقول أنه یعتمد على عدة عوامل.   هل یؤلمک تصریف الدهون المحقونة؟   یجب علیک أولاً التأکد من مهارات طبیبک أو حتى استخدام نظام محاکاة العیادة لتجنب سوء الفهم فی نهایة الإجراء. فی مثل هذه الحالات، لن تحتاج بعد الآن لتصریف الدهون، ولکن إلیک بعض النصائح:

  1. مهارة وتجربة الطبیب المعالج
  2. کمیة الدهون التی من المفترض أن یتم تصریفها فی العملیة التجمیلیة لحقن الدهون.
  3. منطقة الوجه المختارة لإزالة الدهون.

فیما یتعلق بتفسیر کل مما سبق، یجب الإشارة إلى أنه إذا کان طبیبک لدیه مهارات کافیة وتعلم التدریب اللازم فی مجال جراحة نقل الدهون التجمیلیة، فإن مقدار الألم الذی تعانی منه أثناء جراحة حقن الدهون ستکون أقل بکثیر. فی الحالة التالیة، تجدر الإشارة إلى أنه کلما زادت کمیة الدهون التی سیتم تصریفها، زاد احتمال تعرض الشخص لمزید من الألم. فی الواقع، فی اللحظة الأولى، یتم حقن کمیة کبیرة من الدهون فی المنطقة المرغوبة، مما یجعل الشخص یشعر بتورم وانتفاخ. بمرور الوقت، بعد أسبوع، ینحسر التورم وکل ما تبقى هو المظهر النهائی. أما بالنسبة للعامل الأخیر، إذا تمت إزالة الدهون فی مناطق الوجه حیث یکون الجلد أرق، فإن العمیل سیعانی المزید من الألم. أخیرًا، یتم تطبیق التخدیر الموضعی على المنطقة المصابة أثناء إخلاء الدهون بسبب الحقن غیر الصحیح للدهون لتقلیل الألم الذی سیعانیه العمیل بشکل ملحوظ.  

ماذا ستکون مشکلة الخطأ أثناء تصریف الدهون المحقونة؟

یجب على الطبیب توخی الحذر الشدید عند تجفیف الدهون أثناء الجراحة التجمیلیة، لأنه فی حالة الخطأ، قد یکون لها عواقب لا یمکن إصلاحها على العمیل.   ماذا ستکون مشکلة الخطأ أثناء تصریف الدهون المحقونة؟   إذا لم یکن لدى الطبیب المهارات اللازمة، فقد یتلف أنسجة وجه الشخص أثناء إفراز الدهون، وذلک بسبب حقن الدهون غیر الصحیحة. قد یکون هذا الضرر للأوعیة الدمویة أو الأعصاب فی وجه العمیل. بالإضافة إلى ذلک، إذا لم یتم استخدام الأدوات والمرافق المعقمة والمطهرة أثناء إزالة الدهون، فقد یؤدی إفراز الدهون إلى إصابة الشخص، والتی قد تکون ضعیفة أو أکثر حدة. أیضًا، إذا لم یتم تصریف الدهون بشکل صحیح، فمن الممکن أن یکون لدى الشخص نتوءات ومطبات على الوجه بعد إفراغ الدهون، مما سیشکل مشکلة کبیرة لمقدم الطلب.  

سبب الحقن المنتظم للدهون من خلال عدة نقاط ممیزة على الوجه

یجب أن یکون الإجراء التجمیلی "لحقن الدهون فی الوجه" بحیث لا ینتهی على وجه الشخص. لهذا الغرض، یختار الأطباء عدة نقاط مختلفة على وجه العمیل لحقن الدهون وإجراء نقل الدهون فی هذه النقاط. عادة، یتم تمییز هذه المناطق، التی یجب ملؤها بحقن الدهون، بالسحر، ومن الواضح تمامًا أی منطقة تم حقنها. هذا یساعد على منع آثار حقن الدهون أو نقل الدهون بعد إجراء التجمیل، مثل حبیبات الدهون تحت الجلد. بالإضافة إلى ذلک، یؤدی حقن الدهون فی أجزاء عدیدة من الوجه إلى ظهور الشخص بشکل طبیعی ورضاه عن النتیجة النهائیة. فی بعض الأحیان، تستخدم بعض العیادات نظام محاکاة بحیث تحصل على فکرة عن مظهرک الجدید عندما تراها، وإذا کنت راضیًا، یتم إعطاء الحقن، وإذا لم تکن راضیًا، ففکر فی طریقة أخرى.   سبب الحقن المنتظم للدهون من خلال عدة نقاط ممیزة على الوجه   یمکن أن یؤدی حقن الدهون فی عدة مناطق من الوجه إلى طبیبک للتحکم فی کمیة الدهون المحقونة فی الوجه ولا یتجاوز کمیة معینة. فی النهایة، تجدر الإشارة إلى أنه من الضروری أن ینظر العمیل فی جمیع جوانب نقل الدهون من أجل إجراء العملیة التجمیلیة لحقن الدهون. على الرغم من أن التأثیر المتجدد لحقن الجلد الدهنی، الذی یغری الکثیر، یبدو رائعًا، فمن المهم أن نتذکر أن هناک العدید من العوامل التی تنطوی علیها عملیة حقن الدهون. هذا یعنی أنه قبل حقن الدهون، سیحضر الشخص جلسة استشاریة ویخبر طبیبک عن توقعاتک لحقن الدهون الکامل والمفصل حتى یتمکن طبیبک من النظر إلیه من وجهة نظرک. وقم بإجراء عملیة تجمیلیة لحقن الدهون حسب رغبتک. یمکنک أیضًا التحدث إلى طبیبک منذ البدایة لتجمید وتخزین الدهون الزائدة کمکون رئیسی حتى لا تحتاج إلى إزالة الدهون فی الحقن اللاحقة. أیضا، قبل نقل الدهون، تأکد من البحث فی عیادة التجمیل حیث ستقوم بحقن الدهون حتى تحصل على التراخیص اللازمة فی مجال حقن الدهون أو نقل الدهون وتکون صالحة. باتباع هذه النصائح وغیرها من الرعایة بعد الحقن، لا تحتاج إلى تصریف الدهون لأنه لن تکون هناک مشکلة فی حقن الدهون. من أجل منع التفاوت بعد حقن الدهون، من الضروری تجنب ضرب المنطقة التی تم فیها حقن الدهون بدقة. سیؤدی ذلک إلى إخراج المنطقة المطلوبة من الشکل المثالی. بالإضافة إلى ذلک، من الضروری ألا یتعرض الشخص للحرارة العالیة بعد حقن الدهون وتجنب التعرض لأشعة الشمس لفترة طویلة. إذا اتخذت هذه الاحتیاطات، فستکون حقن الدهون ناجحة على وجهک ولن تحتاج بعد الآن لتصریف الدهون نتیجة عدم الرضا. بالإضافة إلى ذلک، یجب مراعاة بعض المبادئ قبل أو بعد حقن الدهون. على سبیل المثال، یجب ألا تتناول مسکنات الألم أو فیتامین إی أو الکحول أو التبغ لمدة أسبوع قبل الحقن، ولا یجب علیک شرب الکحول أو التدخین إلا بعد أسبوع. إذا کنت تعتنی بکل هذا، فلن تجد أی حاجة لتصریف الدهون التی تستغرق وقتک. أن یمکنکم معرفة سعر حقن الدهون فی ایران عن طریق الزیارة عیادة هیلیا التخصصیة للبشرة و الشعر و التشاور مع المتخصصین و المؤهلین فی عیادة الشعر و البشرة هذه. إتصل علی 00982122810089 للحصول علی المشورة. أن یمکن لأحبائک أیضاً الإستخدام من الإستشارات عبر الإنترنت من خلال نظام الدردشة علی شبکة الإنترنت.